الرئيسية » تقنية » تعرف على أحدث إضافات شركة Cooler Master لحلول التبريد

تعرف على أحدث إضافات شركة Cooler Master لحلول التبريد

بواسطة Mustafa Muhammad في 18 January,2017
featured image

شركة Cooler Master احد الشركات الرائدة في مجال تصنيع مكونات الحاسب الألى من صناديق احترافية وحلول التبريد المائية والهوائية ومجال طرفيات الحاسب الشخصى تعلن عن توسيع خط إنتاج حلول التبريد لها والتي أعلنت عنه مؤخراً خلال معرض المنتجات الاستهلاكية CES 2017.

حيث تتميز حلول التبريد الجديدة من شركة Cooler Master ذات الدائرة المغلقة AIO مزودة بأحدث براءات الاختراع لها Dual  Chamber. إلى جانب ذللك أضافت Cooler Master نمط الإضاءات RGB إلى حلول التهوية لديها لمن يبحث عن الشكل الجمالي والذى اصبح بدورة احد صيحات مكونات الحاسب الألى في وقتنا الحالي حيث شمل كلا من بطاقات رسومية، لوحات أم، ذواكر عشوائية وصناديق الحاسب الألي.

صرح السيد Dorrie Chen رئيس الفريق التسويقي لحلول التبريد بشركة Cooler Master: “أن معظم جماهير الشركة اعتقد أن تحديث الطرفيات الجديدة متأخرة نوعا ما”. مفسراً “أن ما لا تعلمه الجماهير أننا عملنا طوال الفترة السابقة على تلك التحديثات الجديدة، واننا داخل الشركة رغبنا أن نقدم للمستخد بتلك التحديثات منظور اصلى جديد، وان تلك ليست ألا البداية لما هو قادم”.

تقنية Dual Chamber

اطلقت شركة Cooler Master خلال الصيف المنصرم لعام 2016 احدث فئات حلول التبريد المائية MasterLiquid Pro ذات الدائرة المغلقة AIO وهى اختصاراً لمصطلح All In One حيث امتلكت تلك الفئة لتقنيتي Dual Chamber وFlowOP، حيث أعلنت الشركة أن تواجد تلك التقنيات داخل تلك الفئة سيزيد من أداءها بجانب التقليل من معدل الضجيج أثناء الضغط على المعالج المركزي مقارنة بالأجيال السابقة من المشتتات المائية حيث تعد السمة الأخيرة وهى انخفاض معدل الضجيج احد العوامل التي يبنى العميل عليها قرار اختياره لمشتتات التبريد بجانب الأداء المتميز بلا شك في المقام الأول.

إضافة نمط الإضاءة RGB

لم تهتم شركة Cooler Master  بتقديم احدث التقنيات لديها في حلول التبريد المائية فقط،  حيث أرادت الشركة أن تضيف إلى منتجاتها الصفة الجمالية واحدث الصيحات لمكونات الحاسب الشخصي لمن يبحث عنها، حيث أضافت الشركة نمط الإضاءات RGB والمكون من مزيج بين اللون الأحمر، الأخضر والأزرق.

أول المنتجات من شركة Cooler Master التي تمتلك تلك الإضافة هي فئة مراوح التهوية MasterFan Pro Air Balance بحجم 120m.

MasterFan Pro

لم يطرأ أي تغيير جديد على البنية الداخلية لتلك الفئة، لكن من وجهة نظر الشركة المصنعة أن مستخدمي الحاسب الشخصي لا يجب عليهم تفضيل الأضواء البراقة على أداء مراوح التهوية. الإضافة الجمالية لتلك الفئة هو نمط الـ RGB والتعديل على تصميم شفرات المراوح بجانب إضافة متحكمين الأول لسرعة الدوران الخاصة بمروحة التهوية والثاني لتغيير نمط الإضاءة.

أخيراً من المتوقع خلال الأيام القادمة إعلان شركة Cooler Master عن متحكم بواجهة مستخدم رسومية للتحكم في أنماط الإضاءة لمكونات حاسبك من شركة Cooler Master.

شاركونا بآرائكم في احدث إضافات شركة Cooler Master…

/* ]]> */