الرئيسية » العاب » لاعبو NVIDIA GeForceمستعدون للعبة PUBG مع احدث إصدارات Game Ready

لاعبو NVIDIA GeForceمستعدون للعبة PUBG مع احدث إصدارات Game Ready

بواسطة Mustafa Muhammad في 20 December,2017
featured image

اليوم ستصدر NVIDIA أخر حزمة تعريفات Game Ready لعام 2017، والذي سيكون مخصص لإصدار لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS.

 تعريف Game Ready عند الإطلاق

مع توفر اللعبة فى يوم الإطلاق أو قبله، تعلن NVIDIA عن حزمة تعريفات Game Ready والتي تقوم بدورها من توفير افضل تجربة لمالكي بطاقات GTX GeForce الرسومية في الالعاب المختلفة حيث يعمل مهندسي NVIDIA حتى أخر لحظة ممكنة لتوفير افضل أداء، و طريقة لعب مثالية. و لتأكيد إضافي على الجودة، فكل تعريف Game Ready يكون WHQL-Certified أي موثق ومتوافق مع أنظمة التشغيل من Microsoft.

منذ الوصول المبكر للعبة PUBG، بدأت NVIDIA تعمل عن قرب مع المطورين لتوفير افضل تجربة لعب. مع تقديم تقنيات مثل ShadowPlay Highlights، HBAO+ ومزايا إضافية في شهر أغسطس، نبرهن على التزامنا باللاعبين:

قال توني تاماسي، نائب رئيس المحتوى و التقنية في NVIDIA: “لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds اصبحت واحدة من اهم العاب الحاسوب بسرعة كبيرة، و سوف نعمل مع PUBG Inc. حتى يوم الإصدار الرسمي لنوفر افضل أداء للاعبي GeForce”. نوفر فريق من مهندسي التأثيرات البصرية عند PUBG Inc. و يشاركونهم بخبراتهم في مجال تطوير الألعاب، و يساعدون أستوديو التطوير في إضافة كل ما هو جديد في مجال الرسوميات وتقنيات المحاكاة الفيزياء في لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds.

مستعدون للعب (Game Ready) مع كل خطوة مهمة

تزامناً مع الإصدار الرسمي للنسخة 1.0 للعبة PUBG، نفي بوعودنا و نقوم بإصدار تعريف Game Ready مع احدث التحسينات وتصحيح الأخطاء لضمان افضل أداء. في الواقع، لضمان هذا الاداء، قمنا بالتعرف على افضل البطاقات لهذه اللعبة، و قمنا بالتوصية بأفضل بطاقات الرسوميات من اجل اللعب بـعدد 60 إطار في الثانية للعبة PUBG مع إعدادات رسومية High وUltra، و دقة شاشة تبدأ من 1080p و حتى 4k.

 

تعتبر لعبة PUBG مثال جيد لتوضيح التزامنا بتوفير تعريفات Game Ready، حيث وفرنا تعريف Game Ready في أغسطس خصيصاً للوصول المبكر لهذه اللعبة. و مع استمرار تطور لعبة PUBG من ناحية المحتوى و الخصائص من خلال التحديثات و المحتوى الإضافي، ستتطور معها تعريفاتنا.

ستستمر لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS في كونها اشهر لعبة على الحاسوب، مع كسرها للرقم القياسي لعدد اللاعبين على Steam حيث وصلت مبيعاتها إلى 25 مليون نسخة. اليوم، ستخرج لعبة PUBG من طور الوصول المبكر، و ستضيف خريطة الصحراء الجديدة، القدرة على القفز فوق العقبات، و أشياء أخرى كثير.

/* ]]> */