الرئيسية » تقنية » شركة Cooler Master تعلن عن مسابقة Case Mod World Series لهذا العام

شركة Cooler Master تعلن عن مسابقة Case Mod World Series لهذا العام

مسابقة شركة Cooler Master العالمية لمحترفي التعديل على الاجهزة الشخصية
بواسطة مصطفى الفقي في 8 February,2017
featured image
تقنية

أعلنت شركة Cooler Master الرائدة فى صناعة قطع الحاسب الشخصي من حلول تبريد من الحالة الهوائية والسائلة ومزودات الطاقة والطرفيات الموجهة لجمهور اللاعبين إلى جانب صناديق الحاسب الشخصي الاحترافية عن أقامتها المسابقة السنوية الثامنة العالمية Case Mode World Series للعام الجاري 2017. المسابقة هي دعوة لجميع المبتدئين ومحترفي التعديل على الصناديق الاحترافية المشاركة فى المسابقة العالمية عن طريق تسجيل ما صنعوه من يوم الثالث من فبراير إلى الثالث من شهر مايو لهذا العام.

Case Mod World Series

فى ذكرى احتفال الشركة Cooler Master بعيدها الخامس والعشرون أضافت فئة جديدة لهذا العام لتشجيع المتسابقين على الاحتفال بمنتجات الشركة المميزة خلال السنوات السابقة وأحياء ذكرى تلك القطع الكلاسيكية بقطع التعديل الجديدة.

“لقد أنتجنا وصممنا عددا من المنتجات المبتكرة لا تعد ولا تحصى التي مهدت الطريق لكسر حاجز المعدل القياسي لصناديق الحاسب الشخصي الاحترافية وتكنولوجيا حلول التبريد حتى يومنا هذا. مع مرو خمس وعشرون عاما على تأسيس الشركة قمنا بدعوة محترفي التعديل على الأجهزة الشخصية للمشاركة فى أكير مسابقات التعديل لهذه الفئة من المستخدمين”. جاء هذا التصريح على لسان مدير التسويق للشركة  السيد Raymen Wu.

تقوم شركة Cooler Master هذا العام بزيادة نطاق المسابقة عن طريق ضم الفرق المحلية والعالمية لورش العمل الخاصة بالتعديل على الأجهزة الشخصية فى عددا من الدول حول العالم، حيث يتيح ذلك لورش العمل مشاركة تصميماتهم.

خلال تلك المسابقة سيمكن للمشاركين إلى جانب جمهور شركة Cooler Master التفاعل مباشرة مع فريق عمل الشركة والتعامل مع محترفي التعديل المصنفين عالميا، كما أن الشركة ستوفر قمصان محدودة العدد والإصدار منقوش عليها عبارة #MASTERBUILD.

يأتي هذا الحدث بالتعاون مع عدد الشركات الرائدة فى مجال تصنيع قطع الحاسب الشخصي مثل Intel وASUS وNVIDIA وHyperX وهي العلامة التجارية لشركة Kingston إلى جانب شركة Dremel. جائزة هذا العام للفائز بالمسابقة ستكون مبلغ مالي قدرة 40.000 دولار أمريكي. إلى جانب الجائزة المادية سيشارك المشاركين إبداعاتهم عالميا فى مجال التعديل على الأجهزة الشخصية.

ينتهى التسجيل للمسابقة يوم 31 من شهر مارس القادم للعام الجاري.

للمشاركة في مسابقة Case Mode World Series  لهذا العام 2017 المقدمة من شركة Cooler Master اضغط هنا….

ما هو انطباعك؟
Happy
0%
Thumbs Up
0%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%