من المنتظر أن تعلن سامسونج عن إطلاق الجيل العاشر من هاتف Galaxy S في الربع الأول من 2019، وسط توقعات أن تغير ساسونج من خطتها التصميمية لهاتف العام الجديدة. والآن نحن نملك بالفعل صورة مسربة للنموذج الأولي لهاتف Galaxy S10 قبل موعد إطلاقه بستة أشهر.

تأتي هذه الصورة من حساب Ice Universe على تويتر، والذي نشرها تحت عنوان "This may be a design beyond" ، مع العلم أن كلمة "beyond" هي الكلمة التي تستخدمها سامسونج للإشارة إلى الجيل الجديد من علامتها الرئيسية التالية.

بالنظر إلى الصورة المعروضة نجدها تأخذ مفهوم Infinity Display إلى مستوى جديد تمامًا، حيث عمل التصميم المزعوم على إزالة الحافة العليا تمامًا، ولإرضاء الكثيرين لم يتم وضع نوتش هذه المرة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحافة السفلية قد شهدت أيضًا انخفاضًا كبيرًا في الحجم لدرجة تطابق تقريبًا سمك الطبقة الجانبية، لكن بسبب عدم وجود الحواف ، يبدو أنه لا توجد أي مستشعرات مرئية في المقدمة ، مما يشير إلى أنه من المحتمل أن تكون مخفية داخل وحدات منبثقة مثل تلك الموجودة في جهاز OPPO Find X .

أو ربما كانت المستشعرات مختفية أسفل شاشة العرض التي ستأتي بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج داخلها، والذي تحدثت عنه تسريبات سابقة. كذلك يشاع أن جهاز الذكي سوف يتضمن كاميرا أمامية ثلاثية الأبعاد، وستكون قادرة على التعرف على الوجه بخاصية Face ID.

[embed]https://twitter.com/UniverseIce/status/1009341170571341824[/embed]

وبالنظر إلى جوانب التصميم الأخرى فإن الصورة المنشورة هذه لا تتوافق مع التسريبات السابقة التي تقول أن الهاتف Galaxy S10 سيأتي بشاشة مقاس 6.2 بوصة قادرة على بث الصوت من خلال جسم الشاشة دون الحاجة لسماعة أذن، كذلك توضح هذه الصورة الجديدة أن Galaxy S10  سوف يأتي بزر مخصص للمساعد الرقمي الخاص بسامسونج Bixby على الجانب الأيسر، بالإضافة إلى مفاتيح الصوت أعلى مفتاح المساعد، وعلى الجانب الأيمن نجد مفتاح التشغيل وحيداً.

وبالنظر إلى  موعد إطلاق Galaxy S10 الذي لا يزال يفصلنا عنه على الأقل 6 أشهر من الآن، فمن الممكن أن تكون هذه الصورة مجرد صورة معدلة من Galaxy S9 أو S9 + ، وحتى لو تبين أنه نموذج أولي للهاتف، فإنه يمكن أن يخضع إلى عدد من تغييرات التصميم قبل الإصدار النهائي. ومع ذلك، إذا كانت سامسونج قادرة على إنتاج جهاز بحجم هذه الشاشة إلى الجسم، فإن العملاق الكوري الجنوبي قد يشهد زيادة كبيرة في المبيعات في العام المقبل.