الرئيسية » أجهزة ذكية » ستة أسباب تدفعك لاقتناء جوال Honor 6X الجديد

ستة أسباب تدفعك لاقتناء جوال Honor 6X الجديد

مواصفات الهاتف التقنية والكاميرا ذات العدسة الثنائية الى جانب الانماط المتاحة لالتقاط الصور....
بواسطة مصطفى الفقي في 9 February,2017
featured image
أجهزة ذكية

يمتلك جوال Honor 6X الكثير من المزايا الرائعة والوظائف المدهشة، وهو أول جوال من الفئة المتوسطة يحتوي على كاميرا ثنائية العدسة بالمنطقة العربية، كما أنه مصمم بشكل يهتم بأنماط التصوير واللمسات الفنية والتصاميم التي تذهل من يقتنيه.

جوال Honor 6X

هناك ست أسباب تجعل العملاء يرغبون في اقتناء هذا الجوال الذكي:

أولها الكاميرا الخاصة بالجوال، حيث تعد أول هاتف ذو كاميرا ثنائية العدسة في المنطقة العربية لتلك الفئة السعرية، إذ إنه ما على العميل سوى فتح الكاميرا ثم التقاط صورة بالتركيز على شيء مع تشويش خلفية الصورة.

ثاني الاسباب وهى التصوير في الليل والتقاط الصور في الظلام، من خلال فتح كاميرا الجوال، ثم تحريك الشاشة إلى اليسار للكشف عن النمط، واختيار نمط التصوير الليلي Night Shot واتباع التعليمات على الشاشة، ثم التقاط صورة ذات خلفية مركبة في نمط التصوير الليلي.

ثالث الأسباب يتمثل في اللمسات الإبداعية المستوحاة من الكاميرا، من خلال تحرير الصور الملتقطة من معرض الصور، عبر اختيار أيقونة Splash، ما سيقوم بتحويل الصورة تلقائياً إلى الأبيض والأسود، ثم الإشارة على المناطق المراد إعادتها إلى اللون الأصلي.

رابع الأسباب لشراء الجوال الجديد من شركة Honor، هو نمط المكياج إذ إنه مع هذا الجوال، كل ما عليك هو تشغيل الكاميرا الأمامية، ثم التحرك لليمين لرؤية الأنماط التي تقدمها كاميرا الجوال، ومنها نمط المكياج Make-up mode، حيث يحتوي هذا النمط على عدد من الأفكار التى تناسبك.

ويحل الأداء خامس واهم الأسباب، حيث يمتلك الهاتف معالج مركزي Kirin 655 ثماني النواة وذاكرة وصول عشوائية بحجم 3GB، ليتفوق على الجيل السابق بنسبة 65%، علاوة على ذلك امتلاك الجوال لذاكرة تخزين داخلية بحجم 32GB، إلى جانب إمكانية زيادة مساحة التخزين  عن طريق منفذ MicroSD.

أما السبب السادس والاخير الذي يبحث عنه عشاق الجوالات الذكية، فهو البطارية، حيث يوفر جوال  6xمن شركة Honor، تجربة مدهشة لبطارية عالية السعة تدوم طويلاً، بقوة 3340 ملي أمبير، مما يجعلها البطارية الأطول عمراً في كافة أجهزة Honor حتى الآن، كما يستخدم الجهاز التقنيات لتوفير الطاقة، مما يساهم بشكل كبير في إطالة عمر البطارية بشكل استثنائي.

يأتي جوال Honor 6X متاحا فى المنطقة العربية بسعر 919 ريالا سعوديا…

ما هو انطباعك؟
Happy
33%
Thumbs Up
0%
Laugh
33%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
33%
Devil
0%