العاب
الرئيسية » العاب » الإعلان عن الموسم الثاني من مسابقة Overwatch World Cup والمزيد من التفاصيل

الإعلان عن الموسم الثاني من مسابقة Overwatch World Cup والمزيد من التفاصيل

بواسطة عمار القاضي في 31 March,2017
featured image

استطاعت مسابقة كأس العالم في لعبة Overwatch العام الماضي أن تجذب أنظار أكثر من ثلاثة مليون متفرج والذين قاموا بمتابعة فرقهم الوطنية والتصويت لصالحهم في التصفيات الإقليمية للمسابقة. وقد شهدت المسابقة نسخة 2016 مشاركة فرق من أكثر من 50 دولة حول العالم. ولكن اليد العُليا والغلبة كانت لفريق كوريا الجنوبية والذين تمكنوا من تقديم أداءً مهيمنًا في نهائي البطولة. ويبدو أن هذا على وشك أن يحدث مرة أخرى.

أما بالنسبة للمسابقة بنسختها الحالية في 2017 فإن الشكل سوف يكون مختلفًا قليلًا عن المرة الأخيرة. إذ أن Blizzard قد بدأت بالفعل منذ يومين وتحديدًا يوم 29 مارس الماضي بالإعلان عن المسابقة وفي نفس الوقت تتبع تقييمات أعلى 100 لاعب من كل دولة، ومن ثم تحديد متوسط لتلك التقييمات وبناء على متوسط التقييمات سوف يتم ترتيب أعلى 50 دولة من حيث التقييمات في قائمة واحدة. سوف تستمر عملية التقييم والتصنيف حتى يوم 26 أبريل المقبل، وبعدها سوف يتم تحديد أعلى 32 دولة من حيث التقييمات للمشاركة في المسابقة. وسوف يتم قبول الفرق المشاركة من كل دولة من خلال لجنة محلية تشكلها بليزارد في كل دولة من الـ 32 دولة. وبناءً على تصويت المشاهدين سوف يتم اختيار الفريق الممثل دولة.
لذا ربما يمكنني أن أخبرك أن تجتهد أثناء لعبك لـ Overwatch خلال شهر أبريل لأن هذا هو ما سيحدد مشاركة بلدك في المسابقة من عدمه ومن ثم مركز بلدك حال المشاركة. يبدو كذلك أن أشقاءنا من الإمارات والسعودية والكويت على الترتيب يقومون بواجبهم تجاه وطنهم جيدًا من خلال هذه المسابقة حتى الآن إذ تحتل الإمارات المركز 32 بينما تأتي السعودية في المركز 40 وتأتي الكويت في الأخير في المرتبة 47. وبطبيعة الحال ومثل العام الماضي تتربع كوريا الجنوبية على القائمة المكونة من 50 دولة تليها الصين وأمريكا والسويد. سوف يتم تحديث القائمة باستمرار بناءً على أداء اللاعبين خلال شهر أبريل وتحديدًا حتى 26 أبريل القادم. يمكنك الاطلاع على القائمة الحية من هنا.
سوف تضم البطولة نفسها في دور المجموعات 32 فريق مقسمة على أربع مجموعات بواقع 8 فرق في المجموعة من أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا. سوف ينتهي دور الـ 32 خلال أسبوع واحد، لننتقل مباشرة إلى النهائيات في حدث Blizzcon 2017 وفيه سوف تقع المنافسة بين 8 فرق فقط. وسوف يتم توفر تذاكر لحضور النهائيات في مايو كما يمكنك أن تشاهدها مجانًا عبر الشبكة.

شاركنا رأيك في التعليقات حول هذا الخبر.

ما هو انطباعك؟
Happy
100%
Thumbs Up
0%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%