الرئيسية » العاب » لقاء فريق عرب هاردوير مع Samuel Rivera ، احد مطورى FIFA 18

لقاء فريق عرب هاردوير مع Samuel Rivera ، احد مطورى FIFA 18

بواسطة احمد عبدالله في 21 June,2017
featured image
العاب

عندما يتعلق الأمر بـ FIFA 18 فهو يتعلق باللعبة التي يقوم الجميع بلعبها في الشرق الاوسط، حرفياً، من الكبار مثل اباء الجيل الحالي أو حتى الأبناء الصغار في أعمار صغيرة جداً، لذلك فرصة مقابلة Samuel Rivera مخرج EA للعبة FIFA 18 هو شرف كبير لفريق عرب هاردوير. و لكن المهم الآن هو هذه المقابلة و محتواها.

لنبدأ اولاً بتقديم Samuel Rivera ، هذا الشخص هو أحد العاملين في فريق تطوير لعبة FIFA 18 ، بوجه الخصوص هو مخرج في EA، وبالطبع هو كان متواجد في مؤتمر EA Play في E3 2017 ليكون هو الشخص المعنى بمقابلة فريق عرب هاردوير للتحدث عن لعبة FIFA 18.

ما هو الجديد في FIFA 18 ؟!

عندما يتم سؤال كهذا غالبا سوف نبدا في سماع التقنيات الجديدة، و بالطبع بدا Samuel الحديث عن كيف انه عند إصدار كل نسخة جديدة من لعبة FIFA يكون هناك محاولة لجعل اللعبة اكثر واقعية، و من ثم اشار إلى أن هذا هو العام الثانى للعبة بمحرك Frostbite المشهور الخاص بشركة EA !

بدا في التحدث عن كيف أن محرك Frostbite ساعد في جعل الجرافكس و رسوميات اللعبة تظهر بشكل افضل بكثير بداية من اللاعبين مرورا بالاستديوهات التي تلعب بها مرروا بالاضائة و الجمهور، أو كما اُحب أن اصفها انا، كيف جعل Frostbite كل شيء افضل.

من ثم بدا Samuel Rivera حقا التحدث عن المهم، طريقة اللعب التي تم تحديثها بمحرك جديد بالكامل خاص لحركة اللاعبين في ارض الملعب باسم ” Real Player Motion Technology ” و الذي يقول Samuel انه سوف يتيح التحكم في الحركة في كل إطار على حدة، و الذي سوف يوفر رؤية حركات اللاعبين فوراً دون تأخير، عندما تُقرر شيء يحدث في نفس اللحظة أمامك.

معلومات أكثر عن Real Player Motion Technology

تقنية Real Player Motion Technology ليست فقط حول شكل افضل للعب، أو هذا ما فهمته عندما قمت بالبحث عنها و من ما قاله Samuel Rivera، فهي حول أن تتيح لك اللعبة سلاسة شديدة في اللعب، و هي تنعكس بشكل مباشر على رد فعل افضل و اسرع و الذي يضعك في موضع تحكم افضل.

التقنية الجديدة أو محرك الحركة الجديد الخاص بلعبة FIFA 18 ليس فقط حول اللاعب و الشخصيات داخل اللعبة، بل أيضا حول تفاصيل اللعبة، مثل الاضاءات و الاستديوهات المختلفة مع تفاصيل اللاعبين و إنعكاساتهم، وجود الإعلانات الذي سوف يتم تصنيفه و توزيعه وفقاً للفرق المتواجدة في ارض الملعب، و كذلك إختلاف الجمهور و اشكالهم وفقاً لمكان الاستديو الذي سوف تلعب به.

قصة The Journey و FIFA 18

لقاء فريق عرب هاردوير مع Samuel Rivera ، احد مطورى FIFA 18

مما لا شك فيه أن لعبة FIFA 17 حققت نجاح باهر بقصة The Journey و Alex Hunter، و بالطبع عندما ينجح شيء نجاح باهر كهذا عليه أن يستمر، في هذا الجزء شاركنا Samuel Rivera اشياء بسيطة لانه ” لا يريد أن يقول المزيد حتى يكون هناك تشويق اكثر “

و بدا Samuel Rivera الحديث عن كيف أن طور القصة سوف يكون به تشويق كبير بداية من قابلية السفر من مكان إلى آخر حول العالم! يمكنك على سبيل المثال البداية بنادى مثل البرازيل و بعدها الانتقال إلى لوس انجلوس، و اكثر من مكان اخر ليكون في إمكانك مقابلة لاعبين مثل رونالدو ،  و اضاف أيضا انه سيكون بإمكانك التحكم بمزاج اللاعب و شكله.

ليس فقط طريقة قص الشعر الخاصة بالكس هانتر، و لكن أيضا ملابسه الخاصة به و شكله العام و حتى الحذاء، يمكنك أن تضع وشم في الشخصية و أيضا سوف يكون لك حرية إختيار أن يكون الكس ايمن ام اشول – اللعب بالقدم اليمنى أو اليسرى – و أيضا سوف يكون لقراراتك تأثير أكبر في تحديد مصيرك داخل اللعبة.

صديقك سوف يكون قادر على مساعدتك في طور القصة !

عندما تلعب قصة The Journey لم تتحكم في Alex Hunter فقط، بل يمكنك أيضا أن تتحكم في شخصية اخرى، سواء عن طريق دراع تحكم اخر لصديقك أو عن طريق الانترنت و المالتى بلاير ليساعدك في طور القصة، إنها ميزة مهمة و فكرة جديدة، ربما ليست جديدة لهذا الحد و لكنها جديدة في FIFA 18 ، هذا يعنى أن القصة أيضا  سوف تحصل على جانب جيد من التطوير كل عام.

الـ ICONS و ما الذي يمكننا أن نعرفه عنه.

إن الـICONS كما وصفها Samuel Rivera هي اقرب لـLegends المتواجدة حصرياً لنظام Xbox في السابق، و لكن الان اصبحت باسم ICONS و اصبحت متاحة لكل الامنظة بما فيهم الحاسب الشخصي و حتى السويتش. و حتى الان نحن لدينا فقط رونالدو فقط، و لكن في خلال ايام قليلة جداً سوف يتم الكشف عن العديد من اللاعبين المحترفين الاخرين، و رفض التصريح عن الشخص الذي يود أن يراه في ICONS أو اللاعب القادم في ICONS بالطبع… و لكنه كان يستحق المحاولة.

الدورى المصرى 😀

في محاولة لطيفة لنرى إن كان هناك إهتمام بإضافة الدورى المصرى ام لا، كان الرد هو أن هناك فريق اخر خاص بالاتفاقيات حول الدوريات المختلفة، و أن Samuel Rivera شخصياً يريد أن يرى كل فريق و كل دورى في اللعبة و يتمنى وجود الدورى المصرى، و لكن هذا لن يغير من شيء. ليس حتى الان…. ربما سوف يكون لنا حظ افضل العام القادم يا محبى الكرة المصريين.

و بهذا كانت هذه هي نهاية اللقاء مع Samuel Rivera منتج EA في لعبة FIFA 18 ! شاركنا في التعليقات ما هو اكثر شيء لفت انتباهك في هذا اللقاء ؟؟ جدير بالذكر ان اللعبة سوف تصدر فى 29 سبتمبر من العام الحالى على منصات الجيل الحالى و القديم و الحاسب الشخصى و منصة Switch.

ما هو انطباعك؟
Happy
100%
Thumbs Up
0%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%