الرئيسية » تقنية » هاردوير » مشاركة MSI في معرض CES 2017 ستضم أحدث المنتجات

مشاركة MSI في معرض CES 2017 ستضم أحدث المنتجات

بواسطة محمد هشام شوقي في 3 January,2017
featured image
تقنية

في هذا العام الجديد نحن على موعد مع كبرى المنتجات من شركة MSI وذلك ضمن مشاركتها في فعاليات معرض CES 2017. التشكيلة الجديدة من منتجات اللعب الشاملة في المعرض ستكون حتماً رائعة ومثيرة لكل الاعبين.

المنتجات الجديدة ستتضمن أحدث المعالجات المركزية الجيل السابع من إنتل مع لوحات أم بشرائح جديدة, وبطاقات رسومية من سلسلة NVIDIA GeForce GTX 10. تؤكد MSI على موقعها كرائد لسوق اللعب ذو الفئة العليا، بتزويد اللاعبين في جميع أنحاء العالم بأحدث التقنيات. ما سوف نشاهده كذلك عدد من أجهزة MSI المحمولة VR Ready Gaming الجديدة، لوحات موجهة للعب مع تصميم مميز، بطاقات رسومية Gaming موجهة للعب ومجهزة مع مشتت TWIN FROZR VI، أجهزة مكتبية Gaming قوية وأجهزة طرفية Gaming Gear. أبرز المنتجات التي ستلفت نظر الجميع هي حاسوب VR One على شكل حقيبة الظهر. الجهاز المحمول GS63VR Stealth Pro Gaming ولوحة Z270 GAMING M7.

ما سيلفت الجميع أيضاً هو الشعار الحصري والذي يتضمن MSI, Intel و NVIDIA الظاهر على كل أجهزة MSI Gaming الرائدة ليدل على الثقة الكبيرة لتلك الشركات بمنتجات MSI. تعليقاً على ذلك قال إيريك كو نائب رئيس MSI لقسم المبيعات والتسويق “لقد كانت ومازالت MSI ملتزمة نحو مجال اللعب وهي مشهورة بين اللاعبين وفرق eSports حول العالم. إنها لحظة خاصة وعظيمة لنطلق منتجات Gaming التي تتميز بمنصات Intel و NVIDIA الأحدث: والتي تندرج ضمن جيل جديد آخر من المنتجات لتصل إلى مستويات جديدة عالية. الشعار على منتجات اللعب خاصتنا، بكلمة واحدة يمثل التزامنا وضماننا لتجربة اللعب والأداء الأقصى”.

عند جناح MSI المميز مع تصميم شعار Gaming سيكون بمقدوم الزائرين من الذهاب الى قسم الواقع الافتراضي لتجربة عالم الواقع الافتراضي السلس وتحسينات الصوت الثورية بواسطة Nahimic و HTC VIVE. فبتميزها بوظائف مبتكرة وآليات صوتية متقدمة لتحقيق المستوى الأعلى من جودة الصوت بنقرة واحدة، فإن Nahimic تقدم اليوم تجربة الواقع الافتراضي الغامر إلى الحياة الغير مسبوقة كما تشير الى ذلك MSI.

أجهزة MSI Gaming المحمولة تهيمن على تجربة اللعب

مع تضمنها لمعالجات الجيل السابع من إنتل، فإن تلك الأجهزة المحمولة يتوقع لها أن تزيد بنسبة 15% (ليست مكسورة السرعة) وإلى 25% (مكسورة السرعة) في تعزيز أداء المعالج المركزي مقارنة مع الجيل الماضي. إضافة إلى تلك المعالجات الجديدة، فهناك البطاقات الرسومية الموجهة للعب NVIDIA GeForce GTX1050 Ti و GTX1050 التي وصلت للاسواق, كما بدأئنا نلاحظ أن الفجوات بين الأجهزة المحمولة والمكتبية بدأت تقل إلى أن أصبحت معدومة، لتسمح اليوم بتقديم تجربة الواقع الافتراضي الأكثر سرعة وسلاسة لجميع اللاعبين.

