الرئيسية » أجهزة ذكية » شركة Asus تعلن عن سلسلة Zenfone 4 بـ 6 هواتف جديدة

شركة Asus تعلن عن سلسلة Zenfone 4 بـ 6 هواتف جديدة

بواسطة معتز احمد في 18 August,2017
featured image

بالأمس قامت شركة Asus العملاقة بالإعلان عن 6 هواتف جديدة دفعه واحدة، وهذا ليس بالأمر الغريب على شركة Asus، فالهواتف الجديدة تتراوح بين هواتف الفئة العليا والمتوسطة والاقتصادية، وهم Zenfone 4 Pro, Zenfone 4, Zenfone 4 Max Pro, Zenfone 4 Max, Zenfone 4 Selfie Pro, Zenfone 4 Selfie، وجميعهم مزدوجي العدسة.

Zenfone 4 Pro

شركة Asus

هاتف Zenfone 4 Pro هو هاتف الفئة العليا للشركة ويحمل بعض من أفضل المواصفات التقنية المتوفرة على الساحة في الوقت الحالي، فالهاتف يأتي مزود بشاشة بقياس 5.5 بوصة من نوع AMOLED بدقة FHD، الهاتف ياتى بزجاج Gorilla Glass منحنى بدرجة 2.5 في الامام والخلف، وأطار معدني بالكامل، الهاتف يأتي بمنصة Qualcomm Snapdragon 835 المركزية، ذاكره وصول عشوائية بحجم 6 جيجا بايت مع وحده تخزين داخلية بمساحة 64 جيجا بايت او 128 جيجا بايت حسب اختيارك، بطارية بحجم 3600 ملى امبير مع تقنية الشحن السريع.

الهاتف يأتي بكاميرا أساسية مزدوجة العدسة الاولى بدقة 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/1.7 مع تقنية OIS, PDAF وتركيز بالليزر، اما العدسة الثانية فأنها تأتى بدقة 16 ميجا بيكسل من نوع Telephoto وتستطيع التقريب حتى 2X بدون أي خسائر في جودة الصورة، اما الكاميرا الامامية المخصصة للصور الشخصية فأنها تأتى بدقة 8 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/1.9.
الهاتف يحتوي على سماعات مزدوجة من نوع Stereo، دعم شريحتى اتصال، مستشعر بصمة، منفذ 3.5 مم لسماعات الاذن، الهاتف سيكون متوفر باللون الأبيض والأسود، والسعر يبدأ من 599 دولار امريكي.

Zenfone 4

شركة Asus

هاتف Zenfone 4 هو هاتف الفئة المتوسطة ويحمل موصفات تقنية متميزة وتقدم أداء اعلى من هواتف الفئة المتوسطة التقليدية، فالهاتف يأتي مزود بشاشة قياس 5.5 بوصة من نوع IPS LCD بدقة FHD، الهاتف يأتي بزجاج Gorilla Glass منحنى بدرجة 2.5 في الامام والخلف، واطار معدني بالكامل، الهاتف يأتي بمنصة Qualcomm Snapdragon 660 او Qualcomm Snapdragon 630 المركزية، ولك بالطبع حرية الاخيار بينهم، وسيكون متاح لك الاختيار أيضا بين ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجا بايت او 6 جيجا بايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 64 جيجا بايت، بطارية بحجم 3300 ملى امبير مع تقنية الشحن السريع.

الهاتف يأتي بكاميرا أساسية مزدوجة العدسة الاولي بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.8 مع تقنية PDAF و OIS، اما العدسة الثانية فأنها تأتى بدقة 8 ميجا بيكسل وهي عدسة عريضة، اما الكاميرا الامامية المخصصة للصور الشخصية فأنها تأتى بدقة 8 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.0.
الهاتف يحتوي على سماعات مزدوجة من نوع Stereo، دعم شريحتى اتصال، مستشعر بصمة، منفذ 3.5 مم لسماعات الاذن، الهاتف سيكون متوفر باللون الأبيض والأسود والاخضر، والسعر يبدأ من 399 دولار امريكي.

