الرئيسية » تقنية » تعرف على مميزات Game Ready Driver من شركة NVIDIA

تعرف على مميزات Game Ready Driver من شركة NVIDIA

تعريفات NVIDIA فى ثوبها الجديد Game Ready Driver
بواسطة مصطفى الفقي في 2 April,2017
featured image
تقنية

اكثر ما تتميز به الشركات المصنعة لقطع الحاسب الشخصي Hardware سعيها الدائم والمستمر لدعم المستخدمين عن طريق تقديم  القطع التي تقدم الأداء المرغوب منها، الى جانب الدعم في تقديم الأداء الأفضل للقطع الخاصة بها تسعى الشركات بدعم تلك القطع بالبرمجيات التي تمكن المستخدم من الاستفادة الكاملة من تلك القطع، فعلى سبيل المثال تعد شركة NVIDIA احد الشركات التي طالما نالت رضا عملائها في دعمهم بأحدث التعريفات والبرمجيات للبطاقات الرسومية لتقدم دعم لأحدث الألعاب على منصة الحاسب الشخصي PC لهذا أعلنت الشركة عن حزمة جديدة لتعريفات البطاقة الرسومية يحمل الاسم Game Ready Driver.

مع تقديم الشركة المصنعة NVIDIA للبطاقة الرسومية الأقوى GeForce GTX 1080 Ti في جيلها الحالي GTX 10 Series كان لابد من الشركة ان تعلن عن دعم البطاقة بأحدث التعريفات لذا أعلنت الشركة في نفس الوقت عن حزمة Game Ready Driver والتي بدورها تقدم أداء افضل وتوافقية مع الألعاب المعتمدة في تطويرها على مكتبة البرمجيات DirectX 12.

يأتي تطوير الحزمة الجديدة نتاج استثمار شركة NVIDIA ساعات من العمل المستمر والدؤوب من قبل مهندسيها  ليقدموا للعالم احدث المنصات المتوافقة مع مكتبة البرمجيات الجديدة DirectX 12. الى جانب ذلك تقدم التعريفات الجديدة في ثوبها الجديد دعمها لحزمة الموارد البصرية NVIDIA GameWorks و NVIDIA VRWorks التي أعلنت عنهما الشركة مؤخرا خلال مؤتمرها ضمن فاعليات معرض مطوري الألعاب GDC لهذا العام 2017 ليتمكن مطوري الألعاب بفضل تلك التقنيات والبرمجيات الحديثة من تقديم العاب ذات واقعية اكثر في جودتها الرسومية من خلال عددا من المؤثرات البصرية والفزيائية.

الاسم الجديد من التعريفات Game Ready Driver من شركة NVIDIA جاء ليحل حزمة التعريفات التقليدية للبطاقات الرسومية والتي نالت استحسان الجميع على فترات زمنية طويلة من حيث دعم التطبيقات الرسومية والألعاب الجديدة فور صدورها علاوة على ذلك اثبتت الحزمة الجديدة قدرتها التوافقية مع الألعاب الداعمة لمكتبة البرمجيات من شركة Microsoft تحسين أداء البطاقات الرسومية في عددا من الألعاب المعتمدة على مكتبة DirectX 12 البرمجية بنسب متفاوتة.

Game Ready Driver

افضل تجرية للألعاب

تقدم شركة NVIDIA في تعريفاتها بثوبها الجديد Game Ready افضل تجربة للألعاب واللاعبين من خلال عمل المهندسين حتى اخر لحظة قبل اطلاق التعريف بصورة رسمية على موقع الشركة لضمان تقديم اعلى أداء ممكن في يوم الاطلاق للعبة الجديدة او حتى قبلها، علا على الأداء والدعم والتوافر للتعريفات تضمن NVIDIA موثوقية WHQL التعريفات من قبل شركة Microsoft.

حتى اذا حصلت الألعاب على محتوى جديد DLC او عددا من التحديثات Patches التي تصحح عددا من الأخطاء اثناء التشغيل لن يشكل هذا امام تعريفات NVIDIA الجديدة Game Ready أي عاق حيث تهدف الشركة في تطويرها الجديد للبرمجيات الداعمة للبطاقات الرسومية دعم المراحل المختلفة لتطور اللعبة من حيث التحديثات والمحتوى الجديد، يأتي هذا نتيجة عمل شركة NVIDIA جنبا الى جنب مع مطوري الألعاب من خلال حزمتها البصرية GameWorks لضمان تقديم اعلى واقعية وتجربة فريدة من نوعها للألعاب.

دعم ANSEL

NVIDIA بسبب عملها المتواصل مع مطوري الألعاب أوجدت طريقة جديدة لكي تنقل تجربة التقاط الصور من مطوري الألعاب الى الاعبين أنفسهم بفضل أداة ANSEL، مما يجعل من تلك الأداة اليوم من أفضل الأدوات لالتقاط الصور من داخل اللعبة على الإطلاق. قبل إطلاقها وتجربتها كنا نقول ربما هي من أفضل الأدوات لالتقاط الصور أما اليوم وبعد التجربة فهي بكل تأكيد من أفضل الأدوات على الإطلاق.

فالخيارات التي توفرها كثيرة من صورة عادية, صورة عالية الدقة, فلاتر معينة, صورة 360 درجة, صورة 360 درجة لنظارة الواقع الافتراضي, تقريب الصورة بدرجة عالية…وتستمر القائمة الخاصة بالمميزات لهذه الأداة، لذلك لم تهملها الشركة في دعمها لحزمة التعريفات الجديدة مما يوفر للاعبين الاستمتاع بتسجيل والتقاط افضل الصور من داخل الألعاب على اعلى الاعدادات الرسومية.

ما هو انطباعك؟
Happy
14%
Thumbs Up
50%
Laugh
14%
Unsure
0%
Surprised
7%
Sad
0%
Devil
14%