تجربة Nazi Zombies في لعبة Call of Duty WWII .. هل هو مجرد طور زومبي آخر؟!!

اعتدنا منذُ سنين على أن نحصل مع كل جزء جديد من سلسلة Call of Duty على تجربة زومبي، ومع كل مرة اقتصر الأمر على مجرد موجات من الأعداء الزومبي أو طور Horde ، أما الآن فإن اللعبة تعد بتقديم تجربة رعب متكاملة!

حيث قصة اللعبة بأن سيبدأ اللاعبين في رحلة مظلمة  وغامضة عبر قرية ثلجية وهم يحاولون استعادة الأعمال الفنية التي لا تقدر بثمن من قبل قوى الالمان في الحرب العالمية الثانية. هذه القرية تحمل مفتاح سر غامض إلى قوة وحشية لا يمكن تصورها و يجب على اللاعبين ان يكونوا حذرين  من الاحداث الغامضة وعواقب وخيمة من أهوال غامضة في انتظار أي زائر. فأنت الان جزءا من طاقم دولي من الخبراء و يجب التعاون معا من قبل الظروف في السعي لتحقيق ثروة في الفن المسروقة.

حيث يوجد فى اللعبة ستة اشخاص زائدين على الاشخاص الاساسية متاح لك فتحهم و اللعب بهم حيث هذه الشخصيات الجديدة ليست مؤثرة فى القصة او لديهم ميزة خاصه فهم موجودين للتنوع و الاستمتاع باللعب بأشخاص مختلفين حيث لكى تستطيع اللعب بالشخصيات الجديدة يجب عليك ان تصل الى عدد معين من الجولات خلال لعبك فى الدورة التعليمية للعبة و يذكر ايضا ان هناك شخصية من الشخصيات الستة لكى تستطيع اللعب بها يجب عليك ان تصل الى الجولة رقم 24.

أما بالنسبة الى اسلوب اللعب فتتميز بأسلوب فريد و متنوع حيث هناك الكثير من التحديات و المغامرات تنتظر اللاعبين و أيضا هناك مقياس تحدى قوى و صعب بالنسبة الى اللاعبين العاشقين لطور الزومبي و لديهم خبرة كبيرة فى اسلوب اللعب اما بالنسبة الى اللاعبين الجدد و يريدون لعب اللعبة فيمكنهم الاستمتاع باللعبة فهناك مقاييس متنوعة مثل لعب اللعبة على درجة صعوبة سهلة او متوسطة لكى يقوم اللاعبين بالتعود على اسلوب اللعب, فاللعبة صعبة للغاية و مخيفة جدا  فيجب عليك توقع حدوث اى شىء مفاجىء فى اى لحظة و ان تكون فى حالة من الاستعداد فى اى وقت.

تجربة Nazi Zombies في لعبة Call of Duty WWII .. هل هو مجرد طور زومبي آخر؟!! أما بالنسبة الى الرسوميات و المؤثرات الصوتية و المؤثرات البصرية فان طور Nazi Zombies تتميز بدقة تفاصيلها و تصميم الشخصيات و المدن حيث تجعلك ان تشعر بأنك تعيش عالم الزومبى فى عصر الحرب العالمية الثانية بشكل خيالى و واقعى جدا فتصميم اشكال اوجه الزومبى بدقة و بأحترافية عالية تجعلك تصدق ان هذة ليست لعبة فيديو و لكن هذا حقيقى و ايضا وجود الاسلحة و الدروع المختلفة بتصميم رائع جدا و ايضا المؤثرات الصوتية قوية جدا فى اللعبة حيث تجعلك تندهش من دقة الاصوات الموجودة و تجعلك دائما فى حالة من الدهشة و الرعب. و مازالت لعبة Call of Duty: WWII; Zombies تحتفظ بالشخصيات الاربعة الاساسية فى اللعبة و هم:

شخصية Offense:

تجربة Nazi Zombies في لعبة Call of Duty WWII .. هل هو مجرد طور زومبي آخر؟!!

ان هذة الشخصية لديها ميزة خاصة تدعى "FreeFire" و هذة المهارة تمنح الشخصية القدرة على وجود كمية لانهائية من الذخيرة يمكن استخدامها لفترة محدودة من الوقت, فإنك تحتاج إلى إعادة شحنها بين كل استخدام عن طريق قتل الزومبى ويمكن تفعيلها عدة مرات في مباراة واحدة.

شخصية Support:

تجربة Nazi Zombies في لعبة Call of Duty WWII .. هل هو مجرد طور زومبي آخر؟!!

ان هذة الشخصية لديها ميزة خاصة تدعى "FrontLine"  حيث عندما تستخدم هذة الميزة تقوم الزومبى بأستهدافك فقط و يتضاعف قوة ضربك على الزومبى حتى انتهاء مدة المهارة, فإنك تحتاج إلى إعادة شحنها بين كل استخدام عن طريق قتل الزومبى ويمكن تفعيلها عدة مرات في مباراة واحدة.

شخصية Control:

تجربة Nazi Zombies في لعبة Call of Duty WWII .. هل هو مجرد طور زومبي آخر؟!!

ان هذة الشخصية لديها ميزة خاصة تدعى "ShellShock" حيث يمكنك صرع عدد كبير من الزومبى من مسافة كبيرة و ايضا فإنك تحتاج إلى إعادة شحنها بين كل استخدام عن طريق قتل الزومبى ويمكن تفعيلها عدة مرات في مباراة واحدة.

شخصية Medic:

تجربة Nazi Zombies في لعبة Call of Duty WWII .. هل هو مجرد طور زومبي آخر؟!!

ان هذة الشخصية لديها ميزة خاصة تدعى"Camouflage" حيث تجعل الزومبى تتجاهلك لفترة محدودة من الوقت و بالطبع فإنك تحتاج إلى إعادة شحنها بين كل استخدام عن طريق قتل الزومبى ويمكن تفعيلها عدة مرات في مباراة واحدة.

و اخيرا كما تعلمون فإن لعبة Call of Duty WWII تأتي مترجمة بالعربية بما في ذلك طور Nazi Zombies مدعمة بالغة العربية لجميع عاشقيها فى الوطن العربى و الشرق الاوسط.