الرئيسية » أجهزة ذكية » تغطيتنا لحدث إطلاق شركة HTC هواتف U Ultra و U Play في دبي

تغطيتنا لحدث إطلاق شركة HTC هواتف U Ultra و U Play في دبي

بواسطة مصطفى الفقي في 26 January,2017
featured image
أجهزة ذكية

أعلنت شركة HTC خلال مؤتمرها المقام في فندق Armani في مدينة دبي بدولة الأمارات العربية المتحدة عن فئة هواتفها الجديدة HTC U تضم هاتفين الأول منها وهو الاعلى لتلك الفئة HTC U Ultra مزود بشاشة عرض بحجم 5.7 بوصة أما الثاني فيحمل الاسم HTC U Play قادم بشاشة عرض بحجم 5.2 بوصة، بحضور السيد Chialin Chang رئيس قسم الهواتف الذكية والمدير الإقليمي لشركة HTC.

 تتميز الفئة الجديدة HTC U باحتوائها على بعض السمات التي تتمحور حول شخصيتك كمستخدم ويقدم لك العديد من المميزات التي تخدم احتياجاتك الشخصية مما تعتبره الشركة تغير كامل في قواعد اللعبة لسوق الهواتف الذكية من حيث البرمجيات التي تدعمها هواتف تلك الفئة جنبا إلى جنب مع القطع الداخلية المزود بها هواتف تلك الفئة.

مظهر جمالي مميز

تتميز الفئة الجديدة من شركة HTC بمظهرها الزجاجي اللامع والانسيابي ذو تصميم ثلاثي الأبعاد ومنحني مع طبقات ملونة دخانية تضفي على الفئة رونق وجمال التصميم ليناسب العديد والعديد من فئات المستخدمين المختلفة.

رفيقك الشخصي HTC Sense Companion

اهتمت شركة HTC في الفئة الجديدة من هواتفها الذكية باستخدام ذكاء اصطناعي خاص بها ليتلاءم مع احتياجاتك حيث تأتى هذه الميزة لتضع الأولوية دائما في للمستخدم حيث لتلك الميزة الإمكانية في التعرف على أوامرك و مساعدتك في تنظيم أمورك الحياتية على مستوى العمل ومساعدتك دائما في اختيار ما هو افضل لك.

مواصفات هاتف HTC U Ultra

يأتي الهاتف الجديد Ultra من فئة هواتف HTC U بشاشة عرض بحجم 5.7 بوصة بدقة عرض 2560 x 1400 بواجهة عرض LCD 5 إلى جانب توافر شاشة أخرى بدقة عرض 160 x 1040 بحجم 2.05 بوصة.

يعمل الهاتف على نظام تشغيل Android من شركة Google في إصداره السابع Nougat بواجهة HTC للمستخدم Sense.

الهاتف قادم بمعالج شركة Qualcomm المركزي Snapdragon 821 رباعي النواة يصل إلى تردد 2.15GHz متصل بذاكرة وصول عشوائية بحجم 4GB. الهاتف مزود بذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 64GB لنسخة الهاتف بزجاج Gorilla Glass 5 في حين أن النسخة ذات ذاكرة التخزين 128GB تأتى بزجاج Sapphire.

الهاتف يأتي مزود بكاميرا خارجة بقوة 12 ميجا بيكسل داعمه لتقنية UltraPixel في جيلها الثاني من شركة HTC داعمة لتقنيات التصوير من OIS و PDAF إلى جانب تزويدها بإضاءة LED لحظية ثنائية. إلي جانب وجود كاميرا أمامية بقومة 16 ميجا بيكسل داعمة لــ UltraPixel بدعم لمستشعر BSI.

الهاتف يأتي محمل ببطارية بسعة 3000mAh داعمة لتقنية الشحن السريع في جيلها الثالث. الهاتف يملك منفذ توصيل للشحن ونقل البيانات من و إلى الهاتف USB 3.1 في جيله الأول من نوع Type-C.

الهاتف قادم بمنفذي شرائح اتصال SIM Card بدعم لمعظم تقنيات الاتصال و نقل البيانات 2G، 3G، 4G LTE إلى جانب تزويد الهاتف بمستشعر بصمات.

لم تنسى شركة HTC الصوتيات في الهاتف فمع عدم امتلاك الهاتف لمنفذ 3.5mm للصوتيات إضافة HTC للهاتف بعضا من التقنيات الصوتية الحديثة مثل USonic و HTC BoomSound إلى جانب أضافتها لعدد 4 ميكروفونات لعزل الضوضاء.

مواصفات هاتف HTC U Play

 

يأتي الهاتف الثاني من فئة HTC U يعمل على نظام تشغيل Android من شركة Google في إصداره السادس Marshmallow بواجهة مستخدم HTC Sense.

الهاتف قادم بشاشة عرض بحجم 5.2 بوصة بدقة عرض 1080p مزود بزجاج Gorilla Glass لكن لم تحدد الشركة أي نسخة من هذا الزجاج مستخدمه في ذلك الهاتف.

حُمل الهاتف بمعالج مركزي ثماني النواة Helio P10 من شركة MediaTek. متصل بذاكرة وصول عشوائي بحجم 3GB  حيث يتوافر لتلك النسخة ذاكرة تخزين داخلية بحجم 32GB أما النسخة الثانية من الهاتف تتملك ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4GB وذاكرة تخزين داخلية 64GB.

يأتي الهاتف من الشركة محمل بكاميرا خلفية بقوة 16 ميجا بيكسل داعم لتقنيات التصوير PDAF و OIS بمستشعر BSI، أما الكاميرا الأمامية فتاتي بقومة 16 ميجا بيكسل داعمه لمستشعر BSI و تقنية UltraPixel.

الهاتف قادم بدعم لتقنيات الاتصال ونقل البيانات 2G، 3G وأخيرا 4G عن طريق منفذي SIM Card بحجم Nano. الهاتف ملك بطارية بسعة 2500mAh إلى جانب امتلاكه منفذ توصيل USB 2.0 من نوع Type-C للشحن ونقل البيانات من و إلى الهاتف. الهاتف مزود بمستشعر للبصمات للمزيد من الاختيارات الأمنية.

 لم يحتوى الهاتف هو الأخر منفذ توصيل 3.5mm للصوتيات لكن إضافة له الشركة تقنية HTC USonic وعدد 2 من الميكروفونات لعزل الضوضاء عن الهاتف.

 الهواتف الجديدة U Ultra و U Play ستكون متاحة في الأسواق رسمياً في أوائل شهر فبراير من العام الجاري 2017.

كانت هذة تغطيتنا لحدث إطلاق هواتف HTC U Ultra و HTC U Play فى دبي شاركونا برأيكم فى الهواتف فى التعليقات…

ما هو انطباعك؟
Happy
0%
Thumbs Up
0%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%