الرئيسية » العاب » العرض الترويجي الجديد Be The Hero من شركة NVIDIA

العرض الترويجي الجديد Be The Hero من شركة NVIDIA

بواسطة مصطفى الفقي في 29 March,2017
featured image
العاب

دائما ما تحاول العديد والعديد من الشركات المنتجة للقطع الحاسب الشخصي استقطاب العملاء ونيل رضاهم من خلال الإعلان عن عروضا ترويجية على منتجاتها منها ما يشبع رغبات عدد من المستخدمين ومنها ما قد يظنه البعض زيادة ليس منها إي فائدة. اليوم تطل علينا شركة NVIDIA رسميا بعرضها الترويجي الجديد Be The Hero ليصبح احدث اضافات الشركة الترويجية على بطاقاتها الرسومية.

فبعد نيل الشركة رضا عملائها من حيث أداء البطاقات الرسومية اليوم تريد الشركة ان تبرز دعمها واهمية عملائها من فئة اللاعبين من خلال هذا العرض الجديد. فمنذ عام 2016 ومع دخول NVIDIA حيز التطوير مع المطورين لأشهر الألعاب ودائما ما تهل علينا بعروضها المميزة مع كل اطلاق رسمي للعبة جديدة.

NVIDIA

اليوم تعلن الشركة  عن عرضها الجديد على البطاقات الرسومية من جيلها الحالي GTX 10 Series المعتمد على معمارية Pascal للعبتي For Honor  و Tom Clancy’s: Ghost Recon Wildlands والتي اطلقتها بصورة رسمية الشركة المطورة Ubisoft مؤخرا، حيث سيتمكن المستخدم من اختيار احداهما ليمتلكها مجانا.

Be The Hero

يشمل العرض الترويجي المعالجات الرسومية بدء من الفئة المتوسطة GTX 1060 مرورا بالفئة العليا GTX 1070 و GTX 1080 نهايتا بالوحش الجديد GTX 1080 Ti، الى جانب البطاقات الرسومية من نفس العائلة المتواجدة بداخل الأجهزة المحمولة GTX 1060، GTX 1070 وأخيرا GTX 1080.

يبدئ العرض الترويجي من يوم الثامن و العشرون من شهر مارس وينتهى في يوم الثامن عشر من شهر ابريل للعام الجاري 2017 على ان تستمر صلاحية ذلك العرض حتى يوم الثلاثون من شهر يونيو للعام الجاري 2017.

لمعرفة المزيد عن لعبة For Honor  ولعبة Ghost Recon Wildlands 

شاركونا بآرائكم في العرض الترويجي الجديد Be The Hero من شركة NVIDIA على بطاقاتها الرسومية GeForce GTX 10 Series….

ما هو انطباعك؟
Happy
75%
Thumbs Up
25%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%
  • Mohamed Mahmoud

    اذا سمحت انا اشتريت الكرت gtx 1070 و مش عارف ازاي أجيب الكود بتاع اللعبة