الرئيسية » أجهزة ذكية » الإعلان رسميا عن هاتف iPhone X التصميم والموصفات

الإعلان رسميا عن هاتف iPhone X التصميم والموصفات

بواسطة معتز احمد في 12 September,2017
featured image
أجهزة ذكية

الان وفي حدث شركة Apple الخاص بالذكري السنوية العاشرة للشركة ستقوم شركة Apple بعرض العديد من المنتجات الجديدة والمميزة، بجانب اعلان الشركة في البداية عن ساعتها الذكية الجديد Apple Watch Series 3 وأيضا  الشاشة الجديدة Apple TV 4K HDR.  وأيضا الإعلان هواتف الشركة الجديدة iPhone 8 و iPhone 8 Plus، وبعد طول انتظار وتسريبات وشائعات كثيره أخيرا تم الإعلان رسميا عن هاتف iPhone X  او iPhone 10 المنتظر كما تحب ان تسمية، هاتف iPhone X هو النسخة المخصصة للذكري السنوية العاشرة وهو أيضا النسخة المميزة للشركة، وبجانب تقليل الحواف ليناسب الجيل الحالي من الهواتف الذكية من المنافسين فالهاتف أيضا يأتي مزود بعتاد قوي ليجعله منافس قوي.
iPhone X
هاتف iPhone X قادم بشاشة بقياس 5.8 بوصة بدقة 2436×1125 من نوع OLED وكثافة دقة العرض 458 بيكسل لكل بوصة ونسبة طول الى عرض 18:9 وهي النسبة التي أصبحت تقليدية للهواتف الجديد القادمة بدون حواف مع دعم HDR و أيضا دعم HDR10 و Dolby Vision، منصة Apple A11 Bionic المركزية الجديدة والتي تقدم أداء متميز عن منصة الشركة السابقة Apple A10، المعالج المركزي سداسي النواه منهم اربع انوية بتردد قليل لتوفير الطاقة واثنين من الانوية بتردد عالي لتقديم أداء متميز وقوي، ذاكرة وصول عشوائية بحجم 3 جيجا بايت، الهاتف متوفر بإصدارين الأول بوحدة تخزين داخلية بحجم 64 جيجا بايت، والثاني بوحدة تخزين داخلية بحجم 256 جيجا بايت، وكعاده الشركة لا مجال لتركيب بطاقة SD.

هاتف iPhone 10 مزود بكاميرا أساسيه مزدوجة العدسة الأولى بدقة 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/1.8 مع مثبت بصري عتادي OIS مع مرشح ألوان جديد، العدسة الثانية بدقة  12 ميجا بيكسل أيضا مع فتحة عدسة F/2.4 وهي عدسة عريضة ومزودة أيضا بمثبت بصري عتادي OIS، وفلاش خلفي Quad-LED ليعطي أفضل نتائج في الصور الليلية، الكاميرا الامامية المخصصة للصور الشخصية تستطيع من خلالها التقاط صور شخصية بخلفية ضبابية رائعة وهي تقنية TrueDepth.

الشركة أيضا قامت بإزالة زر القائمة الرئيسي واستخدام السحب الى اعلى، وبالتأكيد كنا نستخدم زر القائمة لفتح الهاتف عن طريق مستشعر البصمة ولكن الشركة تخلت عن مستشعر البصمة واستبدلته بتقنية Face ID، فكل ما عليك هو رفع هاتف والنظر الية وسيتم فتح الهاتف وتدعى شركة Apple ان احتمال ان يتم فتح الهاتف من قبل شخص اخر باستخدام الوجه هو 1 الى 1,000,000.

الهاتف مصنع من الزجاج في الامام والخلف وأطار كامل من المعدن، بطارية تدوم أكثر من بطارية هاتف iPhone 7 بساعتين مع تقنية الشحن السريع والشحن اللاسلكي، Bluetooth 5.0، مقاومة المياه والأتربة.

 

 الهاتف سيكون متوفر ابتدأ من 3 نوفمبر اما الحجز المسبق فسيبدأ من 27 أكتوبر، وسعر الهاتف سيبدأ من 999 دولار امريكي.

شاركونا آرائكم في التعليقات حول تصميم وموصفات هاتف iPhone X. وهل تنوي شراء الهاتف؟

ما هو انطباعك؟
Happy
0%
Thumbs Up
33%
Laugh
8%
Unsure
25%
Surprised
0%
Sad
25%
Devil
8%
  • ahmedelserafy

    شكله حلو :]
    واتس اب الذهبي

  • Game Online

    1100اورو لنسخة X بهدا السعر يمكنني شراء هاتقين قلاكسي S8 وطبعا هما افضل بكثير من هدا الايفون (ips 68 وليس 67 كامرا خلفية افضل بفتحة عدسة 1.7 وليس 1.8 و كامرا امامية بفتحة عدسة 1.7 و 1440P وليس 2.4 ب 1080P كثافة بكسل اكبر 570ppi مقابل 458ppi يعني جودة اكبر على نظارات الواقع الافتراضي بطارية افضل مع تقنية fast wireless charging وليس wireless charging فقط مع امكانية اضافة بطاقة داكرة SD كل هدا بنصف السعر
    لان الايفون علامة…. امريكية…. فهو يحضى بدعاية اعلامية اكبر ولو كان العكس لن تسمع حتى بالمقارنة بين الهاتفين شاهدت العديد من المقارنات و للاسف كلها مجحفة في حق قلاكسي……….الامريكيون و عقدة الانا