الرئيسية » العاب » الإعلان عن مسابقة GeForce Cup للعبة Overwatch من منظمي البطولات MEGL

الإعلان عن مسابقة GeForce Cup للعبة Overwatch من منظمي البطولات MEGL

بواسطة مصطفى الفقي في 26 March,2017
featured image
العاب

يتشرف دوري الشرق الأوسط للألعاب MEGL بتقديم GeForce Cup للعبة Overwatch على منصة أجهزة الحاسوب الشخصية (PC) ، وهي سلسلة بطولات 6v6 تسمح للاعبين من الشرق الأوسط الأكثر حباً للتحدي بالمنافسة من أجل نيل حصتهم من مجموع الجوائز والتي يبلغ قدرها 6000 دولاراً أمريكياَ.

في خلال الأسابيع الأربع القادمة ، ستقوم MEGL بإدارة بطولات على نظام الإقصاء الفردي (Single Elimination) عبر بوابتهم الالكترونية MEGL.tv بدأَ من مساء أيام السبت في الساعة الثامنة بتوقيت (AST (GMT+3 حيث يتقدم الفائزون إلى مراحل أعلى خلال التصفيات .تقدم الجوائز إلى الفائزين بالمركز الأول و الثاني و الثالث و مقدارها 3000 دولار أمريكيا و 2000 دولار أمريكيا و 1000 دولار أمريكيا على الترتيب ولا توجد أية قيود على أعمار المشاركين .

باستطاعة الفرق التسجيل في جميع التصفيات الأربع وليست واحدةً فقط. الفرق الأربعة التي ستجمع أكبر عدد من نقاط الاحتراف (Pro Points) على مدى جميع التصفيات ستتقدم إلى النهائيات. للمزيد من المعلومات حول عدد نقاط الاحتراف الممكن حصدها من كل مباراة.

فقط اللاعبين المقيمين في البلدان التالية مؤهلون للاشتراك: الإمارات العربية المتحدة ، الأردن ، البحرين ، الجزائر ، السودان ، العراق ، الكويت ، المغرب ، المملكة العربية السعودية ، تونس ، عمان ، فلسطين ، قطر ، لبنان ، ليبيا ، مصر . لا يؤخذ بعين الاعتبار الدولة المدرجة في حسابك الخاص باللعبة.

يتكون كل فريق من ستة لاعبين، ولك الخيار أن تضيف لاعب احتياطي واحد فقط. يشترط أن يكون جميع اللاعبين مقيمين في البلدان المذكورة أعلاه.

المشاركة في هذه البطولة مجانية، والحد الأقصى لعدد الفرق المشاركة هو 128 فريق ويسجلون طبقاً لنظام من يأتي أولاً.

للتعرف على منظمي مسابقات الالعاب الالكترونية MEGL

للاشتراك فى المسابقة Overwatch GeForce Cup

ما هو انطباعك؟
Happy
65%
Thumbs Up
6%
Laugh
6%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
6%
Devil
18%