الرئيسية » العاب » حول الالعاب إلى اكثر وواقعية فى خطوات قليلة

حول الالعاب إلى اكثر وواقعية فى خطوات قليلة

NVIDIA Freestyle Vs Instagram
بواسطة Mustafa Muhammad في 22 February,2018
featured image
العاب

هناك دائما الحاجة الماسة لدى بعض الأشخاص لأجراء عددا من التعديلات على الشكل الخاص ببعض الالعاب، مثل ما يحدث مع الصور الشخصية. لذا نرى اليوم الشهرة التى صل لها موقع التواصل الاجتماعي Instagram حيث ركز القائمين على تلك المنصة اكثر مما يجب أن يكون على إعدادات الكاميرا والطبقات التى يمكن إضافتها لتحسين الصورة وجعلها ملائمة للظروف التى تم التقاطها فيها. هل تقنية Freestyle من NVIDIA قادرة على تقديم ما هو افضل من مجرد طبقات على صور ثابته ؟؟

NVIDIA Freestyle

NVIDIA Freestyle

ظهرت التقنية Freestyle لأول مره ضمن فاعليات معرض CES 2018 ضمن مؤتمر شركة NVIDIA حيث تسمح لك التقنية إضافة عددا من التعديلات الحية داخل اللعبة أثناء فترة اللعب من قائمة الإعدادات من GeForce Experience حيث يمكنها إضافة ما يقارب من خمسة عشر طبقة مختلفة من الألوان وما يقارب من ثمان وثلاثون أعداد حيث تمتلك كل طبقة عددا من الإعدادات وتلك الطبقات هي :

( Black and White – Color – Colorblind – Contrast – Details – Exposure – Half Tone – Night Mode – Retro – Sepia – Vignette – Depth of Field – Special FX – Adjustments )

التقنية قدامة بدعم لعدد يزيد عن مائة من الالعاب يمكن مراجعة تلك الالعاب من القائمة من خلال هذا الرابط.

كيف يمكن إضافة تلك الطبقات ؟

كل ما عليك هو امتلاك احدث نسخة متاحة من كلا من حزمة تعريفات بطاقات NVIDIA الرسومية تحت مسمى Game Ready واحدث إصدار من منصة GeForce Experienice الى جانب بالطبع امتلاك واحدة من الالعاب الداعمة لتلك الميزة الجديدة مثل GTA V من شركة Rockstar.

ثم الضغط على كلا من ALT+F3 على لوحة المفاتيح لديك لتظهر لك القائمة الخاصة بالطبقات في تقنية NVIDIA Freestyle والتي يمكن أضافتها للأجواء الداخلية على اللعبة.

بعد اختيار الطبقة المراد إضافتها اضغط على زر الإضافة ذو الرمز + ليمكنك التعديل على الطبقة بالإعدادات المتاحة لديها مقل الموضح بالصور المرفقة.

جدير بالذكر أن التعديلات تحدث بصورة لحظية حتى قبل الانتهاء من التعديل لتوفير اعلى قدرة ممكنه من مراقبة التغييرات التى تحدث للألوان داخل اللعبة بصورة لحظية. كما يمكنك أن ترى أن تقنية NVIDIA Freestyle مع التعديل فى عددا من الإعدادات بها داخل اللعبة يمكنها الزيادة من واقعية العالم الداخلي فى اللعبة بفضل الزيادة من حدة ظهور التفاصيل داخل اللعبة. حيث نرى أن الأمر غير مقتصر على زيادة حدة الألوان فقط.

Colorblind

تحتوى تقنية NVIDIA Freestyle أيضا على طبقة تحمل اسم Colorblind وهى موجة بصورة مباشرة لمن هم مصابون بمرض بعمى الألوان، حيث تجعل تلك الطبقة على توفير رؤية افضل بكثير.

نتاج عمل شركة NVIDIA الدؤوب مع مطوري الالعاب فى لعبة مثل GTA V انتج لنا ما هو اكثر من مجرد  التقاط صورة بزاوية مختلفة عن الصور القديمة أو حتى تسجيل لحظات اللعب بصورة افضل دون الضغط على البطاقة الرسومية أو أحداث عدم استقرار بسبب عدم توافق تطبيق التصوير مع تعريفات البطاقة الرسومية، اليوم لدينا قدرة على الزيادة من واقعية الألوان داخل الالعاب باستخدام ميزة NVIDIA الجديدة Freestyle.

ما هو انطباعك؟
Happy
38%
Thumbs Up
13%
Laugh
38%
Unsure
0%
Surprised
13%
Sad
0%
Devil
0%