الرئيسية » أجهزة ذكية » حدث إطلاق هاتف Moto Z و Moto Z Play فى مصر

حدث إطلاق هاتف Moto Z و Moto Z Play فى مصر

بواسطة مصطفى الطويل في 16 January,2017
featured image
أجهزة ذكية

أطلقت لينوفو اليوم أحدث هواتفها الذكية الرائدة، وهما الهاتفان Moto Z وMoto Z Play في مصر. وبتقديم لينوفو لتقنية إضافات Moto Mods، خطت الشركة خطوة نحو المستقبل في تقنيات الهواتف النقالة. وباستطاعة المستخدمين تحويل هواتف Moto إلى ما يحتاجونه تماماً، بأشكال لا حصر لها.

ويأتى إطلاق الهاتفان فى السوق المصر كخطوة جيدة توضح الإهتمام الكبير الموجه من قبل موتورولا إلى أسواق الشرق الأوسط وخاصة مصر وذلك نظراً لأن الهاتفين يعتبران من أفضل الهواتف التى أطلقتها شركة موتورولا بتصميم جديد يجمع بين التصميم حرية التعديل فى التصميم عن طريق الإضافات المعروفة بMoto Mods مع عدم الإهمال فى تصميم الهاتف نفسه الذى يعتبر أنحف هاتف فى العالم حتى لحظات كتابة هذة السطور

Moto Z Launch in Egypt (1)

بدأ الحدث فى القاهرة فى تمام الساعة الحادية عشر وقد إفتتح السيد شريف سالم مدير مبيعات هواتف لينوفو فى مصر حديثه بالكلام عن مدى أهمية مصر وكم أنها سوق واعد بالنسبة للشركة وذلك طبقاً لعدة أبحاث ودراسات جدوى قامت بها الشركة حول عدد كبير من البلدان حول العام و التى أفضت إلى أن مصر من أحد أهم البلدان المحورية التى تعتبر من رواد المنطقة فى مجال التكنولوجيا.

ثم أستطرد فى الكلام عن تاريخ الشركة و مدى عراقتها وتطورها ومسيرتها عبر السنين مروراً منذ تصنيعها لأول هاتف محمول فى العالم وصولاً إلى إستحواذ لينوفو على موتورولا لتضمها لأحدث الشركات المنطوية تحت رايتها

بعد ذلك تم الحديث عن هاتفي Moto Z و Moto Z Play وإمكانياتهم وخصائصهم وتصميمهم الفريد من نوعه بشكل سريع

Moto Z Launch in Egypt (3)

هاتف Moto Z

يأتي هاتف Moto Z بهيكله المصنوع من الألمنيوم والفولاذ المضاد للصدأ المستخدمين في الطائرات العسكرية وشاشة AMOLED عالية الوضوح (Quad HD) قياس 5,5 بوصة، وخفة فائقة ومتانة رائعة بسماكة 5.2 ملم فقط، في حين يعمل الجهاز على الجانب الأخر بمعالج Qualcomm® SnapdragonTM 820 processor، وذاكرة تخزين عشوائي 4 غيغابايت وذاكرة داخلية سعة 32 أو 64 غيغابايت. ويمكنكم الحصول على المزيد من المساحة لتخزين الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات عن طريق إضافة بطاقة microSD بسعة تصل إلى 2 تيرابايت.

والهاتف Moto Z مزوّد بكاميرا عالية الوضوح بدقة 13 ميغابيكسل مع تقنية تثبيت الصورة البصرية والتركيز التلقائي بالليزر، التي تساعد على التقاط صور رائعة وواقعية تحت مختلف ظروف الإضاءة، في حين تحتوي الكاميرا الأمامية دقة 5 ميغابيكسل على عدسات واسعة الزاوية من أجل التقاط الصور الجماعية بمنتهى السهولة ودون عناء. ومع الاستعانة بالفلاش الإضافي في الكاميرا الأمامية، يظهر كل شخص في الصورة بأبهى طلة حتى في الضوء الضعيف.

وقد صمم الهاتف بغلاف مقاوم للماء يقي الجهاز من المطر ورذاذ الماء. كما يسهل مستشعر بصمة الإصبع في الهاتف عملية الفتح، فكل ما تحتاجه الآن هو لمسة واحدة فقط لتشغيل جهازك فوراً. في حين تمنحكم البطارية 30 ساعة من العمل تكفيك لفترة طويلة جداً دون الحاجة إلى شحنها من جديد. بينما ستحصل على أكثر من 8 ساعات من الطاقة في 15 دقيقة فقط عن طريق ميزة الشحن السريع TurboPower.

هاتف Moto Z Play

يتميز هذا الهاتف بهيكله الخارجي خفيف الوزن والرقيق المصنع من الألمنيوم الصلب والزجاج الأنيق، ويصل عمر البطارية في هاتف Moto Z Play إلى 50 ساعة، وهي أكبر بطارية زود بها هاتف Moto على الإطلاق، ما يسمح للمستخدمين اللعب لعدة أيام دون الحاجة إلى التوقف لإعادة شحن. ويمكن للمستخدمين شحن هواتفهم في 15 دقيقة فقط لفترة استخدام تصل إلى 9 ساعات، وذلك عن طريق تقنية الشحن السريعTurboPower.

ويأتي هاتف Moto Z Play بمعالج ثماني النواة 2.0 غيغاهرتز، وشاشة سوبر AMOLED عالية الوضوح دقة 1080 بيكسل وقياس 5.5 بوصة، وذاكرة تخزين عشوائي تصل إلى 3 غيغابايت، بحيث يمكن للمستخدمين اللعب ومشاهدة مقاطع الفيديو والعديد من المهام دون صعوبات تذكر. ويمكن لعشاق التصوير الفوتوغرافي التقاط أجمل الصور ليلاً ونهاراً مع كاميرا بدقة 16 ميغابيكسل مع تقنية الضبط التلقائي للصورة بالليزر. وتحتوي الكاميرا الأمامية على عدسات واسعة الزاوية من أجل التقاط الصور الجماعية، كما تم تزويد الكاميرا الأمامية بضوء LED فلاش.

إستعراض إضافات Moto Mods

وتضم إضافات Moto Mods مكبر صوت JBL® SoundBoost الذي يتيح للمستخدمين تحويل هواتفهم لمكبرات صوت لإقامة الحفلات والحصول على صوت مرتفع وقوي، وإضافة Insta-Share التي تحول الهاتف إلى جهاز إسقاط ضوئي. كذلك الأمر عندما يحتاج المستخدمون لشحن هواتفهم، فمع مخزن الطاقة الخارجي Incipio سيكون بإمكانكم إبقاء هواتفهم مشحونة دائماً. أما إضافة Hasselblad True Zoom ستمكن محبي التصوير من التقاط أفضل اللحظات خلال تنقلهم.

و تم إستعراض كل تلك الإضافات بشكل منفصل و بتجربة حية أما الجمهور وقد تم الإعلان عن مفاجأة للجمهور المصرى وهى تواجد إضافة Stylish Mode بشكل مجانى مع الهاتف عند شرائك له وتم الإعلان عن أن الهاتف سيتوافر خلال وقت قريب جداً فى السوق المصرى

كانت هذة تغطيتنا لحدث إطلاق Moto Z و Moto Z Play فى مصر شاركونا برأيكم فى الهواتف فى التعليقات.

ما هو انطباعك؟
Happy
100%
Thumbs Up
0%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%
  • هيا سامسونج مش ناويه تنزل اندرويد نوجا بقه ياريت لو عندكم اي معلومات تقولولنا

  • جهاز حلو ولاكن اكسسوراته غاليه