الرئيسية » أجهزة ذكية » اندرويد » أفضل التطبيقات والألعاب لنظام الأندرويد هذا الأسبوع

أفضل التطبيقات والألعاب لنظام الأندرويد هذا الأسبوع

بواسطة معتز احمد في 27 September,2017
featured image
أجهزة ذكية

تحدثنا الأسبوع الماضي عن بعض الأخبار الخاصة بالتطبيقات وأيضا أفضل التطبيقات والألعاب، هذا الاسبوع ايضا سنتحدث عن بعض الأخبار الهامة الخاصة بالتطبيقات وأيضا أفضل خمسة تطبيقات والتى حازت ونالت قبول الكثيرين والمتابعين حول العالم.

قد يتم تحديث لعبة Pokemon Go قريبا. مطوري اللعبة يعترفون بأن لعب اي لعبة من خلال الواقع المعزز هو أمر صعب، فالمستخدم طوال الوقت ينظر مباشرة إلى هاتفه، التحديث الجديد قد يشمل نظام مساعدة صوتية عن طريق التلميح أو الإشارة باستخدام الصوت، وهو الأمر الذي سيجعل الإمساك بالبوكيمون اكثر اثاره وبهذه الطريقة ستتمكن من معرفة ان كان يوجد بوكيمون قريب أو متوقف، وعلى الأرجح ستكون هذه السمة الرئيسية للتحديث القادم فى لعبة Pokemon GO.

الجزء الثانى من لعبة Into the Dead قادم فى 13 أكتوبر المقبل. إذا كنت من عشاق لعبة Into the Dead والتى تمتلك أكثر من 70 مليون لاعب فانك على الارجح ستكون سعيد بهذا الخبر، فمطوري اللعبة أعلنوا عن الجزء الثاني قادم فى 13 أكتوبر Into the Dead 2 على متجر التطبيقات Google Play، فكرة اللعبة لن تتغير كثيرا لكن الجزء الجديد سيحتوي على 60 مرحلة وتستطيع لعبهم من خلال 7 أجزاء، ويمكنك الان حجز اللعبة مسبقا من خلال متجر التطبيقات.

تم إطلاق موقع Chainfire هذا الاسبوع للمطورين وبعض المستخدمين، كما نعلم بأن هناك العديد من المستخدمين الذين قاموا بعمل Root لأجهزتهم الذكية، فموقع Chainfire يحتوي على اصدارات كثيرة للغاية ومتعددة واغلبها لهواتف Samsung و ايضا هواتف Google Pixel، وبالتأكيد سيتم وضع نسخ أخرى لمصنيعين مختلفين، ومتاح رفع هذه النسخ من أي شخص ولكن بالتأكيد الموقع واذا وجد اي انتهاك أو مشاكل بهذه النسخ يقوم بمسحها، الموقع بسيط جدا وبخطوات بسيطه ستتمكن من تحميل الاصدار المناسب لك.

بناء على تشريح ملف تطبيق المساعد الشخصي Google Assistant فإنه يكشف بأن هناك تحديث قادم قريبا وعلى الأرجح مع إصدار هواتف Google Pixel الجديده والتي سيتم إطلاقها فى أكتوبر القادم، فظهر فى التطبيق خاصية Active Edge وهي مشابهة لخاصية Squeezing الموجودة فى هواتف HTC، وهذه الخاصية قد تظهر وقد لا تظهر فهذا هو مجرد تخمين بناء على ما وجد فى التطبيق.

التحديث المنتظر للعبة Minecraft صدر حديثا وهو تحديث Better Together، ويتيح لك التحديث الجديد اللعب على المنصات المختلفة سواء كانت أجهزة اللعب المنزلى Console أو أجهزة الحاسب الشخصي، الهواتف المحمولة، Xbox، ودعم Windows 10 و نظارات الواقع الافتراضي، بالإضافة إلى ذلك تم اضافة عدة عناصر جديدة داخل اللعبة، وتم الإعلان بأن اللعبة قادمة ايضا منصة Nintendo Switch.

