الرئيسية » العاب » تعرف على EGL.TV وبدء أعمالهم في منطقة الشرق الأوسط

تعرف على EGL.TV وبدء أعمالهم في منطقة الشرق الأوسط

بواسطة مصطفى الفقي في 26 March,2017
featured image
العاب

دوري الألعاب الأوروبية European Gaming League واختصارها EGL وهى شبكة من منظمي بطولات الألعاب الإلكترونية eSports، أسست الشبكة من قبل عددا من اللاعبين الطموحين بهدف جعل رياضة الألعاب الالكترونية eSports الرياضة الأكثر اثارة حول العالم. حيث يجسد العلامة التجارية للشركة التي استغرقت ما يقارب من 6 اشهر لاختيارها كل ما يؤمن به اللاعبين من المهارة و الفخر بانتمائهم لهذا المجتمع.

MEGL

ونظرا لظهور عدد من الابطال المنتمين لوطننا العربي ترى الشركة أهمية منطقة الشرق الأوسط لذا تأتي الشركة في ثوبها العربي المتمثل في MEGL والذي يأتي نتاج شراكة بين شركة EGL وشركة TransTechnologies وهي شركة تابعة لشركة T.I.G وهي شركة قابضة في الأنظمة التكنولوجية ومقرها البحرين.

في البداية ستقوم الشركة MEGL بتركيز اعمالها على دول المنتمية لمجلس التعاون الخليجي، ثم التوجه بأعمالها الى جميع الدول العربية، حيث تدعم الشركة في بطولاتها اللاعبين على أجهزة الحاسب الشخصية ومنصات الألعاب المنزلية XBOX و PS الى جانب العمل على إضافة الألعاب المحمولة الى تلك البطولات. حيث تعد تلك البطولات المقياس الجديد الذي سيمكن اللاعبون العرب من قياس مستوى مهاراتهم ليصبحوا جزئا لا يتجزأ من العالم الاحترافي لرياضة الألعاب الالكترونية eSports.

تنوى شركة MEGL إقامة ما لا يقل عن ثلاث بطولات أسبوعية على شبكة الانترنت بالإضافة إلى عدد من البطولات الرياضة الإلكترونية المباشرة والتي ستقدم في عدد من الأماكن والمدن والتي سيتم الإعلان عنها قريبا، مضيفا الى ذلك السيد غلين إليوت، مؤسس EGL والعضو المنتدب قائلا: ” فكرة تدشين بوابة مخصصة للمنطقة العربية كان مخططا له منذ عامين، ومه هذا نعتقد انه في عامنا الحالي 2017 نعتقد انه الوقت المناسب نظرا للتطور العالمي في هذا المجال”.

“نحن فخورون للغاية بأن نحصل على أول بوابة عربية في العالم لبطولات eSports مع شريك قوي مثل EGL.” كما أضاف رئيس مجلس الإدارة لشركة T.I.G السيد عبيدلي العبيدلي: ” نحن نشارك رؤية مشتركة بالطبع لتوفير وسائل الترفيه في جميع أنحاء المنطقة، جلبت لهذا الجيل بواسطة العديد من العلامات التجارية الإقليمية والدولية الرائدة ، ولكن ربما الأهم من ذلك، لتمكين العديد من الشباب في المنطقة للعمل على وتنمية مهاراتهم في مجال الألعاب الإلكترونية لتمكينهم من المشاركة في هذا المجال السريع النمو، المعروف في الشرق الأوسط بشكل متزايد ، نحن كمجموعة استثمار في التكنولوجيا، نريد أن نكون جزءاً من هذا التغيير في النموذج “.

تهدف MEGL أن تكون أول بوابة كاملة لرياضة الألعاب الالكترونية eSports في الشرق الأوسط ” نحن نهدف للقيام ليس فقط بألعاب الدوريات، ولكن أيضاً بإقامة بطولات حية مباشرة أو على الإنترنت لشركاء وعلامات تجارية رائدة ، وأن يكون لنا حضور في تدشين الألعاب الرئيسية في المنطقة، والمشاركة في جميع القمم و المؤتمرات الخاصة بالألعاب عالمياً وفي المنطقة بالطبع.” وأضاف السيد غلين إليوت: ” إن تعاوننا مع شركة T.I.G وفروعها المختلفة ممتاز، وكانت الجلسات الأولى مذهلة بالنسبة لنا في المنطقة مع اللاعبين في مجال eSports والرعاة الرئيسيين والشركاء. وسنطلق في مارس مبادرة جديدة ممتازة فائقة للتصور في المنطقة.”

لمعرفة المزيد عن EGL.TV و MEGL.TV

ما هو انطباعك؟
Happy
40%
Thumbs Up
60%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%