الرئيسية » تقنية » تعرف على كل ما أعلنت عنه MSI في معرض CES 2017

تعرف على كل ما أعلنت عنه MSI في معرض CES 2017

بواسطة محمد هشام شوقي في 8 January,2017
featured image
تقنية

تعتبر مشاركة MSI في فعاليات معرض CES 2017 ناجحة جداً فهي قد كشفت لنا عن أحدث منتجاتها المميزة, وقامت بعمل مؤتمر مخصص لها لتكشف عن أبرز المنتجات الجديدة التي غطيناها من خلال هذا المقال, بجانب حصولها على 11 جائزة Taiwan Excellence دفعة واحدة لـ 11 منتج خاص بها, كما حصل منتجين لها على جائزة الابتكار من معرض CES 2017. كل تلك المنتجات والجوائز القيمة أكدت على شيء مهم أن MSI منافس قوي جداً ولها بصمة واضحة في السوق وخاصة للاعبين. لنتعرف على أهم المنتجات التي عرضت.

أهم المنتجات التي عرضتها MSI

الأجهزة المحمولة

تشكيلة الاجهزة المحمولة من MSI لم تختلف من ناحية الشكل بل تم تحسينها بمعالجات الجيل السابع, وإضافة إلى تلك المعالجات الجديدة، فهناك البطاقات الرسومية الموجهة للعب NVIDIA GeForce GTX1050 Ti و GTX1050 التي وصلت للاسواق. سلسلة الأجهزة المحمولة MSI GamingGT83VR, GT73VR, GT72VR, GT62VR, GS73VR, GS63VR, GS43VR, GE72VR, GE62VR, GP62VR, GP72VR, GP62MVR, GP72/GP62 و GL72/GL62 كلها جاهزة لتقدم لمن يرغب تجربة واقع افتراضي أفضل مع تجربة لعب بدقة 4K. كما عززت MSI أيضاً من التجربة الصوتية مع تقنية ESS SABRE HiFi التي اجتازت المصادقة وحصلت على شهادة من Hi-Res Audio. الآن أجهزة MSI المحمولة مثل: MSI GT83VR, GT73VR,GS73VR, GS63VR و GS43VR مهيأة لدعم جودة الصوت الأفضل عبر SABRE HiFi DACC وصولا إلى سماعتك ذات الفئة العليا.

اللوحات الأم

مايزيد عن 30 طراز في أربع قطاعات تم عرضها من قبل MSI منها الجديد ومنها ما أطلق في عام 2016 فالجيل التالي من لوحات MSI GAMING مجهزة مرة أخرى بميزات فريدة مثل M.2 Shield لحمايتها من الاختناق الحراري أثناء تركيب أقراص M.2 SSDs الفائق السرعة وVR Boost لتقديم تجربة واقع افتراضي سلس مع خمول أقل.

بداية لدينا لوحة Z270 GAMING M7 الحائزة على CES Innovation Honorees 2017 التي تعتبر من اللوحات ذات التكامل من ناحية التصميم والمتنوعة على نحو مذهل من أجل نظام اللعب ذو الفئة العليا. تتميز بـAudio Boost 4 PRO، مع Nahimic 2، وتوفر للاعبين تجربة الصوت الأكثر نقاوة مع أفضلية تنافسية في أرض المعركة. كل قطع التبريد والأغطية على لوحة Z270 GAMING M7 تتميز بـRGB Mystic Light، الذي يسمح لك بتغيير الألوان والمؤثرات بنقرة واحدة من الماوس.

ولدينا لوحة Z270 XPOWER GAMING TITANIUM القادمة لتوفير أفضل تجربة للعب بجانب أفضل قدرة على كسر السرعة, هذه اللوحة تعتبر من اللوحات الفريدة فمنذ إنطلاقة فئة لوحات TITANIUM كانت الجوائز تنهال عليها بفضل قدرتها,جودتها, وما أثبتته على أرض الواقع من اختبارات وكسر سرعة. اللوحة تتمتع بمشتت فضي اللون يغطي كامل المناطق المهمة على اللوحة, بجانب تضمنها OC Dashboard لمنح كاسري السرعة تحكم أكبر في كسرهم العنيف.

