الرئيسية » أجهزة ذكية » هاتف Huawei Mate 9 Porsche Design يجمع بين الهندسة التقنية واللمسات الجمالية

هاتف Huawei Mate 9 Porsche Design يجمع بين الهندسة التقنية واللمسات الجمالية

بواسطة مصطفى الفقي في 8 February,2017
featured image
أجهزة ذكية

بعد اطلاق شركة Huawei هاتفها الجديد Mate 9 بتصميم شركة Porsche فى المملكة العربية السعودية، جذب الهاتف بتصميمة العصري العديد من المستخدمين بالأخص لم يكنون الحب والاحترام للعالمتين التجاريتين فلمن يبحث عن الهواتف ذات الأداء الفائق إلى جانب التصميم الجمالي الأنيق والعصري لابد و أن تلقى نظرة على ما تقدمة لك شركة Huawei فى هاتفها Mate 9 Porsche Design.

يعد الهاتف الجديد فى نسخته المحدودة نتاج تعاون شركة Huawei بخبرتها الهندسية والتقنية وشركة Porsche الذى يعكس فلسفة هذه العلامة التجارية فى إيجاد التوازن بين اللمسات الجمالية والكفاءة العملية. هذه الفلسفة التي تتبناها دائما الشركة منذ عام 1963 العام الذى صمم فيه البروفيسور Ferdinand Alexander Porsche السيارة الأسطورية Porsche 911.

يمتلك الهاتف إلى جانب المزايا الجمالية المواصفات التقنية التي تجعله احد افضل واقوى الاختيارات للمستخدمين حيث يمتلك الهاتف الشريحة Kirin 960 من شركة Hisilicon التي تعتبر اسرع الشرائح المركزية طبقا لمنصة الاختبار Geekbench فى إصدارها 4.0.0 المتصلة بذواكر وصول عشوائية بحجم 6GB وذاكرة تخزين داخلية بحجم 256GB، الهاتف محمل بواجهة المستخدم EMUI فى إصدارها الخامس المعتمد على نظام التشغيل Android من شركة Google فى إصداره السابع Nougat.

الشركة توفر فى هذا الهاتف إمكانية التبديل بشكل سلس بين شريحتين الاتصال بالهاتف لتخدم فئة رجال الأعمال فى أي مكان حول العالم إلى جانب دعم الهاتف لتقنية الــ SuperCharge والتي تمكن المستخدم من استخدام الهاتف ليومين متواصلين تحت الضغط العادي للهاتف حيث يمتلك الهاتف بطارية بسعة 4000mAh.

يمكنك فى هذا الهاتف التقاط افضل اللحظات فى حياتك اليومية عن طريق كاميرا خلفية بقوة 20 ميجا بيكسل ولمن يهوى التقاط الصور الشخصية Selfies الهاتف مزود بكاميرا أمامية بقوة 12 ميجا بيكسل.

ما هو انطباعك؟
Happy
100%
Thumbs Up
0%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%