الرئيسية » العاب » كيف تُرقّي مستواك بسرعة في Assassin’s Creed Origins ؟

كيف تُرقّي مستواك بسرعة في Assassin’s Creed Origins ؟

بواسطة عمار القاضي في 6 December,2017
featured image
العاب

من منّا يُحب الملل؟ لا أحد تقريبًا! لكن سوف يكون ذلك مصيرك المحتوم إن لعبت ألعاب الـ RPG بشكل خاطئ! سوف تتحول التجربة من محاولة للاستمتاع إلى محاولة لتجنب الملل قدر الإمكان ومحاولة لعدم تكرار نفس الأشياء مرارًا وتكرارًا.

وهذا هو ما أحاول أن أقدمه لك بعد الكثير من ساعات اللعب داخل Assassin’s Creed Origins .. ملخص سريع لما يجب أن تفعله كي تزيد من مستواك بسرعة داخل اللعبة بأقل قدر ممكن من التكرارية.

كما تعلم فإن المستوى الأقصى الذي يُمكن الوصول له في Assassin’s Creed Origins هو 40، كذلك تعلم أن الرقم في AC Origins يشكل الكثير من الفارق، عند مرحلة معينة لن تتمكن من إنهاء مهام القصة الرئيسية فقط لأنها أعلى من مستواك بكثير، وهو ما يعني أنك إن اقتربت فقط من المهمة ورآك أقل جندي من الأعداء ربما يقتلك بمجرد النظر!

لذا وحتى تستمع بقصة اللعبة، يجب عليك أن تزيد من مستواك بشكل أو بآخر، لكن كما اشترطنا منذُ البداية بأقل قدر ممكن من التكرارية أو الملل.

أداء المهام الجانبية

حسن مستواك بسرعة في Assassin's Creed Origins

حقًا؟! هذا هو المُفاجئ في Assassin’s Creed Origins؟، نعم، إن لم تكن قد جربت اللعبة بعدُ -وأنا أشك في ذلك- فلعلك لاحظت بالفعل اهتمام المطور بتصميم المهام الجانبية، لقد روج المطور لهذه النقطة في لعبته مرارًا وتكرارًا قبل إطلاقها. أما الآن وبعد التجربة فيُمكنني أن أؤكد لك أن المهمات الجانبية قد صارت متنوعة ومختلفة وذات قصة بحيث تُعطيك دافعًا لإتمامها!

تريد المزيد؟

سوف تُعطيك تلك المهام نقاط خبرة كثيرة ربما تفوق نقاط الخبرة التي تحصل عليها من مهام القصة الرئيسية التي تستغرق الكثير من الوقت، يُمكنك أن تزيد من مستواك وتفتح جميع المهارات في شجرة المهارات بأسرع شكل ممكن وبدون ملل من خلال المهام الجانبية المتنوعة. أزيدك من الشعر بيتًا؟! بعض تلك المهام عند إتمامها بنسبة 100% تحصل على دروع وأسلحة أسطورية ذات ميزات خاصة، وإن كنت قد قرأت مقال النصائح العشرة فإنك حتمًا تعرف أن الأفضل هو أن تقوم بالاحتفاظ بالأسلحة الأسطورية ذات المميزات النادرة وترقيتها أفضل من استبدالها بأسلحة عادية ذات مستوى عالٍ.

لا تقترب من المهمات الأصعب

حسن مستواك في Assassin's Creed Origins

نحن  هُنا لا نتحدث عن جانب المتعة أو جانب التحدي، فمنذُ البداية اتفقنا على أن الغرض من هذا المقال هو عامل الوقت، بحيث تستطيع الوصول لمستوى 40 في أقل وقت ممكن. وبالتالي فإن النصيحة الأهم هُنا، هي ألا تُضيع وقتك مع المهام الأعلى منك في المستوى، إذ إنك لن تحصل على أي نقاط خبرة  أو مكافآت إضافية عند إتمامها رغم مستواك القليل، كل ما ستفعله هو إضاعة وقتك، وربما تحقيق إحساسًا داخليًا بالرضا.

Assassin's Creed Origins

استثمر وقتك بحثًا عن الكمال

ربما قد يبدو هذا الأمر غير منطقي، لكنني أؤكد لك، أن قضاء الكثير من الوقت بحثًا عن العناصر والغنائم في جميع أرجاء الخريطة وبداخل المهمات الجانبية والرئيسية، سوف يزيد من مستواك في اللعبة بشكل أسرع من الاستعجال وتجاهل هذه العناصر. المميز هُنا أنك لم تعد تبحث عن قطع الريش المتناثرة في الخريطة كما اعتدنا مع الأجزاء السابقة، لكنك الآن صرت تسعى وراء أهداف ذات معنى بالقصة الرئيسية.

قم بدخول تحديات السباقات

Assassin's Creed Origins

في جزء من المهام وتحديدًا في مدينة الإسكندرية سوف تجد نفسك قادرًا على الدخول في سباقات بالعجلات الحربية وعربات جر الخيول، يجب أن تعلم أن مثل هذه التحديات تعود عليك بالكثير من النفع، ونقاط الخبرة السهلة السريعة.