أما لوحة Z270 GAMING PRO فهي تعرض للاعبين بالتأكيد تجربة مثيرة مع إضاءة RGB Mystic Light. فمن خلال استخدام تطبيق Gaming يمكن للاعبين بسهولة التحكم بإضاءة LEDs بواسطة الهاتف الذكي. حيث تمنحك Mystic Light Sync إمكانية تزامن إضاءة LEDs إضافية كمؤثرات على الكيس، الكيبورد أو غيرها من الملحقات لتزامن الآلوان والمؤثراث بوقت واحد.

تبقى أخيراً لوحة Z270 TOMAHAWK المخصصة لمن يبحث عن أفضل أداء أثناء فترات اللعب الطويلة لقدرتها على تحمل كل الصعاب بجانب تميزها مع منفذ Turbo M.2 ثنائي و منفذ GAMING LAN المخصص للاعبين لتقليل Ping بجانب صويتات Audio Boost.

الأجهزة المكتبية

كما طرأ تحسين على شكل الاجهزة المكتبية الموجهة للعب من MSI فسلسلة Aegis هي في قمة منتجات تشكيلة الأجهزة الكتبية الموجهة للعب من MSI وكانت ملفت حقاً عندما اطلقت, الجديد هو تحسينها بإضافة معالجات الجيل السابع, إ/كانية تركيب بطاقة رسويمة كاملة الحجم مثل GTX 1080. فكلاً من حواسب Aegis X3 and Aegis Ti3 تتمتع بقابلية كسر سرعة سهلة وسريعة دون أي عناء, كما أن الحاسوب المكتبي Aegis Ti3 يسمح لك بتركيب بطاقتين لزيادة القوة الرسومية, كما تتمتع تلك الاجهزة بسهولة تحديث قطع الهاردوير المتضمنه بداخله.

فسلسلة الحواس المكتبية Nightblade تعتبر ناجحة كتصميم ومواصفات وإصدار Nightblade الجديد يتميز بكل من التصميم الداخلي والخارجي المحدث. بينما سلسلة Trident قد تركت أثرها على أنها الحاسوب الأصغر المهيأ للواقع الافتراضي في العالم حتى تاريخه.

منتجات أخرى

بطاقات GeForce GTX 1080 GAMING Z وX 8G في وقت سابق إلا أن MSI تعرضها لنا من جديد لتؤكد على أنها البطاقة الرسومية المطلقة للعب والمجهزة مع المشتت الهوائي الفعال Twin Frozr VI لتستمتع بتجربة لعب قوية وهادئة وبتصميم رائع ذو اللون الأحمر. على الجهة الاخرى لدينا بطاقة GeForce GTX 1070 Quick Silver 8G التي تأتي بلون أبيض وأسود كنوع من التغير لتناسب أذواق الاعبين. ولا ننسى أيضاً الإصدار المميز المحدود لبطاقة GTX 1080 30TH ANNIVERSARY التي وصلت لنا بمناسبة مرور 30 عام على وجود MSI في الأسواق والمتضمنة بلوك مائي من EK المصمم على نحو فريد من نوعه.

المثير كذلك هو بجلب بعض أفضل التقنيات من مشتت TWIN FROZR VI الحائز على جوائز لتقديمها لنا على شكل مشتت هوائي Core Frozr للمعالجات المركزية. يعتبر هذا المشتت هو من ضمن الخيارات الأفضل للاعبين الساعين خلف القوة في التبريد والتصميم الجذاب بأسلوب MSI مع ضجيج صوتي منخفض. كما تقدم للاعبين الباحثين عن قوة رسومية أكبر وبنفس الوقت البقاء مع جهازهم المحمول الحالي جهاز MSI GUS. هذا الجهاز هو حل ترقية رسومي سهل الاستخدام لدفع الأداء لجهازك المحمول بسرعة باستخدام واجهة Thunderbolt، لتكون قادر على إضافة أي من البطاقات الرسومية NVIDIA GeForce و AMD Radeon من الاجيال الحديثة بداخله والاستمتاع بأداء رسومي قوي.

ولا ننسى كذلك أصغر حاسوب لتجربة الواقع الافتراضي من MSI وهو Trident القادم لنا بأحدث المعالجات وأقوى البطاقات, مع تضمنه لميزة VR Link التي تسمح لك بوصل منفذ HDMI الى نظارة الواقع الافتراضي بسهولة ومن خلال ضغطة واحدة على One-click-to-VR سيمنحك الحاسوب أفضل أداء لتجربة الواقع الافتراضي.

