أجهزة ذكية
الرئيسية » أجهزة ذكية » الإمارات تتصدر استخدام الهواتف للألعاب بنسبة 73% تليها السعودية بنسبة 60%

الإمارات تتصدر استخدام الهواتف للألعاب بنسبة 73% تليها السعودية بنسبة 60%

بواسطة AhmidAziz في 22 October,2017
featured image

قامت honor بالتعاون مع مطوري لعبة “Transformers: Forged to Fight” بهدف تحسين تجربة الألعاب على الهواتف لمستخدمي هاتف Honor 9، كما قدمت قسيمة بقيمة 18 دولار من الهدايا المستخدمة في اللعبة، يمكن صرفها بأي رمز خاص بأجهزة Honor 9.

كما تعاونت هونر مع “Game Loft” للتحميل المسبق للعبتين من تطويرها، وهما “Asphalt Nitro” و “Spider man: Ultimate Power”، حيث جرى تصميم الألعاب بشكل مناسب لجهاز Honor 9 بما يقدم تفاصيل حيوية أكثر فيما يعزز إمكانات العرض بشكل يسمح بالدقة الكاملة والانعكاس الفوري وعرض التأثيرات الدقيقة والإضاءة الديناميكية.

يشار إلى أن هاتف Honor 9 مثالي لممارسة الألعاب الإلكترونية بفضل قوة في البطارية والأداء القوي و بفضل إمكانات التخزين 6GB Ram و 128GB للتخزين إذ تسعى هونر من جديد لجعل هاتف Honor 9 أكثر جاذبية للشباب عبر منحهم امتيازات جديدة لألعاب الفيديو في Play Store  بمجرد شرائهم لهاتف Honor 9.

أظهرت الدراسات أن حوالي 40% من مالكي الهواتف الذكية في الشرق الأوسط وإفريقيا يصلون هواتفهم بالإنترنت ويلعبون الألعاب الإلكترونية فيما يقوم البعض الآخر بممارسة الألعاب دون اتصال بالإنترنت. ويستمر نمو معدل استخدام الهواتف في الشرق الأوسط، فيما تسجل المنطقة ثاني أكبر عدد من السكان المستخدمين للهواتف  في العالم. وبحسب موقع Go-Gulf.com فإن الإمارات العربية المتحدة تضم أعلى عدد من المستخدمين الذين يلعبون ألعاب الفيديو على هواتفهم بنسبة تبلغ 73%، تليها السعودية بنسبة 60%. وبينت الدراسات أن 72% ممن يلعبون الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط هم دون سن 34 عاماً، مما يؤكد أن هاتف Honor 9 يمكن أن يكون أكثر ملاءمة للشباب. كما يقول أكثر من 50% أن هواتفهم هي الجهاز المفضل لديهم لممارسة الألعاب.

في تعليقه على الأمر قال كريس سان بايغونغ، نائب الرئيس في هونر: “ليست هذه المرة الأولى التي نعمل فيها مع GameLoft، فشراكتنا تعود إلى ما قبل 3 سنوات عندما أطلقنا جهاز Honor 5X. لا زلنا نعمل بالتعاون مع GameLoft ونركز هذه المرة على المنتج الجديد الذي سيقدم تجربة رائعة وغامرة بأروع مستويات الأداء. وبفضل نموذج أعمالنا الإلكتروني، يمكننا الإصغاء إلى احتياجات الجيل الرقمي وتلبيتها عبر تصميم وتطوير المنتجات التي تلبي تلك الاحتياجات فوراً، ومن هذا المنطلق قمنا بتصميم جهاز Honor 9 من خلال فهم كامل لما يريد جيل الشباب – فمن الواضح أنهم يولون اهتماماً وقيمة كبيرين للألعاب الإلكترونية. نحن سعداء بالشركاء مع Game Loft و Google Play لمنح مستخدمينا تجربة لا مثيل لها في ممارسة الألعاب على أجهزتهم المتحركة.”

يعمل هاتف Honor 9 بمعالج Kirin 960 الذي  يحقق أداء قوي في معالجة الرسوميات، إلى جانب وحدة تخزين بسعة 128 GB وذاكرة RAM بسعة 6 GB، مما يجعله واحداً من أفضل الهواتف المناسبة للألعاب في العالم، ويقلل الانقطاع الناتج عن تأخر عرض الصور والأداء. وبفضل الشاشة فائقة الوضوح بتقنية FHD وقياس 5.15 بوصة، إلى جانب بطارية بقوة 3200mAh، يسمح الجهاز للمستخدمين بممارسة الألعاب لساعات مستمرة دون الحاجة إلى شحن هواتفهم.

ما هو انطباعك؟
Happy
0%
Thumbs Up
100%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%