الرئيسية » تقنية » سماعات أذن ADATA XPG EMIX H30 بنظام صوت محيطي

سماعات أذن ADATA XPG EMIX H30 بنظام صوت محيطي

بواسطة مصطفى الفقي في 28 November,2017
featured image
العاب

لأى مدى يمكن ان يجعل من تلك السماعة اختياراك وسلاحك داخل الألعاب. شركة ADATA تملك خط انتاج باسم XPG الهدف من هذا الخط توفير اعلى كفاءة من تلك القطع لمجتمع اللاعبين من ذواكر وصول عشوائية أقراص من الحالة الصلبة او الحالة الميكانيكية المعتمدة فر عملية التوصيل بمنافذ USB وصولا بسماعات الراس مثل EMIX H30 المزودة بمحسن صوتي باسم SOLOX F30  ليوفر تحكم بالأعدادات الصوتية الخاصة بالسماعة لتنساب أجواء الألعاب او التطبيقات الصوتية المختلفة تلك كانت واحدة من السماعات التي قدمتها الشركة ضمن فاعليات معرض COMPUTEX لعام 2017..

لكن كانت هناك سماعة أخرى موجهة لفئة اللاعبين ليست بالحجم المعتاد فهي سماعة اذن تحمل اسم XPG EMIX I30…فما الجديد بتلك السماعة ؟؟

السماعة كما ذكرت قادمة لمجتمع اللاعبين اذا انت سترى مستوى مختلف من الاعدادات والترددات الصوتية التي تمكنها من معالجة عدد كبير من الصوتيات داخل اللعبة يأتي هذا بفضل حجم السماعة الداخلية القادمة بحجم 13.5 ملميتر على عكس سماعات الاذن الأخرى.

ADATA XPG EMIX H30

علاوة على ذلك من مميزات السماعة XPG EMIX I30 التي تقدمها ADATA دعمها النظام الصوتي 3D Surround الصوت المحيطي ثلاثي الابعاد المعتمد على قنوات الاتصال 5.2 كل هذا عن طريق منفذ 3.5 مليمتير واحد.

ADATA XPG EMIX H30

بفضل هذا المنفذ يمكننا القول انها متوافقة مع معظم الأجهزة سواء كانت المحمولة مثل أجهزة الـ Android من شركة Google الى جانب انه يمكنك استخدامها مع المنافذ الخاصة بالطائرات فأينما كنت يمكنك الاستمتاع بالجودة الصوتية التي يمكن لتلك القطعة توفيرها. ذكرت انها قادمة بمنفذ 3.5 مليمتر فقط لكنها قادمة بكابل لتدعم التركيب في البطاقات الصوتية في الأجهزة المكتبية الكبيرة او حتى المحمولة كما ان هذ المنفذ داعم لأجهزة الترفيه المنزلية سواء كانت من شركة Microsoft أو Sony.

اذكر انه عند لقاء ممثل شركة ADATA في معرض COMPUTEX للعام الجاري ان الهدف الأول والأخير من تلك السماعة هو الراحة التامة في مختلف الظروف كان هذا في نسختها الأولية والراحة هنا تتمثل فيمن يمتلك نظرات الواقع الافتراضي بمختلف أنواعها فلا يجب عليك القلق بعد اليوم باستخدام سماعة صوت احترافيه ثقيلة الوزن مع نظارات الواقع الافتراضي.

الى جانب المزج بين اللون الأسود والاحمر اكثر الألوان شيوعا بين الألوان في قطع الحواسيب الشخصية نجد ان شركة ADATA لم تهمل الراحة التامة أيضا في التصميم الى جانب توفير سماعات اذن من مادة المطاط إضافية لتناسب مختلف فتحات الاذن لمختلف المستخدمين.

ما هو انطباعك؟
Happy
0%
Thumbs Up
0%
Laugh
67%
Unsure
33%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%
  • Quast

    الشركة هذه بدأت تقدم العديد من المنتجات
    وتنافس في السوق