appleاطلقت شركة ابل الموقع الجديد للدعم الفنى لمنتجاتها ,والذى يسمح للعملاء الحاليين لابل الدخول والتسجيل بحسابهم ,وحفظ جميع المعلومات الخاصة باجهزتهم وتحديثها ,وذلك لتلقى الخدمة السريعة عند الاتصال بالدعم الفنى لابل .

وبمجرد تسجيل العميل على الموقع ,تظهر على صفحته قائمة من المنتجات التى تخص اجهزته ويمكنه اختيار اى من المنتجات ,وايضا اختيار الضمان المناسب ,وذلك ليستطيع التوجه الى مراكز ابل عند ظهور اى مشكلة فى المنتجات .
اضافة الى ذلك يمنحك الموقع تسجيل nickname خاص بك لكل جهاز من اجهزتك فى ابل وذلك بعد التاكد من السيريال الموجود على الجهاز ,وقد يكون النيك نيم مميز بحيث يستطيع فريق ابل التعرف على جهازك سريعا وتلبية خدمتك فى حين الاتصال بدعم ابل .ويمكنك فهم ذلك اكثر من الصورة المرفقه.
وقد تلاحظ فى الجنب اليسار من صفحة الدعم خدمة جديدة تسمى voicepass وهى متوفرة لعملاء الولايات المتحده وكاندا فقط حتى الان ,وقد تمنحك هذه الخدمة القدرة على تسجيل رقمك الهاتفى الذى تستخدمه اثناء الاتصال بالدعم بابل ,ومن هنا يستطيع فريق ابل التعرف على المتصل وتقديم خدماته بكل دقة وسرعة .
قد تكون لاتواجه اى مشاكل فى اجهزتك حتى الان,ولكنها تعد فكرة جيدة من ابل ولن تاخذ منك سوى بضع دقائق قد تشعر بهم عند حاجتك الى دعم فنى الى جهازك اذا تعطل واصبحت حقا فى اشد الحاجة الى دعم ابل .
يمكنك التسجيل من هنا.

 

 

apple
المصدر