يبدو أن بعد عام الكارثة الخاص بشركة سامسونج، يأتي عام الحصاد بكل ما يملك من خير، حيث أن شركة سامسونج لم تكسر الرقم الطلب المسبق داخل كوريا فقط، و لكنها قامت بكسر هذا الرقم في سوق الولايات المتحدة أيضا !! مما يجعل هاتف Samsung Galaxy S8 و S8 Plus اكثر هاتفين تم طلبها مسبقا حتى الآن، و كما جاء في التقرير، أكثر النسخ طلب مسبق كانت نسخة أسود منتصف الليل - كترجمة حرفية لـ Midnight Black - أو بمعنى آخر، النسخة السوداء من هاتف Samsung Galaxy S8 Plus.

تم فتح الطلب المسبق لرائدى شركة سامسونج - Galaxy S8 و S8 Plus - مسبقا قبل اسبوع من الان في بعض الدول مثل كوريا والولايات المتحدة، ولكن فتح الطلب المسبق كان بداية ساخنة لشركة سامسونج، حيث انه وفقا لشركة Samsung USA وأرقام الطلب المسبق الخاص بهاتفي Galaxy S8 و S8 Plus هذا العام تكثر عن هاتفي Galaxy S7 و S7 Edge العام الماضي، كثيراً.

هاتف Samsung Galaxy S8 Plus و الذي حصل على أكبر نصيب من الطلب المسبق هو اختيار جيد، خصوصا مع شاشة بحجم 6.2 إنش في فئة الهواتف، فقط لشرح هذا الجزء، عندما يكسر الهاتف حاجز الـ5.5 إنش في الشاشة يدخل في مرحلة " الفابلت " وهو أن الصبح الهاتف جهاز تابلت صغير جدا، و لذلك يحصل على اسم فابلت، يحصل عليه من منطق كبر حجمه و انه شبيه بالتابلت و بالطبع شاشة 6.2 لا يمكن أن تتواجد في حجم صغير. ليس في Galaxy S8 Plus على كل حال، حيث أن حجمها شبيه بهاتف Galaxy S7 Edge الذي كان بشاشة بحجم 5.5 إنش يجعله هاتف و ليس فابلت. و هذا شيء عظيم جدا في عالم الصناعة.

إطلاق هاتف Samsung Galaxy S8 و S8 Plus رسمياً

اما عن الارقام. ما نعرفه هو أن ثنائى Galaxy S8 حصل على أكثر من 550,000 طلب مسبق في يوميان فقط من بعد فتح الطلب المسبق، و هذا كان رقم قياسي في حد ذاته. و الذي كان أكبر بحجم 2.75 مرة من هاتف Galaxy Note 7 المنفجر، و اكثر 5.5 مرات من ثنائى Galaxy S7 العام الماضى.

طلب الهاتف مسبق لا يدل فقط على نجاح الهاتف، ليس و إن كان هذا هو رائد شركة تتربع على عرش المبيعات بالنسبة للسوق العالمى مثل شركة سامسونج، و لكن هذا يجعلنا نرى السوق العالمى يستعيد الثقة في شركة سامسونج. هناك 550,000 الف شخص في السوق الكورى و الامريكي قاموا بدفع فلوسهم مقدما للحصول على الهاتف. هناك رقم يضاعف هذا الرقم الان. و كل هذا في اسبوع. و يبقى السؤال.

هل تثق في شركة سامسونج بعد كارثة Note 7 بشكل مباشر لطلب هاتفه بشكل مسبق ؟؟ شاركنا رأيك في التعليقات.