الرئيسية » العاب » استعراض سريع للعبة الزومبي المنتظرة Days Gone

استعراض سريع للعبة الزومبي المنتظرة Days Gone

بواسطة عمار القاضي في 28 June,2017
featured image
العاب

خلال مؤتمر سوني بمعرض E3 هذا العام، أعطتنا الشركة لمحات عن لعبتها الحصرية القادمة Days Gone. اللعبة بدت واعدة جدًا من خلال العرض الذي ظهر في E3. ومن خلال هذا المقال نحاول أن ندون لكم ملاحظاتنا عن اللعبة.

مبدئيًا، تم الإعلان عن اللعبة للمرة الأولى في E3 2016، وسوف تقدم لك نهاية العالم بعد انتشار وباء أدى لتحول أعداد كبيرة من البشر إلى زومبي والمعروفون داخل اللعبة بـ The Freakers. بطل اللعبة هو Deacon St.John الذي يُصارع من أجل النجاة مع دراجته النارية.

وقد تم استعراض اللعبة مرة أخرى هذا العام أيضًا، وقد بدا الديمو الذي تم استعراضه هذا العام مشابهًا لذلك الذي رأيناه العام الماضي، إلا أن المثير للإعجاب في الأمر هنا، هو أنه وعقب مؤتمر Sony وخلال فعاليات E3، تم استعراض ميزة جديدة في اللعبة، وهي إمكانية أداء المهمات بأكثر من طريقة الأمر الذي يُضفي نوعًا من التنوع على المهام. كما يساهم في إعادة اللاعبين للعبة مرارًا وتكرارًا. المثير أيضًا أن المهمات سوف تختلف طرق أدائها باختلاف عامل الطقس، فمثلًا أداء المهمة أثناء سطوع الشمس تختلف عن طريقة أداء نفس المهمة ولكن في أجواء تساقط الثليج وغيرها.

لعل هذا هو أبرز ما يمكن أن تقدمه لنا لعبة من مثل هذا النوع النمطي الذي كثر في الآونة الأخيرة، أن تكون اللعبة غير مقيدة للاعب وتترك له الاحتمالات مفتوحة.

من الأمور المثيرة للاهتمام كذلك هو وجود الحيوانات المفترسة الزومبي وتحديدًا الذئاب الزومبي والدب الزومبي الذي يمكنك أن تراه نهاية المقطع أدناه، سوف تقوم تلك الحيوانات بمهاجمتك وربما تتمكن من استخدامها لصالحك من خلال توجيهها لجموع الزومبي. وهو أمر جديد ربما لم نشاهده في الكثير من الألعاب من قبل.

يمكنك أن تلاحظ الفرق بين طرق أداء نفس المهمة من المقطعين التاليين، مع ملاحظة أن الأول تم استعراضه في مؤتمر Sony بـ E3 والثاني في مقابلات المطورين في المعرض.


معلومات سريعة عن اللعبة

كما نعلم من العام الماضي، فإن Days Gone لعبة عالم مفتوح تركز على المغامرات والرعب، وهي من تطوير استوديو طرف أول SIE Bend المعروف بعمله على Uncharted: Golden Abyss و Syphon Filter.

تستوحي اللعبة قصتها وعالمها بطبيعة الحال من The Last of Usبالإضافة إلى المسلسل التلفزيوني الأمريكي Sons of Anarchy.

كذلك من المقرر أن تحتوي اللعبة على مركبات مختلفة، بجانب دراجتك المفضلة وسوف تحتوي جميع المركبات على خصائص للتعديل عليها.

ميعاد إصدار اللعبة ودعم PS4 Pro

ما نعلمه حتى الآن، هو تحديد النصف الأول من العام المقبل 2018 موعدًا لإصدار اللعبة، ومن المؤكد أن اللعبة سوف تحصل على دعم PS4 Pro بمجرد إطلاقها.

ختامًا، ننتظر المزيد عن اللعبة خلال مؤتمر PSX 2017 في شهر ديسمبر المقبل، وربما حينها سوف تتسنى لنا الفرصة للتعرف على موعد إطلاق محدد للعبة.

ما هو انطباعك؟
Happy
100%
Thumbs Up
0%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%