الرئيسية » تقنية » شركة CyberMedia و TAITRA تعلنان عن الشركات المشاركة في حدث CyberMods 24hrs

شركة CyberMedia و TAITRA تعلنان عن الشركات المشاركة في حدث CyberMods 24hrs

بواسطة Ahmed Abdelwahab في 16 May,2017
featured image
تقنية

يسر شركة CyberMedia جنبا إلي جنب مع شركة TAITRA أن تعلن شركائها والرعاة لـ حدث CyberMods 24hrs القادم في معرض كمبيوتكس 2017 والذي يهتم بالتعديل علي الحواسيب، جميع المتسابقين سيتم منحهم نفس قطع الهاردوير للعمل عليها والوصول بها ‘لي نتائج مميزة تختلف عن منافسيهم لتتاح للجميع فرص متشابهة وسيعود الأمر بعد ذلك لمهارتهم في التعامل مع هذه القطع للفوز في المسابقة وإظهار نتائج متوفقة علي منافسيهم..

خلال هذا الحدث أيضا ستقوم بعض الشركات بعرض منتجاتها الجديدة، حيث سيتاح للأشخاص الحاضرين في المعرض و هم من القلة التي ستتاح لها رؤية المنتجات المستقبلية لهذه الشركات..

CyberMedia و TAITRA تقدمان وبحرارة رعاة حدث CyberMods 24hrs وهي شركات:

حدث CyberMods 24hrs لحدث CyberMods 24hrs

ZADAK511

يسر ZADAK511 أن تشارك في هذا الحدث الخاص بمعرض COPUTEX بالشراكة مع CyberMedia حيث تقدم هذه المرة منصات معدلة يدويا بنسبة 100%، والتي تم تصميمها من قبل معامل Z511 بواسطة مجموعة من اللاعبين وهواة التعديلات ومهوسي التقنية حيث تقدم ZADAK511 أحد أفضل التصميمات والتعديلات في هذا المجال الخاص بمهوسي التقنية.
ZADAK511 لا تقدم لك فقط أحدث الأساليب و التحديثات المتطورة في عالم الحواسيب المعدلة، بل وأيضا تقدم لك أقراص الحالة الصلبة التي تدعم تقنية RGB dual-interface وأيضا ذواكر DDR4 بتقنية RGB، الأمر الذي يجعلها حقا مميزة في هذا المجال ولا تقدر بثمن.
لذلك وعند تواجد ZADAK511 في الحدث فالأمر لن يحتاج الكثير من لفت الإنتباه لما تحمله المنصات من الأداء المميز جنبا إلي جنب مع المنظر المبهج ليتمتع محبي الحواسيب المعدلة بتجربة ترضي شغفهم لأبعد الحدود.

THERMALTAKE

شركة
Thermaltake Technology Inc تعتبر أحد أقدم الشركات التي تقدم الكثير في مجال الحواسيب المعدلة يدويا منذ دخولها هذا المجال في عام 1999، ومنذ البداية والشركة تقوم بتقديم الدعم والحلول الطرفية لأصحاب الحواسيب ولعل من أشهر منتجات الشركة هي الكيس ومزودات الطاقة الشهيرة الخاصة بها جنبا إلي جنب مع قطع الهاردوير الطرفية التي قدمتها الشركة لتوفر تجربة قوية لمحبي التعديلات.

وفي حدث CyberMods 24hrs سيسر شركة Thermaltake أن تري ما الذي سيقدمه مزود الطاقة الخاص بالشركة Toughpower Grand RGB 850W مع كيس Core P3 المفتوح والتي تقدم رؤية واضحة لمكونات الحاسب ومساحة كبيرة للتعديلات وقدرة علي تركيب حلول التبريد المائية سواء كانت AIO أو DIY بالإضافة إلي قدرتها علي إستيعاب الحلول الرسومية المتعددة والقدرة علي وضع الكيس في أوضع مختلفة.