فالقدرة الحواسبية، عرض دقة 4K وتشغيل الوسائط المتعددة هي عملياً أصبحت من المفاتيح الأساسية لكل اللاعبين والتي يمكن من الحصول عليها مع سلسلة الأجهزة المحمولة MSI Gaming GT83VR, GT73VR, GT72VR, GT62VR, GS73VR, GS63VR, GS43VR, GE72VR, GE62VR, GP62VR, GP72VR, GP62MVR, GP72/GP62 و GL72/GL62 لتقدم لمن يرغب تجربة واقع افتراضي أفضل مع تجربة لعب وفيديو بدقة 4K.

كما عززت MSI أيضاً من التجربة الصوتية مع تقنية ESS SABRE HiFi التي اجتازت المصادقة وحصلت على شهادة من Hi-Res Audio. الآن أجهزة MSI المحمولة مثل: MSI GT83VR, GT73VR, GS73VR, GS63VR و GS43VR مهيأة لدعم جودة الصوت الأفضل عبر SABRE HiFi DAC وصولا إلى سماعاتك ذات الفئة العليا.

أول استخدام لتقنية الصوتيات Nahimic VR مع أجهزة MSI GAMIGN

لا تركز MSI على جودة اللعب فقط بل أيضاً على تجربة الواقع الافتراضي. وذلك من خلال أول Nahimic VR في العالم مع صوت 7.1 المتوفرة الآن وحصرياً على أجهزة MSI GAMING المحمولة والتي تدفع الصوتيات على نحو أكثر تطوراً إلى الواقع الافتراضي لتحقيق تجربة مثيرة للاهتمام.

تشكيلة من اللوحات الأم الجديدة والقوية

مايزيد عن 30 طراز في أربع قطاعات ستكون معروضة خلال المعرض ضمن جناح MSI. فالجيل التالي من لوحات MSI GAMING مجهزة مرة أخرى بميزات فريدة مثل M.2 Shield لحمايتها من الاختناق الحراري أثناء تركيب أقراص M.2 SSDs الفائق السرعة وVR Boost لتقديم تجربة واقع افتراضي سلس مع خمول أقل وفرصة أقل من الشعور بدوار الحركة.

بداية لدينا لوحة Z270 GAMING M7 الحائزة على CES Innovation Honorees 2017 التي تعتبر من اللوحات ذات التكامل من ناحية التصميم والمتنوعة على نحو مذهل من أجل نظام اللعب ذو الفئة العليا. تتميز بـAudio Boost 4 PRO، مع Nahimic 2، وتوفر للاعبين تجربة الصوت الأكثر نقاوة مع أفضلية تنافسية في أرض المعركة. كل قطع التبريد والأغطية على لوحة Z270 GAMING M7 تتميز بـRGB Mystic Light، الذي يسمح لك بتغيير الألوان والمؤثرات بنقرة واحدة من الماوس.

أما لوحة Z270 GAMING PRO فهي تعرض للاعبين بالتأكيد تجربة مثيرة مع إضاءة RGB Mystic Light. فمن خلال استخدام تطبيق Gaming يمكن للاعبين بسهولة التحكم بإضاءة LEDs بواسطة الهاتف الذكي. حيث تمنحك Mystic Light Sync إمكانية تزامن إضاءة LEDs إضافية كمؤثرات على الكيس، الكيبورد أو غيرها من الملحقات لتزامن الآلوان والمؤثراث بوقت واحد.

تبقى أخيراً لوحة Z270 TOMAHAWK المخصصة لمن يبحث عن أفضل أداء أثناء فترات اللعب الطويلة لقدرتها على تحمل كل الصعاب بجانب تميزها مع منفذ Turbo M.2 ثنائي و منفذ GAMING LAN المخصص للاعبين لتقليل Ping بجانب صويتات Audio Boost.

سلسلة حواسب الاعبين المكتبية Aegis/Nightblade/Trident

بأداء غير مسبوق واستثناء في التصميم، فإن سلسلة Aegis هي في قمة منتجات تشكيلة الأجهزة الكتبية الموجهة للعب من MSI وكانت ملفت حقاً عندما اطلقت, على الجهة الاخرى لدينا  سلسلة الحواس المكتبية Nightblade الرائعة, فمع إصدار Nightblade الجديد سنرى أنها تتميز بكل من التصميم الداخلي والخارجي المحدث. بينما سلسلة Trident قد تركت أثرها على أنها الحاسوب الأصغر المهيأ للواقع الافتراضي في العالم حتى تاريخه. الآن هي تأتي محدثة مع معالج من الجيل السابع الجديد من إنتل ليسمح لحاسوب Trident 3 بتقديم شكل في قمة الصغر وبنفس الوقت حصولنا على تجربة لعب ذات الأداء العالي.