ابحث عن الملاذ في مقابر القدماء

غايتك هو زيادة المستوى بشكل سريع؟ لماذا؟ في أغلب الظن لأنك تبحث عن نقاط المهارة لفتح شجرة مهاراتك وتطويرها بحيث تحصل على أقوى نسخة من ميدجاي مصر بايك. لذا يتحتم عليك أن تقوم بالبحث عن نقاط المهارة عند دخول المقابر القديمة للحصول على الغنائم بداخلها.

في بضعة مقابر سوف تحصل على نقطة مهارة مباشرة بمجرد الانتهاء من المقبرة دون الحاجة إلى الكثير من نقاط الخبرة. لكن يجب أن ننوه أن بعض المقابر فقط هي التي تُعطيك نقاط المهارة مُباشرة، بينما الأغلبية سوف تُعطيك نقاط خبرة إضافية والمزيد من المكافات والاموال داخل اللعبة التي تساعدك على التقدم السريع بأي حال ومع الكثير من البحث ربما تصل إلى مقبرتك الخاصة التي ستُدفن فيها مع آية وفقًا لبايك نفسه.

أعطِ الأولوية لمهارت زيادة الخبرة

كما أخبرتك من قبلُ، لا تنخدع بمظهر المهارات الجذاب، اختر ما أنت بحاجة له في البداية، والبقية سوف تأتي ذلك بسهولة. لقد أعطيناك من قبل خمسة مهارات لتختار بينها، وهذه تقع بعدها مُباشرة في الأولوية. تلك المهارات التي تُعطيك زيادة في نقاط الخبرة عند تنفيذ أشياء معينة، هُناك ثلاثة مهارات تفعل ذلك ، الأولى عند تنفيذ الاغتيالات Assassination XP، والثانية Tool XP والتي تُعطيك المزيد من نقاط الخبرة عند استخدام ادواتك في قتل الأعداء. كذلك هُناك Headshot XP عند اقتناص أي جندي عن بعد برمية سهم.

أضف إلى هذا مهارة Chain Assassination والتي تُعطيك إمكانية اغتيال جنديين مرة واحدة، مع مهارة Assassination Streak XP والتي تُعطيك نقاط خبرة إضافية عند اغتيال عدة جنود بنجاح على التوالي دون أن يتم رصدك من الأعداء.

وتخيل كم نقاط الخبرة التي يمكنك أن تحصل عليها عند دمج المهارات الثلاثة Assassination XP مع Chain Assassination و Assassination Streak XP في لعبة أساسها عمليات الاغتيال! وهذا ينقلنا إلى النقطة التالية مُباشرة

لا تُبقِ منهم ولا تذر!

باختصار، لا تلعب دور الأساسن الطيب الآن، لا تترك جنديًا من الأعداء دون أن تقتله، أو بالأحرى تغتاله خفية، فإذا استمعت إلى النصيحة الماضية، سوف أضمن لك جبالًا من نقاط الخبرة، وهو ما يعني وصولًا للمستوى 40 بأسرع شكل ممكن ومن ثم فتح جميع المهارات في شجرة المهارات بسرعة.

صحيحٌ ان نقاط الخبرة التي تحصل عليها من قتل الأعداء قليلة، لكنهم كثيرون جدًا، ولا تستغرق عملية الاغتيال سوى ثانية واحدة، لذا ضع هذه النقطة في حسبانك دائمًا، وما دمت قررت قتل جميع الأعداء، فأنت الآن بحاجة إلى المهارة التي تساعدك على نهب جميع غنائم الجنود تلقائًيًا بمجرد قتلهم!

أنت الأساسن الأول، لكن لا مانع من تقمص دور ابن بطوطة قليلًا!

هذه هي نصيحتي الأخيرة لك، بين الحين والآخر، قم بتفعيل طور التوجيه الذاتي، ليقوم Ba Yek رفقة الجمل أو الحصان، باتباع الطرق الممهدة تلقائيًا ولا مانع بين الحين والآخر من أن تقوم بالتغيير إلى وضع الطائر لترى مصر القديمة من منظور أعلى حيث كلُ شيء يقع تحتك لتستكشف العالم بشكل أفضل.

بعيدًا عن أنك سوف تستكشف العالم بشكل أفضل، سوف يكون هُناك فائدة أخرى، وهي أن كل منطقة جديدة تكتشفها تُعطيك قدرًا  لا بأس به من نقاط الخبرة. وبالتالي تصل إلى مرادك بشكل أسرع.

ربما إن كنت قد اشتريت نسخة خاصة من اللعبة فإنك سوف تحصل على 500Helix (كمكافأة إضافية) وهي العملة الخاصة داخل اللعبة التي يُمكن شراؤها بأموال حقيقية، من خلال تلك الأموال الخاصة يُمكنك أن تقوم بفتح الخريطة كلها بضغطة واحدة، وهو ما سوف يُعطيك دفعة كبيرة في نقاط الخبرة ومن ثم المستوى!

ختامًا؛ وبعد أن انتهينا من النصائح التي تُساعدك على التقدم السريع في اللعبة، نصيحتي الأهم لك هي : لا تتعجل أبدًا مع Assassin’s Creed Origins .. تمهل واستكشف العالم جيدًا، اكتشف تلك التفاصيل الصغيرة التي أضافها المطور في كل ركن من أركان لعبته. فنادرًا ما تتكرر مثل هذه التجارب الرائعة المتقنة!

ما هو انطباعك؟
Happy
0%
Thumbs Up
100%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%