الرئيسية » تقنية » شركة Synology تعلن رسميا عن احدث إصدار من تطبيق (DiskStation Manager (DSM

شركة Synology تعلن رسميا عن احدث إصدار من تطبيق (DiskStation Manager (DSM

بواسطة مصطفى الفقي في 26 February,2017
featured image
تقنية

أعلنت شركة Synology رسميا عن تطبيقها الشامل (DiskStation Manager (DSM فى إصدارة 6.1 ليوفر مزيدا من الأمان في تجربة غير مسبوقة لوحدات التخزين الشبكي NAS.

تطبيق الشركة الحائز على عددأ من الجوائز يتسم بتطوره المستمر لمساعدة المؤسسات المهنية في مواجهة العديد من التحديات، فاليوم يقدم التطبيق تجربة جديدة، حيث يوفر التطبيق في احدث اصداراته  افضل كفاءة متاحة  مع دعمة لتقنية الـ Active Directory Server ليحسن من  أداء الخوادم الى جانب التأكيد على قوة الاستيعاب للملفات مستخدما تقنية الـ Self-Healing وضمان اعلى معدلات الأمان والاستقرار.

Next-generation file system

الدعم الكامل و الممتد لأنظمة الملفات Btrfs ليقدم مزيدا من الحماية المتقدمة على عدد من انظمة التخزين الشبكي من الشركة المصنعة الى جانب دعمة لخاصية Self-Healing.

Active Directory Server

Synology

هذه الخاصية تقوم بتحويل أنظمة التخزين الشبكية داخل مؤسستك الى احد أجهزة الخوادم بمتحكم نطاق ليتيح لتلك الوحدات التخزينية بتكوين عددا من الصلاحيات الى جانب تنصيب البرمجيات والتحديثات الجديدة لأنظمة التشغيل دون زيارة كل حاسب على حدا.

Shared folder encryption

يقوم التطبيق DiskStation Manager بتشفير للملفات المتاحة مسبقا الى جانب ملفات نظام التشغيل الرئيسية عند الحاجه اليها ليوفر مستوى اعلى من الأمان لمثل تلك الملفات كما يتيح للتطبيق تحميل الملفات المشفرة على أقراص التخزين بواجهة توصيل USB تلقائيا دون الحاجه الى الاحتفاظ بمفتاح التشفير.

(Seagate IronWolf Health Management (IHM

Seagate IronWolf Health Management (IHM)

تتعاون شركة Synology مع شركة Seagate لتقدم أداة IronWolf Management حصريا لحلول التخزين الشبكية من ، شركة Synology حيث توفر تلك الأداة IHM بجانب تطبيق DSM استمرارية في حماية بيانات المستخدم.

كما يوفر التطبيق أيضا بعض المزايا الجديدة منها مشاركة وإيجاد الملفات إلى جانب تنظيمها.

Synology Universal Search

DiskStation Manager

أداة البحث القوية حيث تساعد المستخدمين فى إيجاد كل شيء بما فى ذلك ملفات الوسائط المتعددة والتطبيقات الأخرى على انظمة التخزين الشبكية كما توفر تلك الإدة نظرة سريعة على محتويات الملفات والبيانات الوصفية  فى ضغطة واحدة.

USB Copy 2.0

أما لفئة المستخدمين الدائمين على حفظ المعلومات على أقراص التخزين النقالة ذات منفذ USB، يقدم لك التطبيق فى احدث إصداراته إمكانية نقل ملفاتك عن طريق منفذ الـ USB بمجرد توصل ذلك القرص تلقائيا، حيث سيكون التعديل الوحيد من جانب المستخدم هو أين يريد ان تتم نسخ تلك الملفات تحديدا.

غير تلك الإضافات والأدوات التى تقدم يد العون للمستخدمين هناك تجربة أخرى يوفرها هذا التطبيق فى التعامل مع الملفات و يمكن حصرها فيها يلى

Snapshot Replication

يقدم التطبيق بتلك التقنية مستوى اعلى في تشفير الملفات عن ذي قبل على الملفات المشاركة على الشبكة، إلى جانب التحسين من كفاءة سرعة النقل عبر الشبكة عن طريق إيقاف واستئناف عملية النسخ للملفات.

Hyper Backup

DSM

التطبيق محمل بأحدث إصدارات أداة Hyper Backup حيث يبقى على الملفات المخزنة فى أمان تام، إلى جانب التقليل من استهلاك المساحة التخزينية كما يتيح للمستخدمين تخصيص نهج الاحتفاظ كل هذا بفضg تقنية Advanced Integrity Checks.

Synology High Availability

هي أداة تقوم بتفعيل تقنيتي الـ S.M.A.R.T والـ TRIM فى أقراص الحالة الصلبة SSD على الخوادم لتحقق اقصى قدر من تناسق البيانات إلى جانب استمرارية الخدمة على تلك الخوادم.

Virtual DSM Manager

في الإصدار التجريبي من هذا التطبيق كان يسمح للمستخدمين بكل سهولة نقل حالات افتراضية من هذا التطبيق بين وحدتي تخزين شبكي من شركة Synology مع الاحتفاظ بالبيانات المخزنة على جهاز ثالث من اجل تجنب حدوث أي نوع من الأضرار. بالإضافة إلى ذلك ومن خلال التقنيات الأخرى المتاحة يمكن لهذه الأداء نسخ وإعادة الأجهزة كما كانت فى غضون ثوان.

ما هو انطباعك؟
Happy
0%
Thumbs Up
100%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%