الرئيسية » تقنية » حدث Join the Republic: Outshine the Competition من شركة ASUS

حدث Join the Republic: Outshine the Competition من شركة ASUS

بواسطة مصطفى الفقي في 27 March,2017
featured image
العاب

تعلن شركة ASUS عن اقمتها لحدثها الخاص Join The Republic: Outshine The Competition الأول من نوعه المنعقد في الأول من شهر القادم ابريل للعام الجاري 2017 في مدينة برلين الألمانية، حيث ستقدم الشركة ضمن فاعليات هذا الحدث عددا من الأجهزة الداعمة لتقنية AURA SYNC حيث يتسم اسم الحدث بشعار التقنية الشهيرة والحصرية للمنتجات المختلفة من شركة ASUS وهو Outshine the Competition.

سيضم الحدث اعلان الشركة عن احدث منتجاتها المنتمية للعائلة المعشوقة Republic of Gamer والتي تعني جمهورية اللاعبين واختصارها ROG، والتي تضم تلك الفئة في طياتها عددا من المنتجات وهي: اللوحات الام، البطاقات الرسومية ذات التصميم الاحترافي من حيث التبريد وتصميم اللوحة المطبوعة، أجهزة الحاسب الشخصية الموجهة لفئة اللاعبين وأخيرا وسائل العرض أيضا الموجهة لفئة اللاعبين.

الحدث قادم فى تعاون مشترك بين كلا من شركة ASUS، شركة Bethesda وشركة ZeniMaX حيث ستقوم تلك الشركات في تعاونهم المشترك بإقامة مسابقة للعبتي Prey و Quake على عتاد من شركة ASUS المنتمي لفئة ROG. حيث سيتمكن الحضور من تجربة تلك الألعاب لأول مرة قبل اطلاقها رسميا في الأسواق. الى جانب اتاحة تجربة الألعاب التي لم تطلق بعد سيتم إقامة مباريات للعبة Overwatch الشهيرة بين الحاضرين واشهر وامهر الفرق من بينهم NiP.

ما هو انطباعك؟
Happy
33%
Thumbs Up
67%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%