الرئيسية » أجهزة ذكية » قل وداعا لمشاكل التخزين الداخلية

قل وداعا لمشاكل التخزين الداخلية

بواسطة مصطفى الفقي في 19 September,2017
featured image
أجهزة ذكية

تعلن شركة ADATA  الرائدة في تصنيع ذواكر الوصول العشوائية لأجهزة الحاسب الشخصية بمختلف الفئات و المنتجات المعتمدة صورة أساسية على ذواكر التخزين NAND Flash علاوة على طرفيات الهواتف الذكية عن ذواكر التخزين Premier بحجم microSDXC/SDHC من نوع UHS-I والتي تقدم المنتمية للفئة العاشرة Class 10 ودعمها لمقياس SD Association A1. حيث صممت تلك الذواكر على عكس الذواكر الأخرى بإمكانية تشغيل التطبيقات منها لتتخطى بذلك الفكرة التقليدية تخزين المقاطع المرئية والصوتية والصور الشخصية.

الدعم لمقياس A1

حيث تثبت بذلك عائلة ذواكر التخزين الجديدة Premier قدرتها على التعامل بكفاءة من حيث معدلات القراءة والكتابة لشغيل معظم التطبيقات بدون ايا من أنواع التأخير، بمعنى أخر ابسط وادق ذواكر التخزين الجديدة من ADATA لها نفس القدرة والكفاءة المتاحة سعات التخزين الداخلية في الهواتف الذكية من سرعة في قراءة وكتابة البيانات و التعامل مع التطبيقات.

ADATA Premier A1 V10

من المميزات التى تكفلها عائلة ذواكر التخزين الجديدة من شركة ADATA هو الحرية الكاملة في تحميل اكبر عدد من التطبيقات فمع السعات الكبيرة التى يشهدها عصرنا الحالي لما يعد هناك حدود لعدد التطبيقات إلى ترغب في تحميلها بعيدا كل البعد عن مشاكل سعات التخزين الداخلية للهواتف حيث تتوافر تلك العائلة بسعات تخزينية مختلفة تبدء من 16 جيجابايت مرورا بـ 32 جيجابايت و64 جيجابايت وصلا بـ 128 جيجابايت.

ADATA Premier A1 V10 Class 10

اضف إلى ذلك أن عائلة الذواكر V10 من ADATA إلى جانب الميزة الجديد في تحميل التطبيقات عليها بصورة مباشرة يمكن لتلك الذواكر تشغيل المقاطع المرئية بسرعة 10 ميجابايت في الثانية الواحدة لذواكر.

التوافق مع معظم الأجهزة وقوة التحمل

 

ADATA Premier A1 V10

الذواكر قادمة بدعم لعدد كبير من الأجهزة المختلفة والقادمة بدعم منافذ التوصيل للذواكر الخارجية إلى جانب أنها تتمتع بقدرة عالية للتحمل تحت عددا من الظروف المختلفة مثل الصدمات، السقوط على الأرض، الأماكن ذات درجات الحرارى المختلفة إلى جانب قدرة على تفادى مشاكل الكهرباء الساكنة وأخيرا أن كنت كثير الترحال فتلك الأقراص مضادة لإشاعة X-Ray المستخدمة في المطارات..

Class 10

ما هو انطباعك؟
Happy
60%
Thumbs Up
20%
Laugh
0%
Unsure
20%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%