الرئيسية » العاب » كل ما نعرفه عن الجزء القادم من Assassin’s Creed حتى الآن!

كل ما نعرفه عن الجزء القادم من Assassin’s Creed حتى الآن!

بواسطة عمار القاضي في 12 May,2017
featured image
العاب

يبدو أننا صرنا أقرب مما نتخيل للجزء القادم من Assassin’s Creed، فعلى أسوأ الأحوال وأكثرها تأخيرًا فإننا سوف نرى اللعبة بشكل رسمي في معرض E3 القادم.

أول ما نعلمه عن اللعبة هو أنها سوف تصدر بالفعل هذا العام (2017) ولن يتم تأجيلها مرة أخرى، كذلك نعلم أن اللعبة قادمة للحاسب الشخصي وPS4 و Xbox One.

الأهم هنا، هو أننا نعلم لدرجة تقارب اليقين أن الجزء الجديد والمعروف سابقًا باسم كودي “Empire” خلال فترة التطوير سوف يحمل الاسم Assassin’s Creed Origins وسوف تدور أحداثه في مصر وسوف يمثل بداية لثلاثية تتمحور حول نفس البطل (نفس الأساسن) وهو ما يذكرنا بأيام مجد السلسلة حينما كان بطلها Ezio Auditore لثلاثة أجزاء في الفترة ما بين 2009 وحتى 2011.

وكما ذكرت فإن الجزء الجديد سوف يمثل بداية لثلاثية تدور في حقبة التاريخ القديم حيث سنزور من خلال الثلاثية مصر القديمة واليونان بلاد الإغريق القدامى والمملكة الرومانية وفي قلبها روما. وذلك على مدار الأجزاء الثلاثة التي يُتوقع أن تدور جميعًا في نفس الحقبة التاريخية تقريبًا. أو على مدار الجزء القادم فقط. بمعنى أنه يُحتمل أن يشهد الجزء الجديد عدة مناطق تاريخية في آن واحد، وعلى ما يبدو بدون الحاجة للجوء إلى Helix Rifts المستخدمة في Unity.

Assassin's Creed Origins

بالحديث عن قصة الجزء الصادر هذا العام، ما علمناه هو أنه سوف يدور في حقبة الأسرة الخامسة، فكما ترى في أعلى يسار الصورة المسربة السابقة ترى أن الشخصية التي تحمل درعًا وقوسًا مكلفة بمهمة اغتيال تمساح مع إشارة لتتبع شادية حتى منزل Khenut وهي إحدى ملكات الأسرة الخامسة وزوجة Unas الحاكم التاسع والأخير في الأسرة الخامسة والذي يُعتقد أنه من قام ببناء هرم صقارة أصغر أهرام قدماء المصريين. ومن المفترض أن بطلنا في هذا الجزء هو أحد أسلاف الطائر بن لا أحد مما يعني أننا أمام Prequel مع شائعات تشير إلى تشبيه اللعبة بنفس نهج Black Flag لكن مع مضاعفة حجم الخريطة ثلاث مرات.

كذلك من المعلومات التي تم تسريبها مؤخرًا هو أن قرار تأجيل Empire (سابقًا و Origins حاليًا) لخريف 2017 بدلًا من 2016 جاء بسبب Assassin’s Creed Unity والتي تُعد الجزء الاول من اللعبة في الجيل الحالي، الأمر الذي دفع الشركة لتأجيل اللعبة حتى لا تتأثر بسمعة سابقتها السيئة وهو ما حدث تمامًا مع Syndicate التي تأثرت بسمعة Unity على الرغم من أنها كانت جيدة مقارنة بـ Unity بشكل واضح.

مع وجود أنباء عن حصول Microsoft على حقوق تسويق اللعبة ومن ثم إمكانية وجود بعض المحتويات الإضافية الحصرية للاعبي Xbox One أو إعطائهم بعض الأولوية من حيث إمكانية الوصول المبكر. وبذلك تحوي Microsoft في جعبتها ألعاب مثل AC Origins بالإضافة إلى Middle-earth Shadow of War والتي تم تأكيدها كاولى ألعاب Project Scorpio. وذلك مقارنة بـ Sony التي حصلت على حقوق تسويق ترسانة ألعاب ضخمة من بينها RDR 2, Destiny 2, CoD WWII, Battlefront 2.

ختامًا، لدينا موعد إصدار مسرب من متجر سويدي والذي يُشير إلى أكتوبر، مع ملاحظة أن اللعبة سوف تصدر على PC, PS4, Xb1 ولا أنباء عن نية Ubisoft بطرح اللعبة لمنصة Switch.

على أي حال، لم يعد يفصلنا عن E3 سوى بضعة أسابيع ومن ثم يمكننا جميعًا التأكد من صحة التسريبات السابقة.

هل أنت متحمس لجزء جديد من Assassin’s Creed ؟ شاركنا في التعليقات.

ما هو انطباعك؟
Happy
79%
Thumbs Up
13%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
4%
Sad
0%
Devil
4%