الرئيسية » تقنية » مسابقة انفيديا لتحديث الحاسوب تنطلق رسمياً!

مسابقة انفيديا لتحديث الحاسوب تنطلق رسمياً!

بواسطة محمد هشام شوقي في 12 October,2016
featured image

مسابقة انفيديا لتحديث الحاسوب

كثير منا يبحث عن طريقة سهلة لتحديث حاسوبه لكن كما نعلم ليس هناك الكثير من الشركات التي تقدم لك قطع هاردوير بشكل مجاني كما تفعل انفيديا, صحيح أنها ليست الوحيدة ولكنها من رواد هذا النوع من المسابقات الرائعة المعروفة بإسم Upgrade Your PC أو حدث حاسوبك. المسابقة الجديدة تفتح الباب لكل المستخدمين من إمكانية الحصول على تحديث لحاسوبهم بشكل مجاني! نعم بشكل مجاني كما ستجيبك انفيديا عن السؤال التقني المهم الذي ستطرحه عليها في حالة كان لديك سؤال تقني مرتبط بعملية تحديثك للحاسوب.

المسابقة الجديدة من انفيديا تفتح فعلاً المجال للاعبين لإمكانية حصولهم على تحديث مجاني لحاسوبهم من الشركة الأفضل في عالم البطاقات الرسومية, فتخيل أنك ستحصل على القطع التي كنت تحلم بها من من؟ من الشركة الأفضل اليوم في عالم البطاقات الرسومية. نعتقد أن الجميع سيكون متحمس للمشاركة في هذه المسابقة المتوفرة فقط للدول العربية التالية: المملكة العربية السعودية/ مصر/ الإمارات العربية المتحدة. مع الإشارة أن شركاء انفيديا هم ZOTAC/CoolerMaster/HYPERX.

كيف يمكنني المشاركة بالمسابقة؟ ومتى ستبدأ؟

مسابقة انفيديا لتحديث الحاسوب

ببساطة إن كنت من الدولة العربية التالية: المملكة العربية السعودية, مصر, الإمارات العربية المتحدة فأنت ستكون قادر على المشاركة وما عليك معرفته أن المسابقة تبدأ اليوم بشكل رسمي من 12 أكتوبر وتنتهي في 27 أكتوبر. لكن قبل ذلك هناك شروط مهمة عليك تنفيذها لكي تدخل بالمسابقة وهي على الشكل التالي:

  1. قم بالإعجاب بصفحة انفيديا على الفيس بوك Nvidia Middle East
  2. قم بمتابعة صفحة انفيديا على تويتر twitter
  3. ثم بالإعجاب بقناة انفيديا على اليوتيوب youtube

مسابقة انفيديا لتحديث الحاسوب

بعد تأكدك من تسجيل الإعجاب بكل تلك الصفحات توجه الى هذا الرابط من هنا, وحالما تختار الدولة التي أنت منها ستظهر أمامك الكثير من الخانات المطلوب أن تملأها. على اليسار ستلاحظ كلمة YOUR DETAILS وهي تعني التفاصيل الخاصة بك التي تحتاج الى كتابتها من الأسم الأول/الأسم الأخير/الإيميل/المدينة/البلد/رقم الموبايل. حلما تنتهي من كتابة المطلوب منك في هذه الخانة توجه الى الخانة الثانية على اليسار وستلاحظ كلمة ENTER YOUR CURRENT PC SPECIFICATIONS وهي تعني أنه عليك أن تضع مواصفات حاسوبك الحالي.

ببساطة قم بكتابة في كل خانة قطعة الهاردوير التي تملكها. بعد الانتهاء من كتابة كل مواصفات حاسوبك الحالي وفقاً لكل خانة, سيكون عليك التقاط صورة لحاسوبك بشكل واضح بوجودة عالية, وحاول أن لا تكذب في صورة حاسوبك لأنك لو كنت تكذب فسيتم إقصائك من السحب بشكل مباشر. بعد ألتقاط صورة لحاسوبك بشكل واضح قم ورفعها من خلال كلمة Browse Files.

ماذا بقي علي فعله الأن؟

مسابقة انفيديا لتحديث الحاسوب مسابقة انفيديا لتحديث الحاسوب

الان سيكون عليك القيام بخطوة إضافية وهي أن تضع في الخانة الاخيرة سؤالك التقنية في حالة كنت تقوم بعملية تحديث لحاسوبك ولديك سؤال يخطر في بالك منذ فترة وتحتاج الى مساعدة للإجابة عليه بشكل كامل…لذلك اختر السؤال الذي يشغل مخيلتك وضعه في الخانة كما ترى بالصورة. بعد ذلك تكون انتهيت ويبقى عليك وضع علامة صح على المربع في الأسفل لتوافق على شروط انفيديا وتضغط على كلمة SUBMT.

متى سيتم الإعلان عن الفائزين؟

مسابقة انفيديا لتحديث الحاسوب

في كل الدول العربية الثلاثة سيتم اختيار فائز واحد من كل دولة وذلك في 28 أكتوبر وسيتم الإعلان عنه في تاريخ 29 أكتوبر. طبعاً عملية الاختيار للفائز ستتم بشكل عشوائي واعتمادً على مواصفات حاسوبه الحالي. تنويه مهم: بالنسبة للفائز من مصر فسيتم الإعلان عنه من خلال موقع عرب هاردوير, مع التنويه أن الفائز سيكون عليه القدوم الى مقر شركة عرب هاردوير لاستلام الجائزة.

إذا بعد أن وضحنا لكم كل النقاط عن هذه المسابقة المثيرة..من منكم مستعد للمشاركة؟ شاركوا الأن ولا تدعوا الفرصة تفوتكم فشركة انفيديا ستحدث حاسوبكم مجاناً!