أجهزة ذكية
الرئيسية » أجهزة ذكية » بالصور- التفاصيل الكاملة لجوجل Pixel 3 و Pixel 3 XL

بالصور- التفاصيل الكاملة لجوجل Pixel 3 و Pixel 3 XL

بواسطة وردة عبد الحكيم في 27 June,2018
featured image

بعد الأداء المتواضع لهاتفي Pixel 2 وخصوصاً Pixel 2 XL ، ينتظر الجميع من جوجل أن تظهر أفضل ما لديها في إنتاج عائلة هواتف Pixel 3 المنتظرة، والتي رأينها لها بالفعل العديد من التسريبات والأخبار والجدالات الكثيرة في الفترة الماضية، لكن شيئاً من تلك التسريبات لم يكن أكثر وضوحاً من تلك الصور التي نضعها بين أيديكم اليوم.

نقلا عن حساب @OnLeaks على تويتر (عبر MySmartPrice ) ظهرت اليوم مجموعة من الصور المسربة التي توضح التصميم الخارجي لهاتفي Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL بالكامل من جميع الزوايا، وعلى الرغم من أن هذه الصور ليست رسمية من جوجل أو صور حقيقية للجهاز، إلا أن حساب  @OnLeaks المعروف بتسريباته الحقيقية والدقيقة للهواتف الذكية، لذلك يمكن أن نقول بنسبة كبيرة أن هذا هو تصميم جوجل بيكسل 3 و جوجل بيكسل 3 XL .

Google Pixel 3 – جوجل بيكسل 3

بداية مع الهاتف الأصغر في المجموعة Pixel 3 ، فيمكننا أن نرى تصميم الجزء الخلفي من الهاتف وقد جاء مطابق تماماً لتصميم هاتف العام الماضي Pixel 2 ، هناك ظل  لامع بدرجة لون أغمق في الأعلى، كما ظهر في التسريبات السابقة، مع نصف سفلي غير لامع، ويقول MySmartPrice أن هذه الخلفية من المعدن، على الرغم من أن التسريبات السابقة كانت قد تحدثت عن تصميم زجاجي بالكامل!

من الناحية الأمامية على واجهة جوجل بيكسل 3 ، نجد شاشة 5.4 بوصة ، نفس الحجم الذي ظهر في التسريبات السابقة وتأكد اليوم، تأتي هذه الشاشة بنسبة طول إلى عرض 18:9 مع حواف -esque bezels في الأعلى والأسفل مثل تلك الموجودة في هاتف Pixel 2 XL ، مع الحفاظ على حواف رقيقة على جانبي الهاتف، توضح الصور أيضاً وجود كاميرتين على واجهة الجهاز ،وأخرى فردية في الخلف، مع سماعات استيريو في الأسفل كما توقع الجميع.

Google Pixel 3 XL – جوجل بيكسل 3 XL

بالانتقال إلى الهاتف الأكبر Pixel 3 XL ، توضح هذه الصور هاتف جوجل الرائد الأكثر تطوراً من سلسلة هواتف بيكسل، وكما ظهر في التسريبات السابقة، يأتي بيكسل 3 XL بتصميم مشابه من الخلف إلى حد كبير لهاتف العام الماضي Pixel 2 XL مع نفس الكاميرا الخلفية الواحدة، ودرجتي اللون المختلفة لخلفية الجهاز.

لكن تصميم واجهة بيكسل 3 XL جاء بعيد كل البعد عن تصميم 2 XL ، حيث جاء الرائد بتصميم النوتش المعتاد لهذا العام، كما ذكرت التسريبات السابقة، ويضم ذلك النوتش كاميرتين أماميتين ومستشعرات الضوء والسماعة، ويقول حساب @OnLeaks أن الشاشة تأتي بمقاس 6.2 بوصة، مع نسبة طول إلى عرض 19:9 كما يظهر في الصور.

بالنظر إلى أبعاد الهاتفين، يقول هذا التسريب الجديد أن هاتف Pixel 3 الأصغر سيأتي بأبعاد 145.6 × 68.2 × 7.9 ملم ، في حين يأتي جهاز Pixel 3 XL الرائد بأبعاد أكبر قليلاً تبلغ 158 × 76.6 × 7.9 ملم ، مع حجم سم مشترك للهاتفين بسمك 8.6 ملم، تلك الأبعاد لا تختلف كثيراً عن أبعاد هواتف Pixel 2 العام الماضي، والتي جائت بأبعاد أكبر من الهواتف الجديدة بمقاييس 145.7 x 69.7 x 7.8 ملم و 157.9 x 76.7 x 7.9 ملم لبيكسل2 وبيكسل 2 XL على التوالي.

عند التدقيق أكثر في هذه الصور الجديدة حتى نتمكن من استخراج المزيد من التفاصيل، نجد أن فتحة بطاقة الإتصال SIM قد تم نقلها في كلا الهاتفين إلى الأسفل بجانب منفذ USB-C ، في حين لم يتغير تخطيط الأزرار الجانبية عن تلك الموجود في أجهزة Pixel السابقة، حيث نجد زر القفل على الجانب الأيمن للهاتف فوق أزرار التحكم في مستوى الصوت، كذلك تظهر بعد الصور تصميم ملون لزر القفل.

بالنسبة لموعد الإطلاق، فلا يوجد أي حديث حول مواعيد مفاجئة أو خطط مختلفة من جوجل هذا العام، لذلك من المتوقع أن تطلق جوجل هواتف Pixel 3 الرائدة لهذا العام في نفس موعد إطلاق هواتف بيكسل العام الماضي والذي كان في أوائل شهر اكتوبر.

وأخيراً كما ذكرنا في الأعلى فإن هذه الصور ليست رسمية بعد، ولايزال هناك الكثير والكثير من التفاصيل التي لم تصل إلينا حتى الآن حول هاتفي جوج Pixel 3 و Pixel 3 XL ، لكن تلك الصور المستندة إلى أسلوب CAD دائمًا ما تعطينا مؤشرًا جيدًا على ما يمكن توقعه من شكل المنتج النهائي.

حتى الآن تبدو المواصفات الأولى لهواتف جوجل بيكسل 3 2018 مبشرة بتحسينات عن هواتف العام الماضين لكن تبقى منطقة الشحن اللاسلكي في الأكثر غموضاً وتضارباً في الآراء، ولن نستطيع حسم تلك النقطة إلا عندما نرى الهاتف بشكل حقيقي.

ما هو انطباعك؟
Happy
33%
Thumbs Up
0%
Laugh
0%
Unsure
33%
Surprised
0%
Sad
33%
Devil
0%