مزود الطاقةToughpower Grand RGB 850W Gold Fully Modular الخاص بالشركة والذي يدعم تقنية RGB مع مراوح التبريد والتي تدعم 5 أوضاع للإضاءة مع 14 لون مختلف، كما أنها ذات شهادة أداء 80 PLUS Gold certification مما سيتيح للمستخدم تجربة فريدة من الأداء تحت أقصي ضغوط العمل…

حلول التبريد من Thermaltake المميزة من الشركة والتي تراعي فيها الشركة المعايير القياسية الخاصة بها من حيث جودة المكونات الخاصة بالمشتتات المائية وسهولة التركيب لتوفر للمستخدم ليس فقط أداء أقوي ولكن جودة أعلي و شكل جمالي يريح المستخدم في كل الأوقات.

COLORFUL

منذ البداية و شركة COLORFUL تحاول دائما توفير تجربة للوحات الأم والبطاقات الرسومية مميزة لكل مستخدم من مستخدمي منتجاتها، ولعرض المزيد مما تستطيع COLORFUL تقديمه لعشاقها فإن الشركة ستكون هي الراعي الرسمي لحدثCyberMods 24hrs القادم حيث ستقوم الشركة بعرض أحدث منتجاتها وهي اللوحة الأم iGame Z270 Ymir X motherboard جنبا إلي جنب مع البطاقة الرسومية iGame GTX 1080 Vulcan X OC

اللوحة الأمiGame Z270 Ymir X تقدم دعم كامل للجيل السادس والسابع من معالجات إنتل Core I Processors وأيضا دعم ذواكر DDR4 بتقنية dual-channel حتي حجم 64GB ودوائر طاقة 14-phase power delivery design مع تقنيةiGame Pure Power technology الخاصة بالشركة لتوفر تجربة كسر سرعة مميزة..

كما تقدم الشركة البطاقة الرسوميةiGame GTX1080 Vulcan X OC والتي تعمل بالنواة الرسومية القويةGP104 وأيضا دعم ولأول مرة في بطاقة 1080 شاشة عرض لبيانات وحالة البطاقة iGame – Status Monitor هذا بالإضافة إلي التبريد القوي التي توفره الشركة والقدرة العالية علي كسر السرعة..

AOC / AGON

شاشات AOC/ AGON دائما ما تسعي لتقديم تجربة تنافسية أفضل للاعبين حيث توفر الشاشات مواصفات مميزة جنبا إلي جنب مع الشكل الجمالي الذي يليق بجمهور اللاعبين.
الشاشة الجديدة AG322FCX مع دعم كامل لتقنيةAMD FreeSync مع دقة عرض FHD ومعدل تحديث 144 هيرتز ستوفر لك تجربة أداء مميزة وخالية من التقطيع أو المشاكل، بالإضافة إلي مجموعة من الأدوات التي توفرها الشركة مثل أداةLow Blue Light المتوفرة في كل شاشات AGON والتي تحد من الإنبعاثات الضارة للشاشات وخاصة عند اللعب لفترة طويلة.

SHARKOON

شركة SHARKOON من الشركات التي تعمل في مجال ملحقات الحواسيب والأجهزة الطرفية للألعاب جنبا إلي جنبا مع تصنيع الكيس ومزودات الطاقة، وفي حدثCyberMods 24hrs ستقوم الشركة بتقديم أحدث الحلول الطرفية الخاصة بالألعاب والمقدمة من الشركة.
سلسلةSKILLER الجديدة والتي تقدم لوحة المفاتيحMECH SGK1 الخاصة بالألعاب وماوس الألعابSKILLER SGM1 وسماعة الرأس الخاصة بالألعاب SKILLER SGH1، ولأول مرة ستقدم الشركة كرسي الألعاب الخاص بهاSKILLER SGS3 المصمم خصيصا لتوفير تجربة لعب مريحة لأبعد الحدود…

ستتم إقامة حدث CyberMods 24hrs الخاص بتعديلات الحاسب في معرض COMPUTEX القادم في قاعةNangang الدور الرابع بداية من 30 مايو وحتي الثالث من يونيو، إبتداءا من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتي السادسة مساءا..

ما هو انطباعك؟
Happy
0%
Thumbs Up
0%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%