الرئيسية » تقنية » تعرف على شركة سحاب تكنولوجي (Sahab Technology) وعلى ما تقدمة من منتجات تقنية

تعرف على شركة سحاب تكنولوجي (Sahab Technology) وعلى ما تقدمة من منتجات تقنية

بواسطة مصطفى الفقي في 5 March,2017
featured image
تقنية

من هي شركة سحاب تكنولوجي Sahab Technology

شركة سحاب تكنولوجي هو الفرع التقني لشركة بوابة الخليج المتحدة – بدولة الكويت والتي تأسست عام 2004 سحاب تكنولوجي هي الشركة الأولي عربيا في الاستثمار الصناعي في مجال تصنيع وتطوير أجهزة اتصالات عالية الجودة معتمدة علي تقنية IP.

المنتجات والعلامة التجارية

تقوم شركة سحاب تكنولوجي تحت علاماتها التجارية زونتل – XonTel بتقديم العديد من المنتجات والبرمجيات الخاصة بقطاع الاتصالات للشركات والأفراد. ومن هذه المنتجات عدة موديلات من البدالات أو السنترالات الهاتفية للمنازل والشركات الكبيرة والقطاع الحكومي،، كما تقدم تشكيلة عالية الجودة ومتنوعة من أجهزة هواتف IP والانتركم وكاميرات المراقبة وسماعات الاسقف وأنظمة إدارة الفنادق المتطورة المربوطة مع البدالات بشكل كامل وبرامج الاتصالات عبر iPhone و Android عبر شبكة الأنترنت والعديد من المنتجات الأخرى ومن أهم مميزات منتجات زونتل إنها معتمدة من قبل المنظمة العالمية  IEEE، كما أن جميع منتجاتها حاصلة على شهادات الجودة العالمية الأوروبية والأمريكية FCC و CE مما كان له الأثر الطيب في حصول الشركة علي ثقة المستهلك لمنتجات XonTel خلال فترة قصيرة علي الرغم من وجود منافسين ذو شهرة قديمة في السوق.

تقدم شركة سحاب عددا من الأجهزة التى تدعم العمل عن طريق الـ IP Address

XonTel S50 IP-PBX

Sahabtec

يدعـم حتى 4 خطوط ارضية أو عدد خطين GSM الى جانب دعم ما يصل الى 50 رقم داخلي, كما انه يتميز بتقديم تقارير كاملة وشاملة عن المكالمات والمستخدمين وتوفير بريـد صـوتي لكـل مستخدم. يمتلك واجهة مستخدم سهلة الاستخـدام وإمكانية ربط أفـرع الشـركات وتحميلة بنظام حماية متطور.

XonTel S200 IP-PBX

دعـم حتى 16 خط خارجي أو عدد 8 خطوط GSM ودعم لعدد 200 رقم داخلي. إلى جانب دعم التقنيات التى يتمتع بها XonTel S50 IP-PBX.

XonTel Enterprise IP-PBX

أضخم جهاز IP-PBX في الأسواق الخليجية حيث يدعم حتى 5000 رقم داخل والقدرة على التسجيل لمدة والقدرة على التسجيل لمدة 30 يوم من المكالمات الصادرة والواردة. الجهاز مزود بنظام حماية Firewall متطـور وفعال كما يتمتع بالقدرة على ربط اكثر من جهاز IP-PBX داخل المؤسسة الواحدة ليصل عدد الأرقام الداخلية لأكثر من عشرون الف رقم داخلي. إلى جانب إمكانية الربط بين المواقع المختلفة وبعضها البعض دون الحاجة إلى استخدام الخطوط الأرضية. يعطى الجهاز لكل رقم بريد صوتي وإمكانية تقديم تقارير كاملة ومفصلة عن جميع المكالمات الصادرة و الواردة.

XonTel S2400 Analog IP-PBX

قادم بدعم لعدد 8 خطوط خارجية و 24 رقــــم داخلي يقدم تقارير كاملة وشاملة عن المكالمات والمستخدمين إلى جانب احتوائه على واجهة مستخدم سهلة التشــغيل. يمتلك الجهاز إمكانية تسجيل المكالمـات الصادرة والواردة إلى جانب إمكانية ربط أفرع الشركات .

XonTel S3200 FXS-Gateway

جهاز S3200 هو من أحدث أجهزة FXS Gateway المتوفرة في الأسواق حيث يقدم لك إمكانية تحويل جميع أجهزة هواتف العاديـة المنتشرة في المنازل والشركات والوزارات الى تقنية الــ IP المتطورة. داعم لجميع أنواع أجهزة الـ IP-PBX  كما يمكنك عن طريق هذا الجهاز ربط احد أجهزة الـ Fax دون الحاجة إلى حجز خط ارضي لمثل تلك الأجهزة.

XonTel XT-2400G & XT-1600G

تقدم لك شركة XonTel بهذه الـ Switches الداعمة لتقنيتي الـ POE والـ V-Lan الى جانب العديد من المميزات الأخرى مثل سرعات نقل البيانات التي تصل الى 10 / 100 / 1000 Mbps.

XonTel S23P IP-PHONE

هو هاتف يعتمد على تقنية الـ IP ذو شاشة عرض للبيانات ملونة بحجم 3.5 بوصة. يحتوى الهاتف على عدد من المميزات منها دعم جميع أجهزة الـ IP-PBX المتوفرة في الأسواق.

XonTel XT-30G IP-Phone

يحتوى هذا الهاتف على شاشة عرض TFT بحجم 7 بوصة تعمل على دقة عرض 800×480 باللمس، الهاتف مزود بنظام تشغيل Android، حيث يمكن عن طريق هذا الهاتف ربطة مع وسائل العرض بمنفذ HDMI إلى جانب أجراء محادثات جماعية مرئية.

XonTel XT-9P IP-Voice

هو جهاز يقوم بكل سهولة بتوصيل السماعات المتاحة فى المؤسسات مع أي جهاز من أجهزة الـ IP-PBX حيث ستمكنك تلك بأجراء بث صوتي فى جميع أرجاء المؤسسة

ما هو انطباعك؟
Happy
75%
Thumbs Up
25%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%