الرئيسية » العاب » معرض E3 يُغلق أبوابه بعد حضور حافل قارب السبعين ألفًا

معرض E3 يُغلق أبوابه بعد حضور حافل قارب السبعين ألفًا

بواسطة عمار القاضي في 17 June,2017
featured image
العاب

 

 

على مدار أسبوع كامل، كنا معكم في تغطية مباشرة لمعرض ومؤتمرات E3 لعام 2017، من خلال قناتنا على يوتيوب، كما قمنا من خلال الموقع بتقديم نبذة عامة عن معرض E3 وتاريخه وبعدها قدمنا لكم  تغطية مباشرة لمؤتمرات Xbox و Bethesda و Sony و EA Play و Ubisoft  -وكالمعتاد لم يحتو مؤتمر PC Gaming Show على أي معلومة مفيدة تقريبًا سوى تقديم نسخة محسنة من لعبة Age of Empires وهو خبر غير مهم على أي حال:D – وقد تواجد أعضاء فريقنا أيضًا في لوس أنجلوس لتزويدنا بالمعلومات أولًا بأول، وتسنت لنا فرصة تجربة حصرية للعبة Assassin’s Creed Origins ومقابلة حصرية أيضًا مع مطوري FIFA 18.

وقد أغلق المعرض أبوابه في وقتٍ متأخر من مساء أمس بعد أن استقبل أكثر من 68,400 شخص من الحضور مقارنة بـ 50 ألف العام الماضي، وهو ما يُعزز من مكانة E3 كمعرض الألعاب الأكثر جماهيرية حول العالم. حيث شارك في هذا المعرض أكثر من 293 شركة، قاموا باستعراض 2000 منتج من بينهم 120 شركة بمنتجات ذات صلة بالواقع الافتراضي. كما تم تحديد موعد المؤتمر القادم ليكون في الفترة ما بين 12 وحتى 14 من يونيو 2018 في نفس المكان في لوس أنجلوس بمركز المؤتمرات. -تواردت بعض الاخبار عن نية ESA بتغيير المكان في سنة 2020 إلى ولاية أمريكية أخرى-.

بهذا الصدد تحدث Michael D. Gallagher -الرئيس التنفيذي لشركة ESA المالكة والمنظمة لمؤتمر E3 منذ مطلع القرن الحالي- قائلًا:

لقد كان المعرض هذا العام نجاحًا ساحقًا، ونحن فخورون بمشاركة ملايين اللاعبين معنا من حول العالم سواءً بالحضور أو المتابعة.

جديرٌ بالذكر أن E3 Coliseum قد شهد تواجد عددًا من أيقونات الصناعة للحديث مع جمهور اللاعبين في مناقشات وجلسات سؤال وجواب من أمثال Hideo Kojima, Jack Black, Tim Schafer, Ed Boon و Randy Pitchford.

جدير بالذكر أن هذه هي السنة الأولى التي يتم فيها فتح الباب للجمهور العادي من غير الصحفيين ولا المطورين أو المحللين للمشاركة في المعرض وتجربة الألعاب على أرضه. وهو الأمر الذي ربما أغضب شركة Nintendo حيث وردتنا أنباء بنية الشركة الخروج من المعرض للعام المقبل وانتهاج نهج مايكروسوفت وسوني وتقديم مؤتمرها الخاص بعيدًا عن المعرض.

 

ختامًا؛ ربما يكون معرض E3 قد انتهى، لكننا لا يزال أمامنا كم كبير جدًا من المعلومات واستعراضات الألعاب التي خرجنا بها من المعرض وسوف نستمر بمشاركتكم إياها خلال الفترة المقبلة.

ما هو انطباعك؟
Happy
0%
Thumbs Up
0%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
50%
Devil
50%