العاب
الرئيسية » العاب » حزمة خرائط جديدة قادمة للاعبي CoD Infinite Warfare على PS4 أولًا تحت اسم Absolution

حزمة خرائط جديدة قادمة للاعبي CoD Infinite Warfare على PS4 أولًا تحت اسم Absolution

بواسطة عمار القاضي في 30 June,2017
featured image

أعلن الناشر الأمريكي Activision رفقة المطور Infinity Ward أولى التفاصيل عن حزمة الخرائط الثالثة للعبة Call of Duty Infinite Warfare والتي تأتي تحت اسم Absolution. والمقرر إصدارها في السادس من يوليو المقبل على منصة PS4 أولًا يعقبها بقية المنصات في وقت لاحق.

سوف تحتوي الحزمة الجديدة Absolution على أربعة خرائط جديدة داخل طور اللعب الجماعي علاوة على تجربة زومبي جديدة تُدعى “Attack of the Radioactive Thing” تقع في فترة الخمسينيات في مدينة ساحلية. وتحكي قصة التبعات التي وقعت على إثر خروج إحدى التجارب العلمية الحكومية عن السيطرة. بهذا الصدد يتحدث السيد Dave Stohl رئيس استوديو Infinity Ward قائلًا:

نحن سعداء جدًا أن نقدم لكم تجربة زومبي جديدة مليئة بالوحشية والالتواءات. إنها Attack of the Radioactive Thing والتي نعتبرها فصلًا جديدًا في تجربة الزومبي وقصتها.

أما بالنسبة لمحبي اللعب الجماعي، فإننا نقدم لكم أربع خرائط جديدة ومختلفة بحيث تناسب جميع الأذواق وطرق اللعب المتنوعة.

تفاصيل تجربة الزومبي الجديدة Attack of the Radioactive Thing

Attack of The Radioctive Thing
Attack of The Radioctive Thing

كما يبدو من اسمها، “هجوم ذلك الشيء المشع” فإننا يمكن أن نتوقع أن التجربة العلمية المذكورة كانت على المواد الإشعاعية وحينما خرجت الأمور عن السيطرة، هرب أحد عينات التجارب من المعمل، لكن التجربة قد حولته إلى شيء مشع غير معروف الهوية بعد.

بطبيعة الحال سوف يشهد الفصل الجديد من تجربة الزومبي عودة Willard Wyler المخرج الغامض بتجسيد صوتي وتمثيلي من Paul Reubens المعروف بأدواره في (Pee-wee’s Big Holiday, Gotham).

وكالعادة فإن Wyler قد قاد أبطال القصة الأربعة إلى فخ جديد وإلى فيلم جديد من إخراجه ولكن على أرض مدينة ساحلية في خمسينيات القرن الماضي حينما خرجت إحدى التجارب العملية عن السيطرة في تلك المدينة محولة ساكنيها إلى زومبي من آكلي لحوم البشر علاوة على إطلاق سراح وحش جديد داخل المدينة.

وسوف تشهد تجربة الزومبي الجديدة عودة لدور الممثلة Cassandra Peterson في أفلامها بشخصية Elvira حيث ستتواجد الممثلة بصوتها وأدائها التمثيلي في دور يتمحور حول مساعدة اللاعبين للنجاة من خلال إعطائهم نصائح خلال اللعب ومهام جانبية تتأثر بطابع أفلامها الشهيرة مثل (Elvira: Mistress of the Dark, Elvira’s Movie Macabre).

بطبيعة الحال، سوف تقدم لنا التجربة أسلحة وأفخاخ وألغاز جديدة. بمشاركة الأبطال الأربعة المعروفين:

  • Seth Green المعروف بدوره في أفلام (Robot Chicken, Austin Powers) وسوف يمثل دور العالم.
  • Ike Barinholtz المعروف بدوره في أفلام (Neighbors, Suicide Squad) وسوف يمثل دور المتمرد.
  • Jay Pharoah المعروف بمشاركته في (White Famous, Saturday Night Live) وسوف يمثل دور الجندي.
  • Sasheer Zamata المعروفة بمشاركتها في (Saturday Night Live, Inside Amy Schumer) وسوف تمثل دور الطالبة.

تفاصيل خرائط اللعب الجماعي الجديدة القادمة مع Absolution

كما ذكرنا فإن لدينا أربعة خرائط جديدة هي:

  • خريطة Bermuda: والتي تقع في منطقة مقامة حول بقايا سفينة محطمة. وهي خريطة ذات حجم متوسط أو صغير، وتمثل الخريطة المفضلة لمحبي أسلوب لعب الـ duck و dive ومحبي تسلق الحوائط والجري على الجدران. مناسبة للاشتباك على المدى القريب بشكل عام
  • خريطة Permafrost أو الجليد السرمدي: وكما هو واضح من الاسم، فإن الخريطة سوف تقع في منطقة متجمدة، وسوف تناسب أسلوب اللعب الثابت على الأرض بعيدًا عن القفز والتسلق. سوف تقوم بوضع خطتك لاختراق صفوف أعدائك من خلال ثلاثة ممرات رئيسية داخل الخريطة بأكملها من خلال الانتقال ما بين شوارع المدينة ومحطة القطار والمسرح المحطم.
  • خريطة Fore: خريطة من النوع الضخم والأماكن المتنوعة ما بين ملعب جولف، والغابات الموحشة، والقلاع ذات الجدران الأثرية.
  • خريطة Ember: وهي عبارة عن إعادة تصميم لخريطة Resistance الكلاسيكية المعروفة من لعبة Modern Warfare 3 بحيث تمثل جمال الخرائط الكلاسيكية القديمة المحببة للاعبين لكن باستخدام التكنولوجيا الحديثة والرسوميات المذهلة. الخريطة تقع بالقرب من قلعة داخل مدينة قديمة محاطة بالحمم البركانية والمشانق وغرب التعذيب.

ختامًا؛ وكما ذكرت سابقًا، حزمة Absolution قد صارت على بعد أيام من الأن، إذ تصدر في السادس من يوليو المقبل على PS4 أولًا، وفي الغالب بعدها بشهر على بقية المنصات. كما سوف تكون متاحة ضمن التذكرة الموسمية أو قابلة للشراء المنفصل مقابل 15$.

ما هو انطباعك؟
Happy
0%
Thumbs Up
0%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%