الرئيسية » العاب » تعرف اهم ما تتضمنة لعبة Marvel VS. CAPCOM: INFINITE

تعرف اهم ما تتضمنة لعبة Marvel VS. CAPCOM: INFINITE

عدو من العالمين Ultron Sigma
بواسطة مصطفى الفقي في 27 April,2017
featured image
العاب

تعلن شركة Capcom الرائدة فى نشر وتطوير الألعاب الالكترونية اليوم عن عددا من الاخبار الجديد عن لعبتها الجديدة والاحدث فى سلسلتها Marvel VS. CAPCOM: INFINITE بحجم الشخصية الخيالية والمحببة لدى العديد Hulk، اللعبة قادمة ككل أجزاء السلسة نتاج تعاون بين شركتي Capcom و Marvel  المتمثل فى شخصياتهم الخيالية.  اللعبة فى إصدارها الجديد ستقدم طور من المباريات 2v2 شخصيتين ضد شخصيتين للاعب الواحد حيث سيتاح هذا النمط فى كل من طور القصة و طور اللعبة الجماعي للاعبين الجديد واللاعبين محبين تلك السلسلة.

فللمرة الأولى فى تاريخ السلسة عالمي كلا من شركة Marvel و Capcom سيصطدمان معا فى مؤثرات بصرية فى غاية الدقة والحرفية الى جانب العروض السينمائية المدمجة بطور القصة، علاوة على ذلك الجزء الجديد سيتضمن حربا طاحنة بين الابطال والاشرار معا ضد عدو جديد وهو Sigma Ultron.

Ultron Sigma

العدو الجديد يدمج بين الشخصية الشريرة Ultron  احد شخصيات القصص الصورة من شركة Marvel لعالمها الخاص والتي ظهرت لأول مرة على شاشات السنيما فى فيلم Avengers Age of Ultron مع الشخصية الثانية Sigma الشخصية الخيالية من سلسلة  العاب Mega Man X حيث يعد الد أعداء الشخيصة الخيالية Mega man، العدو الجديد للعبة مهوس بتدمير الحياة على الكوكب باستخدام فيروس جديد.

الى جانب العدو الجديد أعلنت الشركة اليوم عن عدد ثمان شخصيات جديدة قابلة للعب فى الطور الجماعي والقتالي بين اللاعبين.

من عالم Marvel:

Ultron – Hulk – Thor – Hawkeye – Rocket Raccoon

من عالم Capcom:

Chun-Li –  Strider Hiryu – Chris Redfield

كل الشخصيات المضافة حديثا ستاتي بمميزات قتالية فريدة من نوعها مع عددا من الحركات الخاصة ، فألى جانب الشخصيات الجديد سنشهد ظهور الشخصيات السابق ان أعلنت الشركة عنها.

Captain Marvel – Iron Man – Captain America من عالم Marvel، في حين ان عالم Capcom سيقدم الاتي Ryu – Mega Man X وأخيرا Morrigan.

ليس هذا فقط حيث تم دمج احجار القوة Infinite Stones اللانهائية ( الان عرفنا لماذا اطلق على اللعبة الجديدة هذا الاسم ) من عالم Marvel والتي راءيناها فى عددا من الأفلام لمن لا يهتم بقراءة القصص المصورة والتي من المتوقع ان يستحوذ عليها اشد الأشرار قوة فى عالم Marvel العملاق المجنون Thanos، حيث سيتمكن اللاعبون من استخدام تلك الأحجار من خلال تعمقهم اكثر فى طول القصة.

الطلب المسبق على اللعبة الجديد Marvel VS. CAPCOM: INFINITE سيتاح اليوم على جميع المنصات، اما النسخة الـ Deluxe من اللعبة ستتاع على منصتي PS4 و XBOX One لتقدم عدد ست شخصيات جديد منهم شخصية Sigma العدو الدود فى سلسلة العاب Mega Man X.

تقدم الشركة مكافاة على الطلب المسبق فى شكل إضافي لكلا من Thor و Ryu حيث سيحمل الأول اسم Warrior Thor فى حين ان الأخير سيحمل المسمى Evil Ryu حيث ستختلف المكافئات باختلاف المنطقة التابع لها، في حين ان النسخة الـ Deluxe من اللعبة ستحتوي على نفس المكافاة المقدمة فى النسخة التقليدية من اللعبة مع تقديم اشكال جديدة لكلا من Hulk، Mega Man حيث يحمل الأول المسمى Gladiator Hulk اما الأخير فسيحمل Mega Man Command Mission X.

كما أعلنت الشركة لمحبي تجميع النسخ الخاصة Cool ان النسخة الخاصة من لعبتها الجديدة مقدمة من شركة TriForce ومتاحة للطلب المسبق أيضا على منصتي الألعاب المنزلية XBOX One و PS4 اليوم حيث ستتضمن تلك النسخة تماثيل ثلاثية الابعاد للشخصيات Iron man، Captain Marvel، Mega Man X و Chun-Li وحقيبة بها عددا ست احجار من احجار القوة اللانهائية.

اللعبة Marvel VS. CAPCOM: INFINITE ستتوافر رسميا من الشركة فى يوم التاسع عشر من شهر سبتمبر المقبل للعام الجاري 2017 بكل النسخ على كل المنصات.

ما هو انطباعك؟
Happy
25%
Thumbs Up
25%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
50%
  • احمد

    وين دانتي وفيرجل

  • Smile Every Moment

    what happened to Chun Li’s face and legs…. LOL