الرئيسية » تقنية » هاردوير » تغطيتنا لحفل اطلاق منتجات AORUS من شركة Gigabyte

تغطيتنا لحفل اطلاق منتجات AORUS من شركة Gigabyte

بواسطة مصطفى الفقي في 20 March,2017
featured image
تقنية

اقامت شركة Gigabyte حدث اطلاق عائلة اللوحات الام المنتمية لعائلة AORUS الداعمة لمعالجات Intel المركزية في جيلها السابع Kaby Lake لشريحتها الرئيسية Z270 ومعالجات AMD المركزية الجديدة RYZEN المعتمدة على معمارية ZEN لشريحتها الرئيسية X370.

قامت الشركة بعرض عددا أجهزة الحاسب الشخصي ذات التبريد الاحترافي المستخدمة بالتعاون مع شركة Cooler Master وشركة Thermaltake محملة بأحدث اللوحات الرئيسية من شركة Gigabyte لعائلة لوحات AORUS.

أقيم الحدث في مدينة الأقصر حيث اتسم حفل الاطلاق بالأجواء الفرعونية، يأتي هذا لان العلامة التجارية الجديدة من شركة Gigabyte تحمل الاسم AORUS والذي يأتي تيمنا باسم اله الشمس عند القدماء المصريين حورس Horus.

الى جانب ذلك عرضت الشركة عددا من اللوحات المنتمية لعائلة Gaming من شركة Gigabyte والتي تحل محل عائلة لوحات G1.Gaming والداعمة لكلا من معالجات Intel المركزية  المتمثلة في احدث اجيالها Kaby Lake لمقبس LGA 1151 ومعالجات AMD المركزية المتمثلة في معالجات RYZEN ذات مقبس AM4.

حضر الحفل عددا من ممثلي المكتب الإقليمي لشركة Gigabyte في جمهورية مصر العربية والقنوات الإعلامية وكنا احد المدعوين لحضور حفل الاطلاق الى جانب عددا من الوكلاء والموزعين للوحات الام من شركة Gigabyte. علاوة على ذلك حضر حفل الاطلاق السيد Edouard June المدير الإقليمي لشركة Gigabyte لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا وتركيا.

بدء الحفل بحديث السيد Edouard June حيث اعرب عن سعادته وترحيبه بالحاضرين، علاوة على ذلك اعلن عن ان العائلة الجديدة صممت من قبل Gigabyte Group وان تلك العائلة موجهة للمستخدمين الراغبين في اعلى أداء ممكن في اللوحات الرئيسية.

يليه في الحديث السيد إبراهيم علام مدير المبيعات في مكتب Gigabyte Egypt قائلا: ” ان شركة Gigabyte تلتزم بدعم السوق المصري ودعم عملاء الشركة باللوحات الام  الدعمة لأحدث المعالجات المركزية وبالأخص اللوحات الموجهة لفئة اللاعبين بداية من لوحات G1.Killer مرورا بلوحات G1.Gaming والان لوحات AUROS ” كما ذكر أيضا ان الشركة لم تستخدم الشعار الجديد فقط للوحات الام بل تم استخدمه في عددا من الطرفيات مثل فارة الألعاب ولوحات المفاتيح الاحترافية الى جانب الأجهزة المحمولة الموجهة للاعبين وأخيرا البطاقات الرسومية.

بعد اختتام كلمة السيد إبراهيم علام، تقدم السيد محمد عقل المدير التنفيذي للمبيعات بمكتب شركة Gigabyte بمصر لعرض المميزات الجديدة التي تمتلكها عائلة لوحات AORUS من شركة Gigabyte من حيث جمال التصميم الخارجي وقوة البنية الخاصة باللوحات الام ودعمها لعددا من التقنيات الجديدة و المستحدثة لتلك العائلة الى جانب دعم التقنيات الجديدة من شركة Intel المتمثلة في لوحات الشركة بالشريحة الرئيسية Z270 في دعمها للمعالجات المركزية من الجيل السابع Kaby Lake كما أشار  ان اللوحات متواجدة بالفعل بالسوق المصري في عددا من قنوات التوزيع.

كما قام السيد محمد صديق مدير التسويق بمكتب شركة Gigabyte في مصر بعرض لوحات AORUS الداعمة لمعالجات AMD الجديدة لأول مرة RYZEN وعرض عددا من التقنيات التي تدعمها اللوحات لأول مرة لمنصة AMD المركزية، كما أشار ان اللوحات ستتوافر في السوق المصري قريبا من خلال موزعين الشركة.

ما هو انطباعك؟
Happy
0%
Thumbs Up
20%
Laugh
0%
Unsure
20%
Surprised
40%
Sad
0%
Devil
20%