الرئيسية » العاب » تواجد قوى لأجهزة HP Omen و Omen X فى معرض Gamescon 2017

تواجد قوى لأجهزة HP Omen و Omen X فى معرض Gamescon 2017

بواسطة مصطفى الفقي في 26 November,2017
featured image
العاب

يبدو أن عالم الالعاب غير مقتصر فقط على الالعاب والأجهزة الشخصية المكونة من عددا من الشركات المختلفة بل اصبح يضم عددا من الشركات الأخرى التى تنال رضا عدد كبير من المستخدمين فعند سماعك كلمة علامة تجارية بعينها تجرى مهرولا لأنك تثق ثقة عمياء فى ما تقدمه تلك العلامة التجارية من منتجات للحواسيب الشخصية والحواسيب المحمولة واليوم موعدنا مع جولتنا داخل جناح HP Omen فى معرض Gamescon المقام فى مدينة ابو ظبي بدولة الأمارات العربية المتحدة. ففي عالم الأجهزة المحمول قدمت لنا الشركة عددا من الأجهزة المحمولة الموجهة للاعبين  تحت مسمى Omen بعددا من المميزات التى تجعل من تلك الأجهزة اختيارك الأول.

GeForce GTX Max-Q

كلنا الأن على دراية تامه بما يعنيه هذا التصميم حيث قامت شركة NVIDIA بإعادة جوهر الأجهزة المحمولة من السمك والوزن بالاعتماد على مصطلح الـ Peek Efficiency حيث يقوم هذا التصميم بذلك المصطلح بالوصول إلى اعلى نقطة أداء تناسب إمكانيات حاسبك مع اقل درجة حرارة، استهلاك طاقة واقل معدل ضجيج.

قوة التصميم

تسعى شركة HP فى سلسلة أجهزة Omen الموجهة فى الأجهزة المحمولة إلى استخدام عددا من المواد التى توفر نوعا من المتانة والقدرة فى التحمل مثل استخدام مادة المعدن لتوفير تلك المميزات علاوة على تلك المميزات نجد الشركة تستخدم الياف من الكاربون لما توفره صلابة شديدة وانخفاض فى الوزن ومقاومة للمواد الكيمائية  وأيضا مقاومة لدرجات الحرارة. المرتفعة.

التبريد فى أجهزة Omen

يعد التبريد احد اهم العوامل أن لم تكن الأهم عند اختيار احد أجهزة الالعاب المحمولة لذا تقدم شركة HP فى أجهزتها Omen تصميم خاص بها ليرفع من كفاءة التبريد مقارنة بعدد من الأجهزة المحمولة بنسبة تصل إلى 20%  مما يوفر فترة أطول فى استخدام تلك الأجهزة مع معدل ضجيج اقل.

HP Omen

مع كل هذا نجد أن الشركة توفر تقنية الشحن السريع مما يمكنك الوصول إلى نسبة 50% من سعة البطارية فى غضون عشر دقائق، اضف إلى تلك المميزات مستشعرات لدرجات الحرارة ومستشعرات لحماية البيانات فى حالة اصطدام الحاسب الشخصي.

الجودة الصوتية

بما أن الأجهزة موجه لفئة اللاعبين فكان لابد من تواجد جودة صوتية عالية مختلفة عن ايا من الأجهزة الأخرى لذا استخدمت HP فى أجهزتها Omen المحمولة اقوى المكونات الصوتية من حيث السماعات من شركة Bang & Olufsen وهى واحدة من الشركات العالمية المختصة فى تصنيع السماعات الخارجة للأجهزة المحمولة وأجهزة التلفاز.

HP Omen X

كان للحواسيب الشخصية من أجهزة HP حظ خلال جولتنا داخل جناح الشركة متمثلا فى أجهزة تحمل اسم Omen X القادمة بتصميم مختلف تماما عن معظم الأجهزة المكتبية الشخصية المألوفة لنا حيث يأتي بشكل مكعب على زاوية بمقاس 45 درجة.

HP Omen X

مع أجهزة Omen X أنت لست بحاجه إلى عدة لعملية فك وتركيب ايا من الأجهزة أو القطع وفى حالة احتياجك لها فستجد أن الشركة توفر حافظة لعدد من الأدوات التى يمكنك استخدامها فى عملية فك وتركيب ايا من القطع التى تحتاج إلى مثل تلك الأدوات..

عملية تنظيم الكابلات هي الشعرة التى تفصل بين الفوضى والنظام فى الحواسيب الشخصية نظرا لما تمثله من سهولة فى مرور الهواء داخل الحواسيب الشخصية مما يساعد فى تقليل درجة حرارة القطع الداخلية لذا وفرت شركة HP عملية تنظيم للكابلات الداخلية فى تلك النوعية من الحواسيب مع توفر تبريد من الحالتين الهوائية أو السائلة لزيادة من عملية التبريد مع ارتفاع مستويات الضغط بالأخص مع دعم تلك النوعية من الأجهزة لعمليات كسر السرعة للمعالجات المركزية المستخدمة فى تلك الحواسيب.

المعالجة الرسومية

فمع تلك الأجهزة ستجد أنها قادرة على تشغيل كل الالعاب المتاحة حاليا نظرا للبطاقة الرسومية التى توفرها الشركة فى أجهزتها وهى تنين شركة NVIDIA المجنح GeForce GTX 1080 Ti الذى يوفر اكبر قدر من المعالجة الرسومية على اعلى إعدادات متاحة إلى اقوى دقات العرض UHD المتاحة حالية فى عدد من شاشات العرض بمختلف الإعدادات من حيث معدل الانتعاش ونوع لوحة العرض..

ما هو انطباعك؟
Happy
20%
Thumbs Up
80%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%