أفضل تطبيقات الاسبوع.

Codex of Victory

لعبة Codex of Victory هى لعبه تخطيط استراتيجي جديده، اللعبة تحتوي على نظامين للعب وهو الأسلوب الاستراتيجي وبناء مملكة خاصة بك او مدينة، فتستطيع بناء قواعد لمملكتك وتطوير العناصر والجيش، وتبدأ فى الحرب سواء ضد لاعبين حقيقين او باسلوب اللعب التابع لقصة اللعبة، المطورين قاموا باضافة اكثر من 20 ساعة في قصة اللعبة، واكثر من 25 وحده تستطيع تطويرها، اما بالنسبة للمستويات فانها يتم إنتاجها على أساس عشوائي لذلك لن تجد نفس الأحداث عند لاعبين مختلفين، اللعبة ستكلفك 4.49 دولار أمريكي، ولا يوجد بها متجر للشراء فقط 4.49 دولار واستمتع باللعب.

Reverse Dictionary

تطبيق Reverse Dictionary هو تطبيق خفيف جدا ومجانى تماما بدون اى حاجه للشراء وحتى خالى من الاعلانات، التطبيق بكل بساطة سيساعدك فى إيجاد الكلمة المناسبة لما تبحث عنه سواء عن طريق كتابة بعض الحروف من الكلمة وسيقوم التطبيق بإيجاد الكلمات المشابهة و يقترحها عليك، او حتى تستطيع وصف الكلمة وسيقوم بوضع الكلمات التي تتشارك مع هذا الوصف فمثلا اذا كتبت كلمة فاكهة خضراء سيبدأ التطبيق باقتراح الفواكهه الخضراء، التطبيق خفيف وبسيط وخالي بصورة كبيرة من المشاكل.


Stormbound: Kingdom Wars

لعبة Stormbound: Kingdom Wars هى لعبة الغاز استراتيجية، والهدف الرئيسي هو استخدام البطاقات الموجوده معك للوصول إلى قلعة الخصم وتدميرها، واللعبة كلها بأسلوب تجميع البطاقات وكل بطاقة بالتأكيد لها استخدام مختلف، اللعبة بها نظام لعب فردي وايضا نظام لعب جماعى، اللعبة مجانية ولكن بها متجر وبه تستطيع شراء مساعدات.

Mint Browser

أفضل التطبيقات

متصفح Mint Browser هو متصفح جديد ويركز بصورة أساسية على الامان والخصوصية، ويشمل التطبيق نظام تخفي Incognito+ والذي يسمح لك بعمل نسخة منفصلة ومشفره من المذكرات أو العناوين وحتى سجل التصفح، وتستطيع حماية بياناتك من خلال مستشعر البصمة الذي يدعمه التطبيق، ويدعم ايضا Tor ومن خلاله تستطيع تصفح الانترنت الخفي، ودعم الطقس، ونظام الاتصال السريع الموجود فى متصفح Opera، المتصفح جيد جدا و هو ايضا مجانى ولكن اذا اردت ان تحصل على كامل المميزات فعليك شراء النسخة الكاملة بـ 1.49 دولار أمريكي فقط.

Terra Battle 2

لعبة Terra Ballte 2 هي أحدث لعبة من صانع سلسلة العاب Final Fantasy، اللعبة تحتوي على قصة عميقة وشيقه، وايضا اللعبة تحتوي على تحسينات بالمقارنة بالنسخة الأولى من اللعبة، اللعبة تعمل بأسلوب قتالي رائع يمتزج بالالغاز، عالم كبير للاستكشاف، اللعبة بها بعض المشاكل فى التحكم وبعض المشاكل فى اللعبة والتي على الأرجح سيتم حلها قريبا، اللعبة مجانية ولكن بها متجر لشراء المساعدات.

ما هو انطباعك؟
Happy
100%
Thumbs Up
0%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%