سلسلة البطاقات الرسومية MSI GAMING

على الرغم من عرض بطاقات GeForce GTX 1080 GAMING Z وX 8G في وقت سابق إلا أن MSI تعرضها لنا من جديد لتؤكد على أنها البطاقة الرسومية المطلقة للعب والمجهزة مع المشتت الهوائي الفعال Twin Frozr VI لتستمتع بتجربة لعب قوية وهادئة وبتصميم رائع ذو اللون الأحمر. على الجهة الاخرى لدينا بطاقة GeForce GTX 1070 Quick Silver 8G التي تأتي بلون أبيض وأسود كنوع من التغير لتناسب أذواق الاعبين. ولا ننسى أيضاً الإصدار المميز المحدود لبطاقة GTX 1080 30TH ANNIVERSARY التي وصلت لنا بمناسبة مرور 30 عام على وجود MSI في الأسواق والمتضمنة بلوك مائي من EK المصمم على نحو فريد من نوعه.

المثير كذلك هو بجلب بعض أفضل التقنيات من مشتت TWIN FROZR VI الحائز على جوائز لتقديمها لنا على شكل مشتت هوائي Core Frozr للمعالجات المركزية. يعتبر هذا المشتت هو من ضمن الخيارات الأفضل للاعبين الساعين خلف القوة في التبريد والتصميم الجذاب بأسلوب MSI مع ضجيج صوتي منخفض. كما تقدم للاعبين الباحثين عن قوة رسومية أكبر وبنفس الوقت البقاء مع جهازهم المحمول الحالي جهاز MSI GUS. هذا الجهاز هو حل ترقية رسومي سهل الاستخدام لدفع الأداء لجهازك المحمول بسرعة باستخدام واجهة Thunderbolt، لتكون قادر على إضافة أي من البطاقات الرسومية NVIDIA GeForce و AMD Radeon من الاجيال الحديثة بداخله والاستمتاع بأداء رسومي قوي.

أجهزة طرفية جديدة للاعبين

ضمن جناح 2017 MSI في معرض CES 2017 سترى بعض الأجهزة الطرفية الجديدة المخصصة للعب. في البداية سيكون هناك استعراض لسماعة GH70 GAMING القادمة بشكل رائع والغامرة من ناحية الصوت بفضل Hi-Res مع صوتيات Virtual 7.1 Surround ومؤثرات إضاءة من خلال MSI Mystic Light Sync. كما سيتم عرض ماوس Clutch GM70 GAMING، مقترن مع أداة استشعار ضوئية 18000DPI فائقة الدقة وإضاءة RGB Mystic Light كاملة ويمكن أن يستخدم سلكياً ولا سلكياً بواسطة فصل الكابل من على الماوس من أجل الراحة المطلقة في استخدامه.

أخيراً سيتم عرض اثنين من الكيبورد الميكانيكي عالي الفئة والموجه للعب فكلاهما يتميزان بـCherry MX Switches, RGB Mystic Light وعدد من المفاتيح المختصرة. يعتبر كلاً من كيبورد Vigor GK80 و GK70 GAMING انهما مصممان لعرض الراحة وجميع الأدوات التي يحتاج إليها اللاعب مع ألعابه.

نذكركم أن فريق عرب هاردوير سيكون في معرض CES 2017 لينقل لكم كل الاخبار المهمة من مختلف الشركات بجانب زيارتنا لجناح MSI وإطلاعكم على كل ماهو جديد. تابعونا على موقعنا وصفحة الفيس بوك وتويتر 🙂

ما هو انطباعك؟
Happy
50%
Thumbs Up
50%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%
  • a5’bar AMD w Nvidia a f el mo2tmr?

  • Amjad Al-Khatib Nividia و AMD رح يدبحوا بعض هالسنة بس استنا كم شهر ?

  • عندي لابتوب كرت الشاشه الخاص فيه 940 gtx هل يمكن تعديله ل 960 gtx ؟