الرئيسية » تقنية » أحصل الأن من Noctua على قطع ترقية مجانية لدعم سوكيت AMD AM4

أحصل الأن من Noctua على قطع ترقية مجانية لدعم سوكيت AMD AM4

بواسطة محمد هشام شوقي في 28 January,2017
featured image
تقنية

أحصل الأن من Noctua على قطع مجانية لدعم سوكيت معالجات AMD RYZEN

شركة Noctua الرائدة في عالم التبريد الهوائي تتميز جداً بجودة ما تصنعه فهي تهتم بكل زاوية وقطعة في مشتتها الهوائي أكثر مما تتصور فلو كنتم من مستخدمي مشتتات هذه الشركة فسوف تعرفون بالضبط ماهو مستوى ما تصنعه تلك الشركة, طبعاً كما عادتنا لا نقول أن Noctua هي الأفضل بل نقول انها من ضمن الأفضل وتستحق فعلاً أن تلقي نظرة على ما تقدمه في حالة كنت جديد في عالم التبريد الهوائي.

كما تعلمون معالجات AMD RYZEN ستأتي لنا بشكل رسمي في هذا الربع مع وصول لوحات أم بسوكيت AM4 الداعمة لتلك المعالجات, لكن هناك مشكلة مزعجة وهي حاجتك الى شراء قطعة تحديث خاصة لتسمح لك بتركيب المشتت الهوائي القديم على السوكيت الجديدة. الرائع بنظرنا هو تقديم Noctua قطع ترقية مجانية من أجل سوكيت AM4. ما نعرفه بشكل رسمي وفقاً لما ذكرته Noctua أن مجموعات تركيب SecuFirm2 ستكون متوافقة مع الإصدارات السابقة مع معظم مشتتات المعالج المركزي وسوف تكون متوفرة عبر الموزعين ويمكن أن تحصل عليها بشكل مجاني عبر موقع Noctua بعد رفع فاتورة الشراء لتحصل على تلك القطع مجاناً.

المدير التنفيذي Roland Mossig..”نحن أول من قدم قطع ترقية مجانية!”

من الصعب أن نتأكد إن كانت Noctua هي فعلاً أول من يقدم قطع ترقية مجانية لسوكيت المعالجات المركزية, مع ذلك تعتبر شركة Noctua من الشركات التي تستمر على هذه الخطوة. تصريح السيد Roland Mossig المدير التنفيذي لشركة Noctua كان يؤكد على تلك النقطة قائلاً “كنا أول مصنع لمشتتات التبريد التي توفر للعملاء قطع ترقية مجانية في عام 2006 حينما قدمت AMD سوكيت AM2 وقد استمرينا بهذه السياسة مع عدة أجيال من سوكيت معالجات إنتل. الأن يسرنا أن نعرض ترقيات تركيب مجانية لمنصة AM4 الجديدة. إنها تجعلنا فخورين بأن العديد من العملاء الذين اشتروا مشتت Noctua منذ خمس أو عشر سنوات، واستخدموها على عدة منصات ما يزالون راضين بها ويرغبون بالاستمرار بتشغيلها على أحدث المعالجات المركزية”.

ماهي المشتتات الهوائية التي تشمل هذا العرض المجاني؟

سوف تعرض Noctua مجموعتي ترقية مجانية SecuFirm2 مختلفة لسوكيت AM4 والمجموعة الأولى ستكون بإسم NM-AM4-UxS وهي ستدعم مشتتات NH-U14S, NH-U12S و NH-U9S, بينما المجموعة الثانية NM-AM4 فهي ستدعم معظم طرازات المشتتات الهوائية الأخرى المصنعة منذ عام 2005 لتشمل: NH-C12P, NH-C12P SE14, NH-C14, NH-C14S, NH-D14, NH-D14 SE2011, NH-D15, NH-D15S, NH-D9L, NH-L12, NH-L9x65, NH-U12, NH-U12F, NH-U12P, NH-U12P, SE1366, NH-U12P SE2, NH-U9, NH-U9B, NH-U9B SE2, NH-U9F.

ولمزيد من الدعم شركة Noctua تهدف لعرض مجموعة الترقية مخصصة لمشتتات NH-L9a لاحقاً هذا العام. تجدر الإشارة أن نظام تركيب SecuFirm2 لسوكيت AM4 تم تصميمه على نحو خاص للسوكيت الجديد لضمان التوافقية المثلى، ضغط مثالي بين المشتت والسوكيت وتحقيق عملية تركيب سهلة وبسيطة. كما أن كلاً من مجموعتي NM-AM4 و NM-AM4-UxS  تتضمنان مجموعتين مختلفتين من قضبان التركيب، التي تسمح للمستخدمين باختيار اتجاه المشتت وفقاً لتفضيلاتهم لضمان مسار تدفق الهواء الأمثل داخل الكيس.

كيف أحصل على قطع التركيب المجانية من Noctua؟

ببساطة ولكي تحصل على على تلك القطع المجانية لدعم مشتتك الهوائي لتكون قادر على تركيبه مع سوكيت AM4. كل ما عليك فعله هو الدخول عبر موقع Noctua، بعد ذلك يتطلب عليك رفع فاتورة الشراء كصورة عن الفاتورة لكل من لوحة أم بسوكيت AM4 أو معالج مركزي مخصص لسوكيت AM4 إضافة إلى مشتت Noctua المؤهل ضمن القائمة التي قمنا بذكرها. الجيد من الشركة وكنوع من عملية الدعم المطلق للمستخدمين تشير أنه في حالة أضاع المستخدم فاتورته لمشتت Noctua يمكن عندها أن يكتب اسمه الكامل والتاريخ الحالي على قطعة من الورق والتقاط صورة للصورة بجانب المشتت الذي يملكه ورفعها كبرهان على الشراء.

فترة وصول تلك القطع المجانية ستكون وفقاً لمكان المستخدم وقد تتطلب فترة الشحن من أسبوع لأربع أسابيع. أما للمستخدمين الذين يحتاجون فوراً إلى قطع الترقية تلك أو لا يملكون برهان عن الشراء للوحة أو معالج مركزي بسوكيت AM4 ، فإن مجموعتي NM-AM4 و NM-AM4-UxS ستكون متوفرة أيضاً عبر موزعيها مثل موقع الشراء أمازون بسعر مبيع 7.90 دولار فقط.

شاركونا الان..هل تمتلكون مشتت من Noctua وتفركون بالتوجه نحو معالجات AMD RYZEN؟

ما هو انطباعك؟
Happy
0%
Thumbs Up
100%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%