الرئيسية » غير مصنف » EaseUs Todo Backup آلة الزمن الخاصة بنظام ويندوز

EaseUs Todo Backup آلة الزمن الخاصة بنظام ويندوز

بواسطة عبدالله الموسى في 27 December,2015
featured image
معلومات سريعة
اسم المنتج

EaseUS Todo Backup

الكاتب
27 December,2015
الشركة المصنعة

Todo Backup

لدى مستخدمي نظام Mac O.S,X  فكرة جيدة عن قوة أداة آلة الزمن Time Machine التي تأتي مع النظام , ولكن نظام ويندوز مع أنه يأتي مزودًا بأدوات بسيطة للنسخ الاحتياطي للملفات و النظام إلى جانب خيار استعادة النظام إلا أنها لازالت دون المستوى المطلوب ويبقى هنالك حاجة لأداة نسخ احتياطي أكثر قوة واحترافية وسنقترح عليكم EaseUS Todo Backup للقيام بهذه المهام .

يقدم هذا البرنامج أدوات متعددة تتيح لمستخدمي نظام ويندوز ” أيًا كان مستوى خبرته ” أخذ نسخة احتياطية عن جميع الملفات المخزنة على الجهاز بمافيها نظام التشغيل والبرامج والتطبيقات المثبتة عليه , ويتيح أيضًا إمكانية أخذ نسخة عن أقراص Partitions معينة أو حتى مجلدات معينة , واستعادتها في أي وقت , وقد نال برنامج EaseUS Todo Backup تقييمات إيجابية من الكثير من المواقع العالمية المختصة بمراجعة البرامج وقد نال ثقة العديد من الشركات العالمية حول العالم منها مايكروسوفت نفسها و IBM وشركات أخرى ويمكنك الحصول على البرنامج من هنا .

easeus to do backupمن واجهة التطبيق الرئيسية يمكنك البدء بأخذ نسخة احتياطية عن أحد الأقراص أو جميع الأقراص , أخذ نسخة عن مجلد معين , وأيضًا أخذ صورة عن نظام التشغيل .

system backup

من داخل الخيار System Backup حدد نظام التشغيل الذي تريد أخذ نسخة عنه ومكان حفظ هذه النسخة ومن ثم اضغط على Proceed , يمكنك أيضًا الضغط على Schedule لجدولة النسخ الاحتياطي ليتم تحديثه بشكل تلقائي كل فترة .

من داخل الخيار Create Emergency Disk يمكن إنشاء قرص إقلاعي لاستعادة النسخة الاحتياطية من النظام بكل سهولة , يمكنك نسخ القرص على فلاشة USB أو قرص DVD والاقلاع منها واستعادة النظام الى الوضع الذي كان عليها لحظة أخذ النسخة الاحتياطية بكافة البرمجيات والتطبيقات التي كانت موجودة عليه .

يقدم الاصدار المجاني جميع الخيارات التي ذكرت في هذا المقال , ويقدم البرنامج خيارات أكثر للإصدارات المدفوعة مثل :

  • أخذ ملف واحد أو أكثر من داخل النسخة الاحتياطية.
  •  أخذ نسخة احتياطية عن البريد الالكتروني عبر خدمة Microsoft Outlook.
  •  إنشاء نسخ خاصة يمكن تشغيلها على برامج الكومبيوتر الوهمي مثل Virtual Pc و VMware Workstation.
  • إضافة إلى الدعم الفني المجاني .

وفي حال قمت بتجربة الإصدار المجاني وتريد الحصول على مزيد من الخيارات سنقدم لكم في عرب هاردوير 10 مفاتيح تسجيل للإصدارات الكاملة من البرنامج للحصول على كافة الصلاحيات المتقدمة التي يقدمها كل ما عليك فعله هو مشاركة هذة المراجعة مع كتابة #ArabhardwareFreeEaseUS و ذكر صفحة عرب هاردوير على الفيسبوك أو تويتر و سوف نرسل مفاتيح التسجيل لعشرة أشخاص بشكل عشوائي في الاسبوع الأول من شهر يناير 2016.

 

نقاط القوة

سهولة الاستخدام في أساسيات البرنامج
عديد من الاختيارات للنسخ الاحتياطي
نسخ تلقائي عند التعديل على الملفات

نقاط الضعف

بعض التعليمات صعبة الفهم
يتوقف البرنامج عن العمل أحياناً و تحتاج لاعادة التشغيل

التقييم
تقييم عرب هاردوير
الأداء
السعر
الملحقات
تقنيات ومزايا إضافية
الخلاصة

اذا كنت تكثر القلق على ملفاتك المهمة فهذا البرنامج مناسب لك لسهولة استخدامه و كثرة المحتويات

التقييم النهائي
You have rated this
ما هو انطباعك؟
Happy
60%
Thumbs Up
20%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
20%
Sad
0%
Devil
0%