الرئيسية » تقنية » جولتنا داخل أرجاء جناح ADATA ضمن فاعليات معرض CES 2018

جولتنا داخل أرجاء جناح ADATA ضمن فاعليات معرض CES 2018

بواسطة Mustafa Muhammad في 11 January,2018
featured image
أجهزة ذكية

ضمن فاعليات تغطيتنا لمعرض المنتجات الاستهلاكية CES 2018 المقام بولاية لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية كانت لنا زيارة لجناح شركة ADATA احد الشركات الرائدة فى تصنيع ذواكر الوصول العشوائية والأقراص من الحالة الصلبة وحلول التخزين الخارجية إلى جانب حلول حوافظ الطاقة للهواتف الذكية.

جولة سريعة لاهم وابرز ما قدمته شركةADATA

ADATA XPG Z1

عرض ADATA ضمن فاعليات تواجدها بالمعرض جديدها فى مجال الذواكر العشوائية الجديدة ADATA XPG Z1 القادمة من نوع DDR4 ذات تردد 4600 ميجا هرتز ذات مشتت حرارى لتوفير اعلى معدلات التبريد للزيادة من استقرار تلك الذواكر مع مثل تلك الترددات. الذواكر مصممة للمنصات المركزية من شركة Intel المعتمدة على شرائحها الرئيسية Intel Z370 و Intel X299.

ADATA SPECTRIX XPG D60

إلى جانب ذواكر XPG Z1 تقدم الشركة ذواكرها العشوائية الجديدة ADATA SPECTRIX XPG D60 الداعمة لترددات تبدء من 2666 ميجاهرتز وتصل إلى 4600 ميجاهرتز متوافقة مع المنصات المركزية من شركة AMD وانتل مع الدعم لتقنية الإضاءة AURA SYNC من شركة ASUS. أما فى حالة عدم امتلاكك تلك المنظومة يمكنك دائما استخدام تطبيق الشركة XPG RGB SYNC.

SPECTIRX XPG DS40

أما أن كنت تبحث عن ذواكر ذات حجم SO-DIMM للوحات من نوعية Mini-ITX فالشركة تقدم SPECTIRX XPG DS40 بدعم  لتقنية الإضاءة RGB حيث تعتبر بذلك الأولى من نوعها ذات ترددات تصل إلى 3200MHz.

Jellyfish Project‌‎

ليست السرعة والشكل الخارجي هو كل شيء فالابتكار فى التصميم هي النقطة الأهم حيث سعت ADATA لتقديم ما هو جديد فى عالم التبريد بتقديم أو ذواكر وصول عشوائية ذات مشتت حرارى شفاف معتمد فى عملية التبريد على عملية التبريد السائلة تحت مسمى Jellyfish Project.

ADATA CES 2018

حوافظ الطاقة Power Banks

أما فى مجال حوافظ الطاقة قدمت الشركة عددا من حوافظ الطاقة الخاصة بها ذات أبعاد وأشكال مختلفة تناسب مختلف أذواق المستخدمين علاوة على السعات المختلفة للتعامل مع معظم الأجهزة المحمولة  وعددا من الوظائف القائمة على حماية البطاريات الداخلية وحماية للأجهزة المتصلة بتلك الحوافظ.

ADATA P5000W

لكن المميز هو توجد حوافظ من الطاقة قادرة على تقديم قدرة الشحن اللاسلكي للهواتف التى تمتلك تلك التقنية والتي اصبحت واحدة من التقنيات التى تتميز بها عددا من الهواتف الذكية من الفئات العليا مثل هاتف Galaxy S8/S8+ على سبيل المثال وليس الحصر مما يوفر لك حرية اكثر فى التعامل مع حوافظ الطاقة واقل فى عدد الكابلات، يمكنك إعادة شحن تلك الحوافظ باستخدام منفذ التوصيل USB Type-C.

ADATA CES 2018

ADATA CW0050

على ذكر حوافظ الطاقة القادرة على إعادة شحن الهواتف لاسلكيا يمكننا ذكر منصة الشحن اللاسلكي الجديدة CW0050 من شركة ADATA المتوافقة مع عددا من الأجهزة من الهواتف الذكية المقدمة من عددا من الشركات مثل Samsung وApple ذات قدرة شحن 1 أمبير.

اقراص التخزين الخارجية

أما على صعيد اقراص التخزين فهناك تشكيلة كبيرة من شركة ADATA لأقراص التخزين التقليدية مع مختلف السعات وكان هناك تواجد لعدد من الأقراص الموجهة لفئة الأعمال الشاقة الأقراص ذات القدرة على تحمل الأتربة، السقوط فى الماء والاصطدامات.

ADATA ED600

المميز أيضا انه فى حالة امتلاكك لقرص من الحالة الميكانيكية بحجم 2.5 بوصة يمكنك الاستفادة من الحافظة المحمولة ED600 التى تمتلك نفس الصفات التى تمتلكها الأقراص الخارجية الموجهة للأعمال الشاقة.

ADATA CES 2018

طرفيات من XPG

أخيرا وليس أخرا الشركة عرضت ضمن جناحها عددا من الطرفيات الموجهة للاعبين المنتمية لعائلة XPG حيث كان المميز هو اتجاه الشركة إلى ذلك السوق بقديم عددا من الطرفيات منذ معرض COMPUTEX 2017 لذا كان لابد من تواجد شيئا جيدا وهو لوحة مفاتيح ميكانيكية INFAREX K20 داعمة لتقنية الإضاءة RGB. مع تواجد سماعة الراس الجديدة EMIX H40 المنتمية لنفس العائلة XPG بدعم لنظام الصوت المحيطي 7.1.

ما هو انطباعك؟
Happy
50%
Thumbs Up
50%
Laugh
0%
Unsure
0%
Surprised
0%
Sad
0%
Devil
0%