الرئيسية » أجهزة ذكية » تعرف على هاتف LG G6 بعد إطلاقه رسميا في MWC 2017

تعرف على هاتف LG G6 بعد إطلاقه رسميا في MWC 2017

بواسطة احمد عبدالله في 26 February,2017
featured image
أجهزة ذكية

بدء مؤتمر MWC 2017 بشكل رسمي البارحة بمؤتمر BlackBerry حيث قاموا بإطلاق KEYone، واليوم بدء المؤتمر يحمس بمؤتمر LG لإطلاق LG G6 ، و في هذا المقال سوف نشارككم ما قامت شركة LG بالإعلان عنه اليوم، فما هي مواصفات هاتف LG G6 و ما هي النظرة الأولية على الهاتف ؟؟

هاتف LG G6 الرسمي لم يختلف كثير عن هاتف LG G6 المسرب مواصفاته مسبقا، إن لم يكونوا نفس المواصفات بالمثل، و لقد حسم الاختلاف الخاص بظهر الهاتف اخيرا لنعرف أن الهاتف سوف ياتي بظهر معدني بالكامل، و لكن ماذا عن باقى المواصفات ؟؟

هاتف LG G6 سوف يكون مقاوم للماء، بنسبة 1 متر لمدة 30 دقيقة كاملة، الهاتف سوف ياتي بظهر معدني محمى بطبقة Corning Gorilla Glass 5 back panel و شاشة جيدة امامية بطبقة حماية Corning Gorilla Glass 3.

حديثا عن الشاشة، الشاشة من رائي هي ميزة الهاتف الأولى و الاخيرة حاليا، حيث أن الشاشة تاتى بتصميم جيد و ممتاز لتكون أكبر شاشة تواجدة في هاتف بحجم 5.7 إنش مسبقا، الشاشة تاتى بنسبة شاشة إلى جسم عالية جدا، يكفيك التصميم الجيد المعاصر، مع دقة QHD التي سوف تقوم بأداء الكثير من المميزات عند تشغيل نظارات الواقع الافتراضي على سبيل المثال، شاشة بدقة جيدة و لكن هذا ليس كل شيء حول الشاشة.

الشاشة هي اول شاشة تاتى داعمة لتقنية Dolby Vision لتشغيل الشاشة بدقة عالية و ممتازة مقارنة بالهواتف الاخرى، لذالك هاتف LG G6 سوف يكون مكان جيد حقا لمحبى مشاهدة الفيديوهات، خصوصا مع دعم HDR 10 في شاشة هاتف !! ليس هذا فقط بل سوف يكون محبب ايضا لمحبى العاب الهاتف بسبب معالج Snapdragon 821 القوى مع العاب بقيمة 200$ من متجر Google Play عند شراء الهاتف.

شركة LG قامت مسبقا بإطلاق هاتف يمتلك مواصفات ممتازة لمحبى الاغانى، و لصناع الفيديوهات و الاغانى ايضا، ربما هاتف LG V20 لم يكن بالنجاح الباهر و لكن LG G6 سوف يكون مستعد ايضا لمحبى الاغانى عن طريق Quad-DAC و هي تقنية تحسين الصوت و جودته في الهاتف.

الهاتف إن امتلك ميزة مهمة فهي التصميم و الحواف الضيقة، بعيدا عن مشاكل الامساك بالهاتف في Mi Mix و قريبة من حب الناس لرؤية الشاشة بدون اي مشتت خارجى في Mi Mix  ايضا، هذا هو تصميم هاتف LG G6، هذا هاتف الاحلام و لكن بنسخة افضل قليلا حتى لا نقابل مشاكل في ناحية التصميم. و اتوقع أن يصبح هذا التصميم أو طريقة الحواف الصغيرة تلك هي رؤية العالم في العام القادم بشكل كبير.

من الأشياء الجيدة ايضا و الممتازة و التي سوف تكون في صف هاتف LG هي قدوم الهاتف بمساعد جوجل Google Assistant اي انه سيكون اول هاتف بعد هواتف Pixel الذي يحصل على مساعد جوجل بشكل رسمي و بدون الحاجة للتطرق للطرق الاخرى الغير رسمية.

و الان، كفانا تحدث عن المميزات، ما هي المواصفات التقنية ؟؟ الشاشة هي شاشة بحجم 5.7 إنش بدقة QHD داعمة لـDolby Vision لتحسين الصورة مع دعم تقنية HDR 10، و المعالج هو Snapdragon 821 الذي سوف يكون عيب في الهاتف عند مقارنته بعدوه الاول Samsung Galaxy S8 بما اننا اصبحنا شبه متاكدين من قدوم الهاتف بـSnapdragon 835.

الهاتف سوف ياتي بذاكرة عشوائية بحجم 4GB، اقل من المطلوب بما أن تركيز العالم اصبح 6GB حاليا و لكنه سوف يكون كافى، و لكن إن إمتلك هاتف Galaxy S8 ذاكرة عشوائية بحجم 6GB و فسوف يقف هاتف LG G6 يشاهد عدوه الاول يقوم بقتله و طعنه كل يوم حتى العام القادم.

الهاتف سوف ياتي بذاكرة داخلية بحجم 32GB مع إمكانية اضافة ذاكرة خارجية بمساحة تصل إلى 256GB و بطارية كبيرة بحجم 3300mAh، الميزة الوحيدة التي نراها هنا لا يمكن لشركة سامسونج أن تخبرنا بها هي أن الهاتف سوف ياتي بتبريد جيد و ممتاز تدخل البطارية فيه لتفادى كل الكوارث التي قد تحدث بسبب البطارية.

اما عن الكاميرا، فهي كاميرتين و ليست كاميرا واحدة و كل كاميرا تاتى بدقة 13MP لتعطيك افضل اداء و دقة للكاميرا، من المميزات ايضا هو كبر بؤرة الكاميرا الامامية حيث تصل إلى 100 درجة و كما تقول شركة LG فالهاتف يمتلك قدرة تصوير بدرجة أكبر من درجة رؤية الانسان.

الهاتف ياتي بقارىء بصمة كالعادة و شحن لاسلكى و Dual Sim كاى هاتف اخر في 2017، الهاتف ممتاز و يمتلك مواصفات جيدة، يمكن أن يكون اقل قليلا من الاعداء و لكنه يزال خيار قوى، سوف يكون علينا إنتظار تجربة الهاتف لنعرف حقا هل عليك شراء الهاتف ام لا و هذا سوف يتطلب بعض الوقت بما اننا لا نعرف متى سوف يتم إطلاق الهاتف حاليا  و لكنه في هذا الربع من العام بشكل أو باخر، على الناحية الاخرى فسعر الهاتف ايضا غير معلوم.

شاركنا رأيك فى التعليقات حول وحش LG الجديد هاتف LG G6 و هل تنوى شرائه ؟؟ و لا تنسى ان تتابع عرب هاردوير لمتابعة تغطية مؤتمر MWC 17.

ما هو انطباعك؟
Happy
40%
Thumbs Up
0%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
20%
Sad
40%
Devil
0%
  • Mohsine Benevolent

    يا اخي تعلم اللغة العربية قبل تحرير المواضيع