Zenfone 4 Max Pro

شركة Asus

هاتف Zenfone 4 Max Pro هو هاتف مناسب لأصحاب الميزانيات البسيطة الذين يبحثون عن أداء جيد وبطارية تدوم طويلا، فالهاتف يأتي بشاشة بقياس 5.5 بوصة من نوع IPS LCD بدقة HD، الهاتف يأتي بمنصة Qualcomm Snapdragon 430 او Qualcomm Snapdragon 425 المركزية، ذاكرة وصول عشوائية بحجم 2 او 3 جيجا بايت، مع وحدة تخزين داخلية بحجم 32 جيجا بايت، بطارية عملاقة بحجم 5000 ملى امبير.
الهاتف يأتي بكاميرا أساسية مزدوجة العدسة بدقة 16 ميجا بيكسل لكل عدسة الأولى بفتحة عدسة F/2.0 والثانية عدسة بزاوية عريضة، كاميرا امامية للصور الشخصية بدقة 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.0 مع فلاش امامي، وهذا يجعل الهاتف مزود بثلاث كاميرات كل واحده منهم بدقة 16 ميجا بيكسل.

الهاتف يحتوي على شريحتي اتصال، مستشعر بصمة، والهاتف سيتوفر بألوان الأسود والذهبي والوردي.

Zenfone 4 Max

شركة Asus

هاتف  Zenfone 4 Max هو هاتف مناسب لاصحاب الميزنيات البسيطة الذين يبحثون عن أداء جيد وبطارية تدوم طويلا، فالهاتف ياتى بشاشة بقياس 5.5 بوصة من نوع IPS LCD بدقة FHD، الهاتف أيضا يأتي بمنصة Qualcomm Snapdragon 430 او Qualcomm Snapdragon 425 المركزية، مع الاختيار بين 2 او  3 او 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائية، ومساحة داخلية تتراوح بين 16 او 32 او 64 جيجا بايت، بطارية عملاقة بحجم 5000 ملى امبير مع تقنية الشحن السريع.
الهاتف يأتي بكاميرا أساسية مزدوجة العدسة بدقة 13 ميجا بيكسل لكل عدسة الأولى بفتحة عدسة F/2.0 والأخرى تأتى بزاوية عريضة، كاميرا امامية للصور الشخصية بدقة 8 ميجا بيكسل.
الهاتف يحتوي على شريحتي اتصال، مستشعر بصمة، والهاتف سيتوفر بألوان الأسود والذهبي والوردي.

Zenfone 4 Selfie Pro

شركة Asus

هاتف Zenfone 4 Selfie Pro قد يكون أفضل هاتف مخصص للصور الشخصية Selfie على الاطلاق، ستذهل من الكاميرا الامامية الخاصة به، الهاتف يأتي بشاشة بقياس 5.5 بوصة من نوع AMOLED بدقة FHD، الهاتف مزود بمنصة Qualcomm Snapdragon 625 المركزية، ذاكرة وصول عشوائية بحجم 3 او 4 جيجا بايت مع وحدة تخزين داخلية بحجم 64 جيجا بايت، بطارية بحجم 3000 ملى امبير.
الهاتف يأتي بكاميرا أساسية في الخلف بعدسة واحده فقط وهي بدقة 16 ميجا بيكسل، ولكن الكاميرا الامامية المخصصة للصور الشخصية تاتى مزدوجة العدسة الأولى بدقة 24 ميجا بيكسل والثانية بدقة 5 ميجا بيكسل مع فلاش امامي وعدد من المميزات التي تجعل من هذا الهاتف هو أفضل هاتف للصور الشخصية.

الهاتف يأتي بشريحتي اتصال، مستشعر بصمة، والهاتف سيتوفر بألوان الأحمر، الأسود والذهبي.

Zenfone 4 Selfie

شركة Asus

هاتف Zenfone 4 Selfie لا يختلف كثير عن النسخة الأعلى Selfie Pro، الهاتف يأتي بشاشة بقياس 5.5 بوصة من نوع IPS LCD بدقة HD، منصة Qualcomm Snapdragon 430 المركزية، ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجا بايت، وحده تخزين داخلية بحجم 64 جيجا بايت، بطارية بحجم 3000 ملى امبير.
الهاتف يأتي بكاميرا الأساسية في الخلف بعدسة واحده فقط وهي بدقة 16 ميجا بيكسل، ولكن الكاميرا الامامية المخصصة للصور الشخصية تاتى مزدوجة العدسة الأولى بدقة 20 ميجا بيكسل والثانية بدقة 8 ميجا بيكسل مع فلاش امامي وعدد من المميزات التي تجعل من هذا الهاتف هو أفضل هاتف للصور الشخصية.

الهاتف يأتي بشريحتي اتصال، مستشعر بصمة، والهاتف سيتوفر بألوان الاخضر، الأسود، الذهبي والوردي.

شاركونا آرائكم في التعليقات حول هواتف Asus Zenfone 4 الجديدة. واي منهم ستختار إذا فكرت في شراء هاتف جديد من Asus ؟