الرئيسية » العاب » تحديث Battlefield 1 الأخير سوف يمكنك من تجربة الخرائط الجديدة مجانًا!

تحديث Battlefield 1 الأخير سوف يمكنك من تجربة الخرائط الجديدة مجانًا!

بواسطة عمار القاضي في 23 July,2017
featured image
العاب
صدر مؤخرًا تحديثٌ جديد للعبة Battlefield 1 وأتى معه بخريطة ليلة جديدة داخل طور اللعب الجماعي تتوفر مجانًا لجميع اللاعبين.
يأتي التحديث الجديد تحت اسم Prise De Tahure وهو نفس اسم الخريطة الليليلة التي يأتي بها التحديث. لكن بعيدًا عن الخريطة الجديدة، يأتينا التحديث الجديد لـ Battlefield 1 بخاصية جديدة هي Premium Trials والتي توفر لجميع اللاعبين تجربة جميع الخرائط بشكل مجاني ولكن لفترة محدودة. يمكنك ان تتعرف أكثر على خاصية Premium Trials من 👈👈 هنا.
لم تتوقف التغييرات عند هذا الحد، إذ أتى التحديث أيضًا بعدد من الإصلاحات وحل عدد من المشاكل وإضفاء المزيد من التوازن والصقل على اللعبة بشكل عام وعلى واجهة المستخدم الخاصة بها .. ننقل لكم أبرز التغييرات الجديدة أدناه👇👇:
  • حل مشكلة “عدم إمكانية الوصول إلى المحتوى المقدم من اللاعبين عند بدء اللعبة بدون اتصال بالشبكة حتى لو تم الاتصال بالشبكة بعد ذلك”.
  • حل بعض المشاكل بالكاميرا بالإضافة إلى إخفاء أيقونة مشاكل الشبكة في وضع المشاهد.
  • استبعاد الخريطة الحالية والسابقة من قائمة التصويت لمنع حدوث نمط (الخريطة أ -الخريطة ب- الخريطة أ- الخريطة ب)
  • حل العديد من مشاكل الاتصال المختلفة

بالحديث عن خريطة Prise De Tahure الليلية، فإننا يجب أن نُشير إلى أنها سوف تضعك في الصراع ما بين الجنود الألمان والفرنسيين في منطقة شامبان – أردان. وتُعتبر الخريطة الليلية الثانية في تحديثات الصيف، بعد إصدار الخريطة الليلية الأولى Nivelle Nights الشهر الماضي.
ختامًا؛ من المقرر أن يتوفر المحتوى الإضافي الجديد In the Name of the Tsar للعبة التصويب والحرب العالمية الأولى Battlefield 1 في سبتمبر المقبل ومن المقرر أن يجلب اللاعبين للجبهة الروسية من أحداث الحرب العالمية الأولى ومن المقرر أيضًا أن تشهد تواجد الجنود الإناث للمرة الأولى داخل اللعبة.
 * يمكنك أن تطلع على الخريطة بدءًا الدقيقة الخامسة والأربعين.
ما هو انطباعك؟
Happy
75%
Thumbs Up
25%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%