الرئيسية » تقنية » المنتجات التي تركز على الفوز برضا المستهلكين تتبوأ الصدارة في إل جي

المنتجات التي تركز على الفوز برضا المستهلكين تتبوأ الصدارة في إل جي

إل جي ترسخ صورتها كعلامة تجارية للمنتجات الفخمة من خلال إطلاق منتجات رائدة تهدف إلى إحداث تغيير في السوق وتسرع نموها المربح في 2018
بواسطة Mustafa Muhammad في 31 January,2018
featured image

كشفت الشركة الرائدة عالميًا والمبتكرة في قطاع التقنية «إل جي إلكترونيكس» عن تشكيلة مذهلة من المنتجات الفخمة التي ستطرحها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، خلال حدث الشركة السنوي للابتكار «إنفوفيست 2018» (InnoFest 2018) الذي يقام على امتداد يومين.

عقد الحدث في مدينة كيب تاون الجميلة في جنوب إفريقيا، واستقطب أكثر من 300 تاجر تجزئة وشريك وعميل من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا. وهو يمثل حدثًا مثاليًا لعرض أحدث المنتجات والتقنيات الرائدة لدى إل جي، والتي ترسخ مكانة الشركة وسمعتها بأنها مبتكرة المنتجات فائقة الفخامة والامتياز ما يسرع من معدلات نموها المربح في عام 2018.

إل جي

وقال كيفين تشا، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الشرق الأوسط وإفريقيا، خلال كلمته في إنوفيست 2018 «تتطور الأعمال التجارية اليوم بوتيرة سريعة لم نشهدها سابقًا، ونعمل ضمن هذه البيئة التي تختبر قدراتنا على التكيف وإحداث التغييرات في استراتيجياتنا لتحقيق مزيد من الازدهار والمحافظة على الاستدامة. وبناءً على استراتيجية منتجاتنا الفخمة في المنطقة، فإننا ملتزمون بالعمل والتعاون مع مختلف شركاء قنواتنا لنكفل بقاء ابتكارات إل جي وتقنياتها في مقدمة أعمالنا لزيادة الربحية والنمو في الشرق الأوسط وإفريقيا.»

وركزت إل جي خلال الحدث على مجموعة متنوعة من المنتجات الفاخرة التي ستطرح في الأسواق خلال العام 2018، وعلى رأسها أحدث أجهزة التلفاز المعتمدة على تقنية أوليد، وهو الجهاز الرائع «إل جي دبيليو 8» المتضمن المعالج الذكي «إيه 9» والذي عرض لأول مرة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018. وسلطت إل جي الضوء خلال الحدث أيضًا على غسالة توينووش، التي أحدثت ثورة في نمط حياة المستهلكين بقدرتها على غسل حملين من الغسيل في آن. وكذلك الثلاجة إنستافيو، التي كتب عنها مئات من المراجعات الإيجابية وحصدت عددًا من أهم الجوائز العالمية بتصميمها الراقي والجميل. وكانت جميع طرازات تشكيلة منتجات إل جي سيجنتشر من أجهزة التلفاز والثلاجات والغسالات وتنقية الهواء محور اهتمام المشاركين في الحدث لأنها أحدثت ثورة في نمط الحياة الفخمة.

إل جي

وشكلت أحدث حلول التكييف المعتمدة على تقنية العاكس أحد أبرز المحاور التي سلط الضوء عليها خلال الحدث هذا العام، وتمتاز هذه المكيفات بكفاءة أعلى من المكيفات التقليدية لأنها تتحكم بسرعة حركة الضاغط فتزيدها أو تنقصها وفق الحاجة للمحافظة على درجة الحرارة المطلوبة، ولا تستطيع المكيفات التقليدية في المقابل سوى تشغيل الضاغط أو إيقافه للمحافظة على درجة الحرارة. وترتقي تقنية العاكس الذكية من إل جي إلى آفاق جديدة في عالم الأجهزة المنزلية الموفرة للطاقة وطويلة العمر ولا ريب أن ميزة توفير الطاقة تكتسب أهمية عالية اليوم بين المستهلكين حول العالم ويضعونها على رأس أولوياتهم في مواصفات الأجهزة التي يريدون شراءها لمنازلهم.

ومن أهم المنتجات الأخرى التي حظيت بالاهتمام خلال حدث إنوفيست 2018، مجموعة منتجات إل جي في مجال الروبوتات الذكية وابتكاراتها في مجال الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء.

وتجدر الإشارة أن حصيلة إل جي من الجوائز كانت وافرة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الذي أقيم مؤخرًا في لاس فيجاس، إذ فازت بـ 90 جائزة، أبرزها جائزة المعرض لأفضل جهاز تلفاز (قدمها إنجادجيت) وذلك للعام الرابع على التوالي، وفازت بها هذه المرة عن جهازها الجديد: إل جي إيه آي أوليد تي في (الطراز سي 8)، وحازت إل جي أيضًا على العديد من جوائز التكريم لأفضل المنتجات في المعرض عن ثلاجتها إنستافيو ثينك وجهاز العرض إل جي 4 كي يو إتش دي.

وقال السيد ديريك سيم، مدير التسويق في شركة إل جي إلكترونيكس في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا «تعرف إل جي بأنها شركة رائدة عالميًا في مجال الإلكترونيات والأجهزة المنزلية، وتفخر اليوم بأنها قائدة التغير التقني الذي تجاوز مجرد تحسين الحياة إلى توفير تجارب استخدام يومية سلسة للمستهلكين.» وأضاف «تدفعنا وتقودنا رؤية قائمة على الابتكار، والاستدامة، تؤدي في المحصلة إلى تطوير منتجات فخمة ومميزة.»

يلعب إنوفيست 2018 دور المنصة الاستراتيجية التي تؤكد توجهات شركة إل جي

في العام 2018 التي تتمحور حول تعزيز استراتيجيتها في مجال المنتجات الفخمة عالية المستوى وتعزيز صورة علامتها التجارية على هذا الصعيد، والتركيز على النمو المربح مع إطلاق مزيد من المنتجات الفخمة والرائدة خلال الأشهر المقبلة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

/* ]]> */