الرئيسية » تقنية » تعرف على عائلة شاشات العرض RL من BenQ ZOWIE

تعرف على عائلة شاشات العرض RL من BenQ ZOWIE

بواسطة مصطفى الفقي في 27 March,2017
featured image
تقنية

تعتبر وسائل العرض الخاصة بالحاسب الشخصي PC احد اهم العوامل التي الى حد كبير ما يغفل عنها بعض المستخدمين لاعتبار ان تلك الشاشات ما هي الى وسيلة عرض لإخراج البيانات لنا بصورة مرئية، غافلا بهذا عن عددا من التقنيات التي قد تساعد المستخدم لاستخدام تلك الوسائل بصورة افضل، لذا تتسابق الشركات في تقديم افضل الحلول للمستخدمين خصوصا فئة اللاعبين Gamers والتي دائما ما ستجد لهم فئة خاص بها في أي منتج  بداية من اللوحات الام وصولا الى شاشات العرض.

تعتبر شركة BenQ واحدة من الشركات المصنعة لوسائل العرض التي دائما ما تتقن تقديم العديد من الحلول الخاصة بوسائل العرض والتي تقدم يد العون لفئة اللاعبين، يأتي هذا بعد استحواذ الشركة على العلامة التجارية ZOWIE لتصبح BenQ ZOWIE والتي تضفى على تلك المنتجات روح المنتجات الموجهة للألعاب. كما ان شركة BenQ دائما تتميز بدعمها لتلك الفئة والذي يبدو واضحا في كونها احد الشركات الداعمة لعدد من البطولات العالمية للألعاب الالكترونية eSports.

عائلة شاشات BenQ ZOWIE RL

RL

ان كنت تظن ان الشركة تهتم فقط بوسائل العرض الخاصة بمنصة الحاسب الشخصي PC تأتي عائلة شاشات RL لتصحح لنا هذا المعتقد، فبجانب دعمها الكامل لمنصة الحاسب الشخصي PC فهي قادمة بدعم لمنصات الألعاب الترفيهية المنزلية Consoles مثل PS من شركة Sony و XBOX من شركة Microsoft.

فمع نمو رياضة الألعاب الالكترونية eSports الخاصة بالحاسب الشخصي PC هناك عددا من البطولات الخاصة بالألعاب التي تنتمى لمنصات الألعاب الترفيهية Consoles لعددا  من الألعاب الشهيرة مثل CoD وهى اختصارا لـ Call of Duty احد اشهر سلاسل الألعاب الحربية الى جانب اللعبة الرياضية الشهيرة FIFA وأخيرا اللعبة القتالية Street Fighter.

ما الذى تقدمة عائلة شاشات RL من جديد ؟

دائما ما يفضل مستخدمي تلك المنصات PS و XBOX الاستمتاع بألعابهم على شاشات العرض التلفزيونية TV، فمن منا لا يفضل الجلوس بيد التحكم اللاسلكية بعيد عن وسائل العرض مسترخيا على اريكته وتشغيل الألعاب. لكن لتلك الميزة بعض  العيوب فحتى مع توافر الشاشات بدقات العرض العالية الى ان تلك الشاشات ينقصها البعض من المواصفات التي ان تواجدت ستحسن من تجربة تلك الألعاب ككل. هنا تأتي عائلة شاشات ZOWIE RL لتفي بهذا الغرض. اليك عرض توضيحي من الشركة مدى الفرق بين شاشات العرض العملاقة و شاشة تنتمى لعائلة RL.

الى جانب تلك الميزة تتميز عائلة شاشات ZOWIE RL من شركة BenQ بعدد من المزايا منها

تزويد الشاشات بمختلف المقاسات بعدد من الأنماط المتوافقة مع عدد من الألعاب المختلفة في فقئتها لتتناسب  مع احتياجات المستخدمين بمختلف انماطهم، حيث يمكن التغيير بين تلك الأنماط بلمسة واحدة

BenQ ZOWIE

Black eQualizer

احد اهم التقنيات المقدمة من الشركة المصنعة حيث تقوم تلك الميزة من زيادة الرؤية داخل اللعبة في الأماكن والمشاهد المظلمة دون المساس بإعدادات المشاهد المضية او زيادة إضاءتها، حيث بتلك التقنية لن تقع في احد فخاخ الـ Camping في اطوار اللعب المشتركة.

Flicker-Free

في ان تفصل للمستخدم الحماية حيث تقلل من اجهاد العين للمستخدم خلال فترات العب الطويلة، حيث تساعدك الشركة بتوفير تلك التقنية من التدرب اكثر واكثر دون الضرر بك.

Minimize Visual Distractions

علاوة على ذلك يأتي تصميم اطار الشاشات في تلك العائلة للتقليل من انعكاس الضوء من واجهة العرض الداخلية للتقليل من التشوش على اللاعبين وبالأخص في البطولات الخاصة بالألعاب الالكترونية.

ما هو انطباعك؟
Happy
100%
Thumbs Up
0%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%