الرئيسية » تقنية » ما لا تعرفه على شركة Monster للاجهزة المحمولة

ما لا تعرفه على شركة Monster للاجهزة المحمولة

بواسطة مصطفى الفقي في 18 September,2017
featured image
تقنية

كلا منا دائما عند الأقدام على شراء ايا منتج جديد يبحث عن العلامات التجارية المعروفة مهملا فكرة أن هناك منتجا ما قد يقدم نفس الغرض من ذلك المنتج ذو العلامة التجارية المعروفة لدينا بسعر اقل أو حتى بنفس السعر مع زيادة في ايا من المميزات. حيث يعد هذا الاعتقاد من اكثر الاعتقادات الخاطئة التى يتبناها العديد من الأشخاص عن شراء أي منتج جديد فقد يكون لهذا المنتج نفس القدر من الكفاءة من حيث الإمكانيات و السعر وخامات التصنيع وبسعر افضل هذا ما نراه متجليا في أجهزة شركة Monster التركية للأجهزة المحمولة.

من هي Monster

Monster Notebook

شركة Monster هي شركة متفرعة من شركة FOCUS COMPUTER أنشئت في عام 2005 حيث تهدف بهذه الشركة التنافس في مجال الأجهزة المحمولة ذات الأداء العالي الموجهة بصفة أساسية لعالم اللاعبين بالإضافة إلى الأجهزة أيضا الموجهة لمحطات الأعمال.

ابرز المواصفات التقنية

حملت الشركة المصنعة الأجهزة المحمول للعلامة التجارية Monster بأحدث العتاد لعام 2017 من معالجات Intel المركزية من الجيل السابع Kaby Lake، و معالجات NVIDIA الرسومية في احدث أجيالها GeForce GTX 10 Series المعتمد على معمارية Pascal اقوى معماريات المعالجات الرسومية في وقتنا الحالي مع الدعم لتقنية الـ G-Sync.

NVIDIA GeForce GTX 10 Series

 

تلك هى ابرز المواصفات المستخدمة من قبل شركة Monster في أجهزتها المحمولة مما يعنى أننا لسنا بصدد علامة تجارية مغمورة قائمة على عمليات إعادة التصنيع التى لابد وان وجدتها ذات مره في الأسواق… بل على العكس تماما عزيزي القارئ نحن بصدد شركة لها شراكة مع عدد من الشركات الموثوقة لدينا في مجتمع الهاردوير مثل Intel، NVIDIA، Samsung في الأقراص من الحالة الصلبة المعتمد على منافذ التوصيل M.2 و SATA III إلى جانب شركتي Seagate وWestern Digital في الأقراص الميكانيكية.

عند التحدث عن اللاعبين لابد من التأكد أن تلك الأجهزة المحمولة داعمة لشرائح شبكات احترافية من Intel من Qualcomm المتمثلة في شرائح Killer التى نجدها إلى معظم اللوحات الأم الرئيسية من شركات مثل Gigabyte وMSI اضف إلى ذلك أن معظم خط إنتاج شركة Monster من الأجهزة المحمولة قادم بشريحة صوتية احترافية من Creative لتقديم اعلى جودة صوتية ممكنة.

بعضا من المميزات أيضا التى تكفلها الشركة لعملائها:

امكانية استرجاع المبلغ المدفوع في الأجهزة المحمولة في ظرف خمسة عشر يوما بنسبة 100%

استرجاع القطعة في خلال ثلاثون يوما أن صادف المستخدم ايا من نقاط الشاشة الميتة

أيضا أن وأجة المستخدم مشكلة في دقة العرض يمكنه استرجاع القطعة خلال ثلاثون يوما

خدمة التنظيف وتغير المعجون الحرارى بمعجون جديد تماما مل ستة اشهر  احد الأشياء التى يرغب بها العديد من الأشخاص

يمكنك زيادة فترة الضمان جهاز مقابل مبلغ من المال

خدمة التحديث ( ليس للبطاقة الرسومية ) لأقراص التخزين من الحالة الصلبة والحالة الميكانيكية

بعد أن تصفحت موقع الشركة وجدت أنها إلى جانب كل النقاط السالف ذكرها الشركة تقدم أجهزة محمولة ببطاقتين رسوميتين من NVIDIA وبالتحديد GeForce GTX 1080 في وضعية SLI.

يمكنك التعرف على المزيد من منتجات الشركة التى بالتأكيد ستذهلك من خلال موقعهم الرسمي،ـ وأيضا يمكنك عزيز القارئ متابعة والتواصل مع الشركة في المنطقة العربية من خلال صفة الشركة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Twitter.

شاركونا في التعليقات بعد تصفح موقع الشركة الرسمي عن أراكم في منتجاتها للأجهزة المحمولة من حيث المواصفات التقنية التى تقدمها بالشراكة مع عددا من اضخم الشركات المصنعة لقطع الحواسيب الشخصية..انتظروا مراجعتنا وتجربتنا لمنتجات شركة Monster من الأجهزة المحمولة الموجهة لفئة اللاعبين على موقعنا عرب هاردوير وقناتنا Arabhardware على موقع الـ YouTube

ما هو انطباعك؟
Happy
0%
Thumbs Up
50%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
25%
Sad
0%
Devil
25%