الرئيسية » تقنية » تقنية AURA SYNC فى ذواكر SPECTRIX D40

تقنية AURA SYNC فى ذواكر SPECTRIX D40

بواسطة مصطفى الفقي في 13 August,2017
featured image
تقنية

اكثر  السمات التي تجمع بين جميع المنتجات في عالم أجهزة الحواسيب الشخصية هي تقنية الإضاءة وبالأخص موضة أنماط الـ RGB في بادئ الأمر RGB هي اختصار لـ Red Green Blue وهى الثلاث الوان رئيسية لإنتاج ما يصل اللي 16.7 مليون لون لذا تستخدمها الشركات المصنعة للوحات الأم والذاكر والبطاقات الرسومية وطرفيات الحاسب الشخصي إلى جانب ذواكر الوصول العشوائية بالطبع وكيسات الحاسب الشخص في إضفاء نوعا من الشكل الجمالي للقطع إلى جانب التوافق بين قطع الحاسب المختلفة فليس هناك إي فائدة من كون المنتج ذو شكل جمالي رائع دون عملية التوافق مع قطع ومكونات الحاسب الشخصي.

فئة XPG من ADATA

لذا تهل علينا شركة ADATA بأحدث المنتجات لديها التابعة للعلامة التجارية XPG و XPG تأتى هنا اختصارا لكلمة Xtreme Performance Gear وهى فئة الشركة الموجهة بصفة أساسية للمكونات ذات الأداء والكفاءة العالية وبالأخص التي تهم دائما مجتمع اللاعبين.

SPECTRIX D40

احدث المنتجات التي تقدمها شركة ADATA بدعم لتقنية الـ RGB هي ذواكر الوصول العشوائية من فئة XPG الموجهة لفئة اللاعبين من نوع DDR4 والتي أصبحت اكثر الذواكر استخداما في وقتنا الحالي من معظم الشركات.

ADATA XPG SPECTRIX D40

الذواكر الجديد قادة بتردد بيداء من 2400 ميجا هرتز  وصولا بذواكر بتردد يصل إلى 3200 ميجا هرتز  كأعلى تردد متاح حاليا من الشركة على أن تتوافر منها نسخة بتردد يصل إلى 4000 ميجا هرتز، بمختلف السعات التي تناسب احتياجات العدد من المستخدمين باللون الأحمر احد الألوان التي يفضلها معظم مستخدمي الحاسب والتي تتبناه العديد من الشركات في إضفاء الشكل الجمالي على منتجاتهم بجانب اللون الأسود.

ليس الشكل الخارجي كل شيء فهناك الأداء التي تقدمه وهو ما سنقدمه لكم فيما بعد على موقعنا من خلال تجربتنا للذواكر إلى جانب الأداء والشكل الجمالي كما ذكرت تأتى عملية التوافق بين المنتجات الأخرى من اللوحات الأم والمعالجات المركزية.

التوافق مع منصة AMD الجديدة RYZEN و منصة Intel الجديد X299

فمع كل منصة جديد لابد من تقديم مقاييس معينة في عملية التوافق لذا حرصت شركة ADATA على أن تكون الذواكر الجديدة منها باسمSPECTRIX D40  أن تكون داعمة لأحدث منصات شركة Intel الجديد واعلها من فئة أجهزة HEDT والتي تأتى اختصارا لـ High End Desktop ذات شريحة رئيسية X299 بدعم لتقنية Intel الشهيرة XMP في إصدارها الثاني 2.0 والتي تسهل من عملية ضبط إعدادات الذواكر بضغطة واحدة إلى جانب توفير السهولة في عملية كسر السرعة للذواكر.

دعونا لا ننسى العائد الجديد المارد الأحمر AMD بمعالجات RYZEN ومقبس AM4 الجديد فالشركة تضمن اعلى توافق واستقرار لتلك الذواكر مع تلك المعالجات الجديدة حتى في عمليات كسر السرعة للذواكر.

تضمن ADATA بتصميم الذواكر الجديد ذو العشر طبقات للوحة المطبوعة والمشتت الحرارى المصنوع من مادة الألومنيوم لضمان اعلى عملية استقرار للنظام تحت اعتى الضغوط إلى الممكنة وتنظيم لسريان الطاقة داخل الدائرة الكهربية لتوفير اعلى قدرة للذواكر مع الترددات الأعلى ونمط الإضاءة

SPECTRIX D40  مع دعم تقنية ASUS AURA SYNC

وبالحديث عن نمط الإضاءة كلنا على علم بتقنية شركة ASUS الحصية للإضاءة وهى AURA SYNC التي توفر توافق بين عدد من المنتجات التي تدعم نفس التقنية في نظام الإضاءة من ذواكر عشوائية وطرفيات من شركة ASUSالى جانب البطاقات الرسومية من الشركة، ففى تعاون مشترك بين شركة ASUS و شركة ADATA تأتينا الذواكر  SPECTRIX D40 بدعم لتقنية الـ RGB من شركة ASUS.

شاركونا انطباعتكم فى التعليقات عن ما تود ان تراه من شركة ADATA من منتجات ذات طابع فئة اللاعبين XPG واراكم فى دعم تقنية الاضاءة الـ RGB فى ثوب تقنية AURA SYNC حصرية شركة ASUS…

ما هو انطباعك؟
Happy
0%
Thumbs Up
100%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%