الرئيسية » تقنية » تغطيتنا لحدث اطلاق سلسلة منتجات اللاعبين XLR8 من شركة PNY في دبي

تغطيتنا لحدث اطلاق سلسلة منتجات اللاعبين XLR8 من شركة PNY في دبي

بواسطة مصطفى الفقي في 17 May,2017
featured image
تقنية

شركة PNY لطالما رأيناها مقترنة ببطاقات شركة NVIDIA فهي بالفعل شريك عريق ليقدم البطاقات الرسومية الخاصة بالمعسكر الأخضر. مثل المعتاد هناك فئة مجتمع اللاعبين للشركة وهى XLR8 والتي سوف تتوافر في الوطن العربي بشكل أكبر لذلك كان هناك حدث لأطلاق لتلك الفئة في دبى لاستعراض تلك الفئة لجمهور اللاعبين. جاءتنا دعوة لمكتب عرب هاردوير لحضور ذلك الحدث وقد توجهنا إلى المكان HUB ZERO المقام به الحدث في قلب مدينة دبى.

بدء الحدث بكلمة من مسئولي الشركة بالحديث والتعريف عن الفريق المتواجد والمسئول عن التسويق والترتيب لأطلاق الفئة XLR8 وبقية منتجات الشركة في الوطن العربي لأول مرة بشكل رسمي عن طريق مكتب إقليمي للشركة للتعزيز من تواجها في الشرق الأوسط.

ثم تتابع الحديث لينتقل إلى شركة NVIDIA وكيف كانت بطاقاتها والتقنيات ومكتبات البرمجيات التي تقدمها عونا كبيرا للمطورين ونتاج مميزا لجمهور اللاعبين، حيث القت الكلمة السيدة Chantelle Tavid مديرة التسويق الإقليمي لشركة NVIDIA عن تطور قاعدة اللاعبين في الوطن العربي خاصة مع الألعاب الإلكترونية eSports على سبيل المثال وليس الحصر OVERWATCH.

بعدما انتهى العرض التقديمى والتي كنا قد عرضناه مباشرة على صفحتنا على الموقع التواصل الاجتماعي Facbook ، حان وقت تجربة الحضور والمنافسة في لعبة OVERWATCH على الأجهزة والعتاد الخاص بالشركة والتي كان من ضمنها البطاقة العملاقة والأحدث GTX 1080 Ti.

بينما كان الحضور يتنافس ما بينهم في دورات متتابعة مع اللعبة، ضم استعراض صغير لبعض منتجات الفئة XLR8 مثل البطاقة GTX 1050 Ti والبطاقة GTX 1080  والبطاقة الأكبر GTX 1080 Ti، إلى جانب استعراض  لفئة الذواكر العشوائية ANARCHY وكذلك أقراص SSD المنتمية أيضا لنفس الفئة XLR8.

في الأخير كان هناك سحب عشوائي للحضور على بعض الهدايا القيمة التي كان من ضمنها سماعات الرأس الخاصة بالألعاب من شركة Logitech وكانت الجائزة الأكبر البطاقة GTX 1080 XLR8 OC، وقد قمنا بعرض ذلك السحب على الحساب الخاص بنا على موقع التواصل الاجتماعي Instagram.

كان الحدث انطلاقة قوية لمنتجات الفئة XLR8 لمجتمع اللاعبين والتي سوف نقوم بتجربتها قريباً واستعراضها لكم من خلال موقعنا عرب هاردوير و القناة الخاصة بنا على موقع YouTube قريباً.

شاركونا في التعليقات بآرائكم وانطباعاتكم  عن تواجد شركة PNY بسلسلة منتجاتها XLR8 فى الوطن العربي….

ما هو انطباعك؟
Happy
0%
Thumbs Up
0%
Laugh
100%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%