ما تم استعراضه كذلك كان سماعة الرأس GH70 GAMING القادمة بشكل رائع والغامرة من ناحية الصوت بفضل Hi-Res مع صوتيات Virtual 7.1 Surround ومؤثرات إضاءة من خلال MSI Mystic Light Sync. كما سيتم عرض ماوس Clutch GM70 GAMING، مقترن مع أداة استشعار ضوئية 18000DPI فائقة الدقة وإضاءة RGB Mystic Light كاملة ويمكن أن يستخدم سلكياً ولا سلكياً بواسطة فصل الكابل من على الماوس من أجل الراحة المطلقة في استخدامه.

بجانب عرض الكيبورد الميكانيكي عالي الفئة والموجه للعب فكلاهما يتميزان بـCherry MX Switches, RGB Mystic Light وعدد من المفاتيح المختصرة. يعتبر كلاً من كيبورد Vigor GK80 و GK70 GAMING انهما مصممان لعرض الراحة وجميع الأدوات التي يحتاج إليها اللاعب مع ألعابه.

حصول MSI على 11 جائزة Taiwan Excellence

الكثير من الشركات تعتبر جائزة Taiwan Excellence للسنة الخامسة والعشرين بأنها حدث مهم للتأكيد على تميزها وجودة ما تصنعه, وهذا العام كان لشركة MSI نصيب من تلك الجوائز فلقد حصلت على 11 جائزة لمختلف منتجاتها من الاجهزة المحمولة, اللوحات الأم, البطاقات الرسومية,الحواسب المكتبية, وسماعة الرأس, وغيرها. هذه الجائزة التي تحظى بها إحدى منتجات الشركة تعتمد على البحث والتطوير, التصميم, الجودة, والتسويق, وصناعتها في تايوان. المنافسة كانت شرسة بين 1188 منتج من 518 شركة, وحصل 528 منتج من 230 شركة على الاختيار لاستحقاقهم تلك الجائزة التي اختيرت من قبل 90 خبير في هذا المجال.

المنتجات التي حصلت على شرف هذه الجائزة من MSI هي: GS63VR/GS73VR Stealth Pro, GS43VR Phantom Pro, GT83VR Titan SLI, GT73VR Titan SLI/Titan Pro/Titan,GTX 1080 30th Anniversary  ,KRAIT GAMING,Trident, Aegis X3/Aegis Ti3 series,GH10 GAMING. بجانب حصول الجهاز المحمول GS63VR Stealth Pro واللوحة الأم Z270 GAMING M7 على جائزة الابتكار من معرض CES 2017.

كما نرى تشكيلة كبيرة من المنتجات التي استهدفت كل القطاعات وحظيت كذلك باهتمام كل وسائل الإعلام, فعلى الرغم من المنافسة القوية إلا أنها استطاعت أن تنتزع من هذا المعرض اهتمام المتابعين والجمهور, وانتزاع جوائز مميزة من الصعب الحصول عليها. ما رأيكم بما عرض؟ شاركونا الأن 🙂

ما هو انطباعك؟
Happy
31%
Thumbs Up
69%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%
  • عبدالرحمن كبلان

  • Abdul-Kareem Hammad

    قد السلام عليكم ورحمة الله صلى الله معكم جميعا.
    مرحبا بكم في عالم من أموالنا من أجل التنوير. إعطاء الفرص وسهولة الوصول إلى الأفراد والشركات على تحمل على قرض مجانية 100٪ من قبلنا دون أي الائتمان والشيكات. هناك إجراءات مرهقة ومعقدة لا داعي له. خطوات بسيطة وودية. عمليات الشرعية الحقيقية، و 100٪. ولضمان معالجة فورية وضيق الوقت 48hours على الأكثر في تأكيد القرض في حسابك عن طريق التحويل المصرفي. يجب أن الأشخاص المهتمين أو شركات الاتصال بنا عن طريق البريد – البريد الإلكتروني: ajilfinancial-serviceltd@hotmail.com

  • sudipta Das

    this is